"اخرج فحسب. لن أتركك وحدك."
انتظرت هانا بفارغ الصبر حتى يفتح باب غرفة النوم.
كانت تنام دائماً مع كلوديل في قلعة دي فالموند.
عندما فقدت فجأة والديها وشقيقها الأصغر في حريق، شعرت هانا بأنها محظوظة لأن كلوديل كانت لا تزال معها.
ومع ذلك، فقدت كلوديل والدتها ووالدها اللذين كانت تعتمد عليهما بشكل منفصل ومتتابع.
كانت على ما يرام عندما جاءت إلى قلعة دي فالموند في حالة من اليأس بعد اندلاع حريق في القرية، ولكن بعد وفاة والدها، أصبح أرق كلوديل شديدًا لدرجة أنها لم تستطع النوم على الإطلاق بمفردها.
الحادث مجرد حادث.
وتساءلت عما إذا كان الألم الذي كان محصوراً في هانا لسبب واحد هو ألم مضاعف لكلوديل، فقد أنهت والدتها حياتها في حادث، وأنهى والدها حياته باختياره. علاوة على ذلك، ترك إيفان كلوديل وراءه.
لا يمكن أن تكون الأمور هكذا في قلعة روان.
كانت غرفة هانا في الطابق الثالث، حيث تقيم الخادمات، ولم تعد غرفة كلوديل خاصة بها.
حتى أن هانا لم يكن لديها وقت للاستلقاء في سرير السيدة، ولم تكن تعرف متى سيجدها اللورد.
كان هذا وحده مثيرًا للقلق، وكانت تشعر بالجزع من المعاملة التي تلقتها كلوديل بعد مجيئها إلى قلعة روان.
"لا يمكن أن يحدث هذا."
استلقت في الفراش طوال الليل، غير قادرة على النوم بسبب غضبها، وفي النهاية توجهت إلى غرفة نوم كيان في الصباح الباكر.
"إذا واصلت العيش بشكل غير عادل على هذا النحو، فسوف أصاب بحمى لم أكن أعلم بوجودها من قبل."
بالطبع، لم يكن موضوع الحمى التي كانت قلقة بشأنها هو هانا نفسها، بل كلوديل.
لقد كانت قلقة على كلوديل التي أبقت فمها مغلقًا وقالت إنها بخير، على الرغم من أنها سمعت كل أنواع الضوضاء.
الغضب الذي لا يتم التنفيس عنه ظاهريًا يبقى في الداخل ويؤذي القلب.
"يجب أن أتحدث إلى الدوق بطريقة ما. هذا ليس عدلاً."
لقد استحقت أن ترميه، وأصابتها نوبة غضب عندما رأت كلوديل يرفض نزعه من إصبعها، على الرغم من أنها تعرف الآن أنه لم يكن خاتمًا.
قالت إنه من المستحيل أن تكذب كلوديل.
من الواضح أنها لا تعرف التفاصيل، ولكن إذا قالت كلوديل إنها استلمته منه وأعطاها إياه، فستكون محقة في أن كيان فعل ذلك.
كيف يمكن له بعد ذلك أن يذل كلوديل أمام الكثير من الناس بالتظاهر بعدم المعرفة؟
إن هيبة العشيقة محفوظة لزوجها.
أنت تقرأ
Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو
Fantasia"الأمر متروك لك فيما إذا كانت هذه الليلة هي الليلة المناسبة. عليك أن تثيري قلبي." لم تكن سطحية عندما قيل لها ذلك إذا لم تستطع إغواءه. بل على العكس، كانت تبدو نبيلة كقديسة تحاول أن تُظهر رحمتها. "ما اسمك؟" كبت كيان رغبته الجامحة وسأل عروسه التي لم...