19

141 9 0
                                    

جثا كيان على ركبتيه وحاول رفع كلوديل.

في تلك اللحظة.

عندما رأى كلوديل مستلقية، انتابه شعور غريب بأن كل شيء كان مناسبًا تمامًا.

انتشر الشعر الأحمر بوضوح فوق حقل زهرة مارغريت البيضاء التي تحيط بالعناقيد الصفراء.

أما العينان الذهبيتان اللتان كانتا لامعة ومشرقة كاليقطينة على وجه أبيض نقي وشاحب، فقد فقدتا التركيز وأصبحتا ضبابيتين.

جسم نحيف ورقيق.

وتركت حفنة الزهور التي أعطاها إياها بلا حول ولا قوة، وتساقطت الزهور البيضاء التي أفلتت من يديها تاركة آثار دماء حمراء مثل شعرها.

نقرة، كان الأمر كما لو أن آخر قطعة من الأحجية قد تم تجميعها معًا.

كانت تسعل قليلاً وترتعش حتى بعد أن أمضت ليلتها التي استهلكتها الحرارة، وكانت تسعل قليلاً وترتجف.

ومهما نصحها، فإنها لم تستطع أن تملأ معدتها بشكل صحيح وكانت تذوي مثل شخص يعاني من الجوع وحده في قلعة يتعفن فيها الطعام.

على الرغم من أنها كانت تتحدث بهدوء، إلا أنها في لحظة ما توقفت عن الكلام ونظرت بعيدًا كما لو كان كل شيء عابرًا.

مثل التروس التي تدور، دقّت أسنانها في انتظام تام في اللحظة التي سقطت فيها كلوديل.

عانق المرأة المحتضرة عناقاً جميلاً كلوحة تصور مشهداً من مأساة.

ثم شعر كيان كما لو كان يدوس بقدميه الطينيتين على بعض الفن، فيدوسه ويدنسه.

على الرغم من أنه لم يستطع معرفة سبب انهيارها.

كان بإمكانه أن يرى لماذا كانت على هذه الحال.

"بتلر! بتلر!"

صرخ كيان بقسوة وركض نحو القلعة حاملاً كلوديل بين ذراعيه.

***

كانت مقاطعة فالموند، التي يحكمها دوق فيرمونت، تقع في أقصى شمال القارة.

وحقيقة أن قلعة فالموند قد بُنيت في أبرد مكان ليس فقط في مملكة أوبيرون ولكن أيضًا في القارة بأكملها كان لها معنى رمزي.

في الوقت الحاضر، الجو بارد مما يجعل الناس الذين يعيشون هنا متعبين، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقيمون في هذه الأرض، فقد ولدوا وترعرعوا هنا لفترة طويلة، لذلك فهي أيضًا جزء من الحياة.

وكلما تعمقوا في الحفر تحت الأرض المتجمدة، أصبح الجو أكثر دفئًا لدرجة أنهم يضطرون إلى خلع ملابسهم بسبب حرارة الأرض.

وكانت كل الأشياء المستخرجة في الأنفاق الحارة والعميقة خامات نادرة وباهظة الثمن.

بنى أحد الأجداد البعيدين ذوي الثروات الطائلة قلعة فالموند في مكان لا يمكن لأحد الوصول إليه بسهولة وحيث يصعب البقاء على قيد الحياة.

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن