أمام الرب الذي كان يقابله للمرة الأولى، نظر الرجل إلى الأسفل وطأطأ رأسه. لم يرَ كيان الذي كان يحدق فيه كما لو كان سيقتله. لقد كان محظوظًا لبقية حياته.
"تحياتي يا مولاي. إنه بانكسون الذي يقود الرقص الجماعي في مهرجان سوين الخريفي. إنه لشرف لعائلتنا أن تتاح لنا الفرصة للتعبير عن ولائنا مباشرة للرب العظيم..."
"سألتك ماذا كنت تفعل؟"
لسوء الحظ، لم يتمكن بانكسون، راقص القرية، من الوصول إلى كيان. كان الرجل متوترًا جدًا لدرجة أنه لم يشعر به كما ينبغي، وكان ذلك من حسن حظه أن الرجل كان متوترًا جدًا لدرجة أنه لم يشعر به كما ينبغي.
"كنت أتعلم الرقص".
"هكذا؟"
عندما وقعت عينا "كيان" على رقبتها غير المزررة، بدأت "كلوديل" في ربط ملابسها.
"الجو حار قليلاً، ربما لأنني لم أحرك جسدي منذ وقت طويل".
"إذا تدربتِ، ستعتادين على ذلك يا سيدتي."
قامت بانكسون، احترامًا لـ كيان، بتعليم الرقصة بأدب للسيدة من فيرمونت التي بصقت عليها وشتمتها قائلةً إنه كان من الأفضل لو أن الجميع قد فقدوا شعرهم الأحمر منذ فترة طويلة.
في نظر كيان، بدا موقف الرجل وكأنه ليس أكثر من شبل ذئب يتتبع كلوديل.
"عمل جيد. يجب أن أتناول الطعام، لذا غادر اليوم."
"نعم يا سيدي."
"أيها الخادم أرجوك أعطِ هذا الرجل جزءًا سخيًا من أجره عن عمل اليوم."
تأثر بانكسون بكلمات الرب وانصرف، لكنه لم يكن يعلم أن الراتب السخي يتضمن أجر يوم واحد.
قالت إحدى الراقصات في القرية مرارًا وتكرارًا: "في يوم من الأيام، علَّمت زوجة الرب الرقص". وانتهى درس الرقص القصير الذي كان من شأنه أن يجعل العائلة فخورة به، وأُحضرت أطباق الغداء إلى الغرفة.
"ها."
كانت "كلوديل" تروّح وجنتيها المتوردتين بيدها.
لكن صوت أنفاسها جعل كيان في مزاج سيئ وجعله يشعر بالقلق والانفعال.
"اعتني بمظهرك مثل الدوقة."
"آسفة. الجو حار قليلاً لأنني أتعرق."
في الواقع، كانت كلوديل ترتدي فستاناً على الطراز الشمالي يصل إلى عنقها، وكان مصنوعاً من المخمل الرقيق، حتى وإن لم يكن سميكاً، فقد بدا حاراً بمجرد النظر إليه.
"هل هذه هي الملابس الوحيدة التي لديك؟"
"نعم؟"
"أليست هذه طريقة فالموند؟"
"آه..."
تساءلت كلوديل عن سبب انزعاج كيان، فنظرت إليه وهزت كتفيها وأزرار رقبتها المتعرقة.
أنت تقرأ
Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو
Fantasi"الأمر متروك لك فيما إذا كانت هذه الليلة هي الليلة المناسبة. عليك أن تثيري قلبي." لم تكن سطحية عندما قيل لها ذلك إذا لم تستطع إغواءه. بل على العكس، كانت تبدو نبيلة كقديسة تحاول أن تُظهر رحمتها. "ما اسمك؟" كبت كيان رغبته الجامحة وسأل عروسه التي لم...