إنجاب طفل عدو
مددتُ يدي أمام هانا.
كان هناك خاتم خيط في إصبعي الرابع الأيسر. كان سهلاً، لكنه كان يناسب أصابعي النحيفة والبيضاء بشكل جيد.
"أوه، هل أعطاك الدوق هذا حقاً؟"
"هاه، أليس جميلاً؟"
جلست بجانب النافذة ونظرت إليه في ضوء شمس الصباح اللطيف.
مهما كان صغيراً أو رفيعاً، فقد كان ذهبياً.
وبينما كنت أحرك يدي، كانت الشمس تتحرك ذهاباً وإياباً على السطح المنحني للمعدن الأصفر الثمين.
قالت لي هانا، التي كانت تنظر إلى ذلك بتعبير لطيف وعلى وجهي نظرة متوردة.
"انظري إلى ذلك. ألا يوجد رجل لا يحب امرأة جميلة؟".
لم أجب.
كانت كلمات هانا غامضة.
أولاً وقبل كل شيء، لم أكن جميلة، ولم يستطع كيان أن يقول أنه لا يكرهني.
ألا يجب أن يكون لدى الناس عادةً حركات طفيفة في تعابير وجههم؟
لم يبدو كيان شخصًا عاديًا إذا فكرت في الأمر بهذه الطريقة.
لقد بدا باردًا وغاضبًا بعض الشيء، وكان يحدق في وجهي بعينيه الحمراوين اللامعتين، وحاجباه مرفوعان في زوايا عينيه.
على أي حال، لم يكن بوسعي إلا أن أعجب به، ولم أستطع أن أقول إنني لم أحبه.
"لا يسعني ذلك لأنني من فيرمونت".
كان زواجًا بلا حب.
لذلك لم أرغب أبداً في المودة.
كان يبدو أن قضاء الليلة مع الصهباء التي كان يكرهها يشعره بالإهانة من شدة استثارته.
تعايش الازدراء والفتور في عينيه المتحمسة والساخنة.
مواجهة ذلك جعلني أشعر بالحزن، لذلك أغمضت عينيّ بإحكام طوال الوقت الذي احتضنني فيه كيان.
كان ذلك هو السبب الذي جعلني أخطط لفعل ذلك حتى عندما لم يكن هناك شيء يعطيني إياه كهدية خلال الليلة الأولى.
قال إنه أراد أن يتباهى بأنه لم يعجبه ذلك إلى درجة أنه تعمد تجنب ما أصبح عادة.
ومع ذلك، يبدو أنني، أنا التي بلغت العشرين من عمري، كانت لديّ توقعات خفية لم أكن أعرفها.
لقد تصورت مئات وآلاف المرات في ذهني الإذلال الذي قد أتعرض له بزواجي من تيمنس.
لقد كان ذلك امتداداً للمعاملة الباردة التي تخيلتها عندما خرجت من قلعة روان تحت المطر، وفستان زفافي غارق في الوحل.
لكن الإحساس بفقدان ما كان ثمينًا بالنسبة لي كامرأة، رغم تربيتي المتواضعة، كان أمرًا مختلفًا.
أنت تقرأ
Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو
Fantasía"الأمر متروك لك فيما إذا كانت هذه الليلة هي الليلة المناسبة. عليك أن تثيري قلبي." لم تكن سطحية عندما قيل لها ذلك إذا لم تستطع إغواءه. بل على العكس، كانت تبدو نبيلة كقديسة تحاول أن تُظهر رحمتها. "ما اسمك؟" كبت كيان رغبته الجامحة وسأل عروسه التي لم...