32

122 6 1
                                    

"يجب أن تذهبي إلى روين يا إيرينا. إذا أعجبك المكان، يمكنك البقاء هناك إلى الأبد."

"حقاً؟ هل تسمح بذلك حقاً؟"

أعجبت إيرينا بما قاله دوق فيرمونت، فلم تعرف ماذا تفعل.

"نعم، كيف يمكن لهذا الأب أن يقول شيئين بفم واحد فقط؟"

"عجبًا يا أبي. شكراً جزيلاً لك!"

بدت إيرينا متأثرة جداً لدرجة أنها سارت حول المكتب إلى دوق فيرمونت الذي كان جالساً على كرسيه، وجثت على ركبتيها وعانقت خصره وقامت بحركة لطيفة.

"ظننت أنك لن تسمح بذلك أبدًا."

ابتسم دوق فيرمونت ابتسامة مشرقة وربت على رأس ابنته التي كانت تتصرف مثل الجرو الصغير.

"أنا لا أسمح بذلك. هل رأيت هذا الأب يقول كلمات فارغة؟ ألم تفكر في الأمر؟".

ترجع القصة إلى الوقت الذي عاد فيه دوق فيرمونت من قلعة روين إلى قلعة فالموند مع ثلاثين عربة محملة بالمؤن.

في ذلك الوقت استقبلت إيرينا دوق فيرمونت بفرح، وكانت عيناها تلمعان بفضول.

'هل عليك أن تخبرني عن زيارتك لروين غداً؟

'نعم. لنتناول الغداء معاً'.

في اليوم التالي، كان على دوق فيرمونت أن يتعامل مع وابل من الأسئلة من إيرينا، دون أن يجد وقتاً كافياً لوضع الطعام في فمه، طوال فترة الغداء الذي تناولته زوجته وبناته الثلاث.

'هل يتجول الناس في روين حقًا مرتدين ملابس عارية؟

'لقد كان يومًا حارًا، لذلك كنت أرتدي ملابس غير محتشمة تكشف جسدي'.

'هل هناك الكثير من الزهور حقًا في روين؟
' 'إنها تتفتح هنا وهناك، لكنها ليست زهورًا جميلة جدًا وهي تتفتح من الأعشاب الضارة'.

'هل هذا صحيح. أريد أيضًا أن أراها شخصيًا، مرة واحدة على الأقل''.

بالنسبة لإيرينا، التي كانت تحب الزهور، بنى دوق فيرمونت دفيئة صغيرة في القلعة.

كان الزجاج الشفاف والسميك من الأشياء الفاخرة باهظة الثمن مثل الألماس.

وقد أنفق مبلغ ضخم من المال على بناء دفيئة بحجم غرفة واحدة، مصنوعة من الزجاج السميك مع إطار من الحديد الزهر القوي غير القابل للانحناء لتحمل وزن ثلوج الشتاء.

قامت إيرينا، التي أُهديت لها صوبة زجاجية خاصة بها، بزراعة الأشجار والزهور فيها.

ومع ذلك، كانت زراعتها في ظل انعدام ضوء الشمس تختلف حتماً عن زراعتها بشكل طبيعي في الهواء الطلق.

أرادت إيرينا، التي نشأت وهي تنظر إلى حدائق الزهور المستوردة في اللوحات، أن ترى بنفسها مثل هذه المناظر الطبيعية، وهو أمر لم تتمكن من القيام به بسبب عادات فالمونت.

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن