15

171 8 0
                                    

مضغ أنتجون شفتيه في سخط.

وفي النهاية، احمرت خجلاً ومدت يدها ممسكة بالخاتم إلى هانا وكأنها تشعر بالإهانة.

تنهدت هانا لفترة وجيزة وكانت على وشك أن تأخذ الخاتم من يد أنتيوني.

بوب!

فوجئت هانا بيدها الممدودة بكل قوتها، فسقطت هانا إلى الوراء لترتطم بأردافها.

"لماذا أعطيك ما هو ملكي؟"

لم تتخلَّ عن السخرية من هانا حتى النهاية، وركضت خلفها دون أن تصدر صوتًا عاليًا.

"هذا!"

خارت قوة "هانا" وحاولت النهوض، لكنها جلست وراقبت "أنتجون" وهي تبتعد.

"كان شيئًا من هذا القبيل. كل ذلك لأن ذلك الشيء الشرير كذب."

تذكرت كلوديل وهي متجهمة لأنها لم تحصل على هدية في وقت مبكر من الليل. حتى أنها كانت معذبة بقلق عندما سألها كيان إذا لم يعجبها شيء لم تستلمه.

"هل يمكن أن يكون فخاً؟

'فخ؟'

'لقد سمعت أنهم قالوا أنه كان شيئًا ذا مغزى للدوق. ألا يمكن أن يكونوا قد حاولوا أن يجدوا خطأً بلومك على فقدان شيء ثمين؟

لا بد أن هانا التي كانت تساورها شكوك معقولة في هذا الشأن، لا بد أنها أثقلت قلب كلوديل أكثر بما قالته.
أنتجون، هذا بسببها!

"كيف لها أن تتلقى التعليم المنزلي".

امرأة غير متزوجة تكذب من أجل لقمة العيش وتتسلل إلى غرفة نوم الرجل بل وتسرق.

"يجب أن أرى الدوق بسرعة."

كان المكان الذي توجهت إليه "هانا" وهي تلعن والدي "أنتيجون" الذي لم يكن يعرف اسمها أو وجهها، هو مكتب "كيان".

"إنه ليس من النوع الذي كان قاسياً مع السيدة الشابة".

كانت هانا واثقة من أنها إذا أخبرت كيان، فسوف يستمع إليها.

***

دخلت الليلة متوترة للغاية.

كان من حق كيان أن يأتي إلى غرفة نومي في أي وقت.

ومع ذلك، وبعد زيارتين فقط، لم يزرني في الليل حتى الآن، ولم أكن أعتقد أبدًا أنه في المرة الثالثة سيُستقبلني بتحذير "انتظروا في الليل".

عندما عادت هانا مغطاة بالغبار، أسررتُ بأن كيان قد قال فجأة مثل هذا الشيء وغادر.

'آه. هل هو كذلك؟

كنت أعتقد أن هانا، التي كانت تنحاز إلى جانبي دائمًا، ستقف في وجهي وتقول شيئًا من قبيل: "لا يجب أن تضغطي كثيرًا على ساقيك أيتها الشابة".

حتى عندما لم تظهر هانا التي كنت أثق بها أي مشكلة، لم أستطع قول أي شيء آخر وأبقيت فمي مغلقًا.

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن