39

81 4 0
                                    


"..."

عندما تقدم هدية، عادة ما يكون رد الفعل إما الفرح أو الامتنان.

أو كلاهما.

تنهدت كلوديل، ولكن لسوء الحظ، بدا أن كلاهما لم يكن كذلك على الإطلاق.

توقف كيان للحظة، لكنه لم يستطع التخلي عن رغبته في رؤيتها في هذا الفستان.

"إنه فستان جديد. لماذا لا تجربينه."

كان الفستان الذي أحضرته السيدة مارسيل أنيقًا وراقيًا للغاية.

في هذه الأيام، كان كيان يبذل جهدًا كبيرًا في هذه الأيام لإعطاء كلوديل أفضل الأشياء وأكثرها تميزًا وتفردًا.

كان في الأصل شخصًا لا يرغب ولا يشعر بأي معنى لامتلاك ما يمتلكه الآخرون.

كان يميل إلى الاحتفاظ فقط بالأشياء النادرة جدًا أو المثالية التي يمكن لأي شخص أن يراها ملكًا له.

كان الرجل راضيًا جدًا بالزواج الذي فُرض عليه بأمر ملكي.

كانت كلوديل امرأة جميلة جداً، إلا أن لون جسدها كان يشبه لون فيرمونت.

وكانت ذات قلب طيب وصادقة، وكانت على قدر كبير من الثقافة المناسبة والفطرة السليمة.

ولم يكن يتصور كيان أن العروس التي أجبرها على ذلك عبثاً أن تدرس أعمال الدوقة المنزلية خطوة خطوة من تلقاء نفسها، مع أنها لم يطلب منها ذلك، فقد كانت محبة للكتب وذكية.

كانت النساء الوحيدات اللاتي تربت كيان على مراقبتهن عن كثب هن "الأميرات".

لم يكن لديها الملكة سيلفيا ولا والدته السيدة إليز ولا ابنة عمه غير الشقيقة بيانكيه.

بعد الزواج، لم يتغير سوى لقبهما فقط، لكن اللقب الافتراضي كان الأميرة.

ونتيجة لذلك، تركت الملكة التي نشأت في كنعان انطباعًا عميقًا في العائلة المالكة التي نشأت في كنعان في كنف العائلة المالكة، ولم تكن والدته أقل مهارة منه.

والواقع أن والده كان أكبر من والدته سناً من والدته ليتزوج من دوق تيمناس، وهما الركيزتان اللتان كانتا تدعمان المملكة. كان الفارق العمري بين الدوق والدوقة السابقين يصل إلى أحد عشر عامًا.

وعندما كبر كيان استطاع أن يفهم أن السيدة إليز ربما ظنت أن زواجها سيفيد شقيقتها الكبرى الملكة من الناحية السياسية.

ونتيجة لذلك، كانت والدته أيضاً ذات نفوذ كبير باعتبارها مضيفة عائلة تيمنس وسيد روين.

ومن بين الأميرات الثلاث اللاتي عرفهن، كانت الأميرة الوحيدة التي كانت أقل جرأة هي بيانك.

عاشت بيانكيه حياة الابنة الأرستقراطية العادية وليس حياة السياسة، ولكن ذلك كان بسبب أن والدتها التي أصبحت أميرة العرش، على عكس والدتها التي أصبحت أميرة العرش وكان عليها أن ترث العرش كامرأة، كان لها خليفة موثوق به يدعى فالكيتير.

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن