إنجاب طفل العدو
"الزواج من فيرمونت! إنه لعار على تيمنا!"
دوّى صوت مليء برائحة الكحول بصوت عالٍ في قاعة الولائم حيث كان الاحتفال بالزفاف على قدم وساق.
ثم، هنا وهناك، نهض الناس الذين كانوا قد وضعوا مشروباتهم بصوت ارتطام وكأنهم ممتلئون بالطاقة من مقاعدهم وتهافتوا على رأس الطاولة.
"هل هذا منطقي؟ نحن تيمنس!"
"أضحكتني بعض كلمات الملك أوبيرون الذي يشبه الفزاعة."
"إقامة دائمة! مولاي، أرجوك أخبرني ماذا أقول!"
كان الرجل الذي كان ينظر إلى السكارى المتصايحين من على الطاولة الرئيسية، كيان، لورد روين يشرب كأسًا من النبيذ بدلًا من أن يقول الكلمات التي أرادوا سماعها.
لم يظهر على وجهه البارد أي انفعال وكان مستقيماً كتمثال حجري.
تحت شعره الأسود النفاث المصفف جيدًا، كانت عيناه الحمراوان تتوهجان بضوء غامض وتنظران إلى أقارب تيمينز الصاخبين بالدم.
على الرغم من مظهره الوسيم، فقد بدا أطول برأسه من الرجال الآخرين، وأعطى مظهره المخيف بمنكبيه العريضين انطباعًا بأنه كان من الصعب على الناس أن يغلقوا أفواههم أمام كيان، كبير عائلة تيمنس.
ومع ذلك، في قاعة المأدبة البائسة، حيث لم يكن هناك سوى براميل الخمور الفارغة التي كانت تتدحرج في الأرجاء، متجاهلة جبل الأطباق الشهية من البر والبحر والجو، كان هناك العديد من الكلاب الثملة تركض نحو أصحابها وتنبح عليهم.
"اختلطت دماء هؤلاء الناس القذرين والماكرين في عائلتنا! لن أعترف بذلك أبدًا!"
تانغ.
عندما وضع كيان شرابه، أصبحت قاعة المأدبة التي كانت صاخبة في السابق هادئة فجأة.
"اصمتوا."
حتى الرجال الذين كانوا يستخدمون الحقن أبقوا أفواههم مغلقة عند كل كلمة نطق بها.
"هل تحاول أن تعلمني مرة أخرى أن فيرمونت هي عدوة تيمونت؟
كان الهواء البارد المنبعث من كيان يهدد بتجميد الهواء الذي كان رطبًا بسبب الطقس الممطر.
"هاه! بعد كل شيء، من المستحيل أن يعامل الدوق فيرمونت المسكينة معاملة لائقة كزوجة له!"
رفع أحد الذين فسروا كلماته بشكل إيجابي كأسه في الهواء وصرخ ليغير الجو، وسرعان ما بدأ أولئك الذين نسوا ما حدث منذ لحظة في الصخب مرة أخرى، وهم يقطعون براميل البيرة مع فيرمونت كوجبة خفيفة.
"مولاي".
في ذلك الوقت، اقترب كبير خدم قلعة اللورد، البارون كولون، بوجه مضطرب.
أنت تقرأ
Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو
Fantasy"الأمر متروك لك فيما إذا كانت هذه الليلة هي الليلة المناسبة. عليك أن تثيري قلبي." لم تكن سطحية عندما قيل لها ذلك إذا لم تستطع إغواءه. بل على العكس، كانت تبدو نبيلة كقديسة تحاول أن تُظهر رحمتها. "ما اسمك؟" كبت كيان رغبته الجامحة وسأل عروسه التي لم...