27

122 8 0
                                    

'إذا كان هناك شيء يناسبك، جربيه.

'سأجربه لاحقاً. لقد تعبت بعد النظر إلى الملابس لفترة من الوقت.'

بدت منزعجة من كلمات كيان.

كان حدسه الفطن على وشك الوصول إلى نتيجة معينة.

في تلك الليلة

عندما نام الجميع، قتل كيان حضوره وتوجه إلى غرفة نوم كلوديل.

لا يمكن لأحد في هذه القلعة أن يمنعه من دخول غرفة كلوديل.

ومع ذلك فقد كان هناك سبب آخر جعله يستغل الظلام ويدخل الغرفة كما لو كان غارقاً في الظل.

ووقعت عينا كيان على السرير الذي لا يزال غير معلم.

كانت كلوديل نائمة براحة بين الوسائد والوسائد الكبيرة.

نظر بعينيه إلى الشكل بعينيه وتوجه بهدوء إلى غرفة الملابس.

نظر الرجل، الذي كان يتمتع برؤية ليلية أكثر سطوعاً من غيره، في أرجاء الغرفة الفسيحة معتمداً على ضوء القمر الذي يسطع من النافذة.

"هذا سخيف".

عادة ما كانت النساء النبيلات جشعات ومتحمسات للإنفاق على المجوهرات.

كان هذا هو الحال بالنسبة للجميع، بغض النظر عن العمر، وبدون أن نذهب بعيدًا، حتى أن بيانك، ابنة عمها غير الشقيقة والأميرة الوحيدة في المملكة، كانت ترتدي أقراطًا وقلائد وخواتم وأساور وحتى كاحليها بالمعادن الثمينة.

بالإضافة إلى ذلك، كان من الشائع أن يكون هناك مجموعة متنوعة من الفساتين لكل موسم، حسب الغرض واللون والإكسسوارات حسب خامة الفستان.

ومع ذلك، كانت غرفة ملابس كلوديل فارغة للغاية. أي شخص ينظر إليها كان سيظن أنها غرفة فارغة.

عبس كيان في حيرة ورأى فستانًا مألوفًا.

وعندما أمعن النظر، رأى أنه لا يزال هناك بعض الملابس المعلقة في القسم الأصغر من غرفة الملابس الفسيحة التي كانت على بعد أقل من ذراع.

ثلاث قطع فقط، بما في ذلك الفستان ذو الرقبة الطويلة على غرار فستان فالموند الذي أخبرها أن تتخلص منه اليوم.

ولم يرَ سوى زوجين من البيجاما المألوفة معلقة بعناية.

حتى أن إحداهما كانت ممزقة من الأمام في صدرها لأنه كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه مزقها، وبدا وكأنه قد تم إصلاحه بالخياطة اليدوية.

اتجهت عينا كيان إلى الخزانة حيث كانت الجواهر مخزنة.

نقر.

عندما فتحها بصوت معدني خفي، كانت الحالة التي كانت بداخلها أكثر سخافة.

عندما كانت الدوقة السابقة، والدة كيان، تستخدم هذه الغرفة، كانت الجذوع الموضوعة في الخزانة، التي كانت تتمتع بثروة وشهرة أكبر من الأحياء، فارغة تماماً، دون أي ملابس.

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن