"...أرق؟"
"هذا لا يعني أنه غير صحي أو أي شيء من هذا القبيل. أنا فقط لا أستطيع النوم جيدًا."
عندما رفع كيان حاجبيه، هزت كلوديل كتفيها ونظرت إليه.
"طالما أنك تنام جيدًا، فأنت بصحة جيدة جدًا. كان الأمر كذلك قبل أن أحصل على هيرزول."
تحدثت كلوديل وكأنها تختلق الأعذار.
كان الأمر كما لو أنها كانت قلقة من أن يجد كيان عيبًا فيها.
عندما رأى مثل هذه المرأة، هدأت ببطء الحرارة التي بدت وكأنها تنفجر قبل لحظة.
"لماذا لا تستطيعين النوم؟ ألا يمكنك النوم وحدك؟"
"هذا هو..."
اختفى التعبير من وجه كلوديل.
"منذ أن جئت لأول مرة إلى قلعة فالموند."
"ألم تكبر طوال الوقت في قلعة فالموند؟"
"نعم؟"
عندما فتحت عينيها على مصراعيها كما لو كانت متفاجئة إلى حد ما، شعر كيان بأن ذلك كان خطأ.
من وجهة نظر كيان، كان زواجاً قسرياً، بالإضافة إلى أن فالكيتير كان قد أعطاه الملك أمراً قسرياً بالفعل.
لقد تزوج من كلوديل دون أن يتعرف عليها كما ينبغي، لأنه لم يفاجئه شيء سوى أن شريكته كانت فيرمونت التي ستحرقه.
وكان الوقت مبكراً جداً ولم يستطع أن يتذكر اسمها فسألها عن اسمها.
لم يكن يعرف الكثير عن تسجيل كلوديل على أنها ابنة الدوق بالتبني، لكنه لم يكن يعتقد أن الأمر مهم أيضاً.
حتى أنه ذهب إلى حد القول بأن إرسال ابنة أخت دوق فيرمونت المسجلة على أنها ابنته بالتبني كعروس لكايان بدلاً من ابنته البيولوجية المحبوبة، كان يتضمن نية الملك في غض الطرف عن طلاقه أو فسخ خطوبته.
وبسبب ضعف ذاكرته، برزت إجابة لا تتناسب مع الموقف.
"آه. لقد أصبحتِ ابنة الدوق بالتبني بسبب والديكِ، لذا لا بد أنكِ كنتِ تعيشين في مكان آخر حتى ذلك الحين."
"... نعم."
لم تبدو كلوديل مستاءة من تسرّع كيان في التعويض.
"بعد أن فقدت والدتها في حادث، ترك والدها وصية طواعيةً يقول فيها إنه سيذهب إلى جانب زوجته".
ارتسمت صورة فتاة صغيرة تُركت وحيدة في سن صغيرة على المرأة التي بدت وكأنها تنتهك ادعاءاته.
"لم أتمكن من النوم جيدًا منذ وفاة والدي، هذا هو السبب".
"هذا صحيح."
وافقت كلوديل على كلامه.
"تعال."
رفعت رأسها ونظرت إليه.
أنت تقرأ
Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو
Fantasy"الأمر متروك لك فيما إذا كانت هذه الليلة هي الليلة المناسبة. عليك أن تثيري قلبي." لم تكن سطحية عندما قيل لها ذلك إذا لم تستطع إغواءه. بل على العكس، كانت تبدو نبيلة كقديسة تحاول أن تُظهر رحمتها. "ما اسمك؟" كبت كيان رغبته الجامحة وسأل عروسه التي لم...