23

133 8 0
                                    

"لن تكون هناك طريقة للصيد الآن."

عندما هزّ كبير الخدم رأسه كما لو كان هراءً، غضب كيان.

"هل تقول المستحيل أمامي؟"

كان مثل إله حي في مملكة روين.

"اعثر عليه."

"يا مولاي."

"اعثر عليه بأي ثمن."

تململ الطبيب كما لو كان مضطربًا.

"حتى لو كنت تستخدم الدواء، فهناك وقت مناسب للعلاج."

"هل تحاول أن تقول أنه قد فات الأوان بالفعل للتحسن؟ أعني أنكم لا تهتمون بمرضاكم إلا بهذا النوع من القلب. شعبي داخل قلعتي."

"أوه، لا! لا أبداً."

في الواقع، شعرت كلوديل بالخوف أو الإحباط من نبرة كيان، لكنه لم يقل لها شيئًا أكثر قسوة.

كان اللورد الشاب القاسي عنيفًا ومتعجرفًا في كل شيء.

كان هناك بعض النساء الأكبر سنًا اللاتي شعرن بالأسف عليه قائلات إنه يستحق ذلك لأنه فقد والديه بشكل غير متوقع، وأصبح رب الأسرة وتوجه إلى ساحة المعركة، بينما أعجبت أخريات بشخصية كيان، وقلن: "إنه حقًا سيدنا".

على أي حال، كان الطبيب خائفًا من أنه إذا لم يتمكن من الحصول على الدواء وشفاء كلوديل فسيُطرد من قلعة الرب.

"إن المرض شديد للغاية لدرجة أن الوقت ينفد، فإذا طلبت مني أن أجد مكونات لا يمكن العثور عليها..."

"أنت تتحدث أمامي منذ عشر دقائق دون أن تحاول حتى."

"أنتِ حقًا تفعلين الكثير! أليس صحيحًا أنه حتى اللورد الذي كان أقرب الناس إليها لم يكن يعلم بمرض زوجته حتى تعافت تمامًا؟"

كان الطبيب ينظر إلى كيان بعين واحدة ويصرخ قائلاً: "لقد كان يشعر بالخزي لدرجة أنه لم يستطع تحمل ذلك، فنظر الطبيب إلى كيان بعين واحدة.

"إنها ضعيفة جدًا لدرجة أنه ليس لديها لحم على جسدها. كيف لك ألا تعرف هذا؟

زمَّ كيان شفتيه.

كان جسدها، الذي أضعفه الموت، يُضغط أحيانًا حتى لم يعد هناك ما يمكن عصره.

وما كان ظالماً له هو أنه لم يسبق له أن رأى نساء أخريات عاريات، لذلك لم يكن لديه أي فكرة عن حالة كلوديل الجسدية السيئة أو الغريبة.

فمنذ المرة الأولى التي رآها فيها، كل ما كان يفكر فيه هو: "أنتِ نحيفة، أنتِ نحيفة".

نظر إليه كيان، الذي كان مزاجه أكثر سوءًا بسبب عقلية الطبيب، بنظرة حادة.

"أعتقد أنني سأضطر إلى إيجاد طبيب مقيم جديد لقلعة اللورد."

"يا إلهي!"

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن