إنجاب طفل العدو
"هل أخلعه؟"
جفل كيان من الكلمات غير المتوقعة.
في الواقع، وقفت المرأة التي سألته بجرأة ثابتة مثل دمية، كما لو كانت تنتظر كلماته.
جعل هذا المظهر حكمه، الذي كان مشوهًا للغاية، أكثر تشويهًا.
"تبدين واثقة جدًا، أليس كذلك؟
نظر كيان إليها من أعلى وأسفل.
بالنظر إليها مرة أخرى، كانت صغيرة جدًا ونحيفة جدًا.
كان جسدها يبدو ضئيلًا وضعيفًا كما لو كان من الممكن كسره بيد واحدة فقط دون استخدام كلتا اليدين.
"هل من الممكن الاحتفال بالليلة الأولى من الليل؟
كان اليوم أول ليلة لـ"كيان" أيضًا.
لقد تربى بتدريب صارم للخلفاء. وكان أكثر ما أكده الدوق السابق له هو
'إذا التقيت بفيرمونتيرز فلا تترك واحدًا منهم على قيد الحياة، والأمر الثاني هو: 'لا تزرع البذور بلا مبالاة في أي مكان'!
كانت روين بمناخها الدافئ المعتدل وتربتها الخصبة الواسعة رمزًا للوفرة.
تمامًا مثل المثل الأوبرالي الذي يقول إنه لا يوجد شحاذون ملعونون في الجنوب، فقد كان هناك الكثير من الطعام الذي كان يتعفن وينمو تلقائيًا. كانت المهمة هي تخفيفه بحيث لا يكون رخيصًا جدًا ولا ينتج إلا الكمية المناسبة من المحصول.
ونتيجة لذلك، كان الأقارب من ذوي الأرحام والتوابع كلهم من العائلات الكبيرة.
إذا أنجبت أطفالاً، فإنهم سيكبرون بشكل طبيعي في وفرة روان.
وإذا ما قرر اللورد روان أن يصبح فاسدًا، فمن المحتمل أن تفسد الخلافة.
في الواقع، حدثت عدة مرات في تاريخ العائلة، حدثت عدة مرات في تاريخ العائلة، حيث كان هناك طعنات في العائلة حيث كان المسؤولون الحكوميون يهدفون إلى أن يصبحوا الخلفاء.
ولذلك، تربى جميع خلفاء تيمنس في ظل تربية صارمة وزاهدة.
كانت وفرة وثروة أرض روان إغراءً لا نهاية له من شأنه أن يفسد روح رب الأسرة.
على أي حال، كانت هذه هي الفرصة الأولى لـ "كيان" كرجل ليُضرب، ولم يكن يبدو أن المرأة قادرة على الإطاحة به على الإطلاق.
فقط لأنه لم يكن لديه أي خبرة لا يعني أنه لم يسبق له أن رأى امرأة مثارة.
هذا لأنه كان هناك أكثر من فتاة قفزت إلى سرير كيان مثل العثة. كان هناك عدد لا يحصى من الناس الذين هرعوا إليه، على الرغم من أنها تركت زوجها الذي لم يكن عذريًا.
ولم ينقطع إلا ضعاف القلوب من المرافقات اللاتي بقين أمام باب غرفة النوم لأن النهار كان طويلاً جداً بالنسبة للمال الذي كان يوزع عليهن من فتيات جميلات كالزهور.
أنت تقرأ
Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو
Fantasía"الأمر متروك لك فيما إذا كانت هذه الليلة هي الليلة المناسبة. عليك أن تثيري قلبي." لم تكن سطحية عندما قيل لها ذلك إذا لم تستطع إغواءه. بل على العكس، كانت تبدو نبيلة كقديسة تحاول أن تُظهر رحمتها. "ما اسمك؟" كبت كيان رغبته الجامحة وسأل عروسه التي لم...