"هل كنت تنتظرني؟
كنتُ قد أطفأتُ الشموع بالفعل عندما ذهبتُ إلى الفراش، فبدا صوت رجل منخفض النبرة ثقيلًا في الغرفة المظلمة.
"انتظرت؟
لم يكن كذلك.
لم يكن كذلك، لكنني أومأت برأسي دون تفكير.
"لو كنتُ أعلم أنك تتطلعين إلى هذه الليلة بفارغ الصبر، لكنت أتيت قبل ذلك".
بالطبع، لم يكن الأمر كذلك.
عندما توفي والدي بدأت أعاني من الأرق.
في كل ليلة، كان يغني لي تهويدة في كل ليلة، مفتقدًا أمي التي كانت ستذهب إلى الجنة أولًا. كانت أغنية كانت أمي تغنيها لي عندما كانت تجعلني أنام عندما كانت على قيد الحياة.
ولكن منذ اليوم الذي توفي فيه والدي، لم أستطع النوم على الإطلاق.
كنت أسهر كل ليلة، وعندما أشرقت الشمس، جاءت هانا التي كانت نائمة في غرفة الخادمة. عندما جاءت هانا وربتت عليَّ وعانقتني، كنت بالكاد أستطيع النوم من الدفء واللمسة.
وانتشرت شائعة داخل قلعة فالموند بأن ابنة السيد الصغير المتوفى كانت تعاني من مرض عقلي بسبب الصدمة.
وعندما غضب دوق فيرمونت الذي كانت له عينان تبصران وأراد أن يضيف دم فيرمونت إلى سجل العائلة، اختفى الذين جاهروا بالنميمة، ولكن الإشاعة لم تختفِ تماماً.
وفي النهاية، تظاهر دوق فيرمونت بأنه لا يعرف أن خادمة العامة نامت معي في غرفة الأميرة.
لقد كان دوق فيرمونت حقًا مهووسًا بشرف عائلته لدرجة أنه اضطر إلى دفع المال لعائلة بيبل البارونة لتسجيل هانا لأنه لم يكن يستطيع أن يترك ذلك.
كان على الزوجة أن تكون مستعدة لاستقبال زوجها في جميع الأوقات.
كان الأمر مختلفاً عما كان عليه عندما كنت أميرة.
وبصفته رب الأسرة، كان من سلطته أن يسمح لـ كيان بالدخول إلى غرفتي.
لم يكن يخطرني مسبقًا بموعد مجيئه أو مغادرته، ولم يكن يحصل على إذن. وكان هذا الأمر يحدث بشكل غير متوقع كما كان يحدث من قبل، لذلك لم يكن ينبغي للسيدة وخادمتها أن يضطجعا معاً في المكان الذي كان من المفترض أن يضطجع فيه السيد.
فَقَالَتْ: لَكِنِّي اسْتَطَعْتُ أَنْ أَنَامَ الْبَارِحَةَ؟
كانت هانا قلقة من ذلك أيضاً، ولكني فكرت في أنني كنت أعتمد في الليلة الماضية على حرارة جسمه لتساعدني على النوم.
بالنسبة لي، حتى درجة حرارة جسم العدو كانت أفضل من لا شيء. بالنسبة لي، على الأقل بالنسبة لي.
أخذني كيان إلى السرير وأجلسني.
"لا داعي للانتظار عند الباب هكذا. يكفي أن تستلقي أولًا أو تجلس على السرير وتنتظر."
أنت تقرأ
Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو
Fantasía"الأمر متروك لك فيما إذا كانت هذه الليلة هي الليلة المناسبة. عليك أن تثيري قلبي." لم تكن سطحية عندما قيل لها ذلك إذا لم تستطع إغواءه. بل على العكس، كانت تبدو نبيلة كقديسة تحاول أن تُظهر رحمتها. "ما اسمك؟" كبت كيان رغبته الجامحة وسأل عروسه التي لم...