30

122 9 0
                                    

لم أكن أعلم أن أرقها كان شديدًا إلى أن أعطتني كيان الإكسير وشفيت من أرقها.

كان عمري عشر سنوات فقط عندما بدأ الأرق لأول مرة.

ولأنني كنت لا أزال صغيرة، لم أكن أعرف شيئًا، وبدلًا من التركيز على خطورة الأرق الذي أصابني، كانت آثار الحادث الذي تسبب في ذلك أكبر.

لأن منزلي المريح الذي رباني من يوم إلى آخر اختفى.

حتى قبل أن أفهم غياب والدتي، جاءني موت والدي وتركني في حيرة وخوف.

وبما أن الأرق كان سببه ذلك الشعور وكان من الصعب كبت ذلك الحزن وتحمله، ولأنه لم يكن يهمني ذلك طالما أنني كنت أستطيع النوم مع هانا، فقد عشت سنوات متناسية أنني أعاني من الأرق حتى جئت إلى قلعة روين.

ومع ذلك، وبسبب علاج هرتزول، اختفت أعراض الأرق لفترة من الوقت، ولكن عندما عاد، كان الأمر جنونيًا على عكس ما كان يحدث من قبل.

لم أنم لبضعة أيام، ولكنني شعرت وكأن وحشًا يأكل دماغي حيًا، وفقدت الوعي تدريجيًا.

أعتقد أن السبب الذي جعلني أستمر في زيارة الطبيب وتناول الطعام مع كيان هو أنني شعرت بالقلق كما لو كنت قد ألقي بي في وسط منطقة عدو، حيث كان تيميز في كل مكان.

لكن عصبيتي الرهيبة، إلى جانب تدهور طاقتي البدنية والذهنية الناجم عن الأرق، أزعجتني لدرجة أنني كنت أغفو كالمصاب بالنوم أثناء تناول الطعام.

"إذا لم يعجبك ذلك...؟"

بدا كيان مندهشًا، ثم حملني ووضعني على السرير.

"من الأفضل أن تتوقف عن الأكل."

"... هل ستأتي؟"

"بالتأكيد."

عندها فقط شعرت بالارتياح.

هذا لأنه لم يكن هناك سبب لكي يخلف كيان وعده.

"سأنتظر."

ابتسمت عندما رأيت كيان يخرج من غرفة نومها.

"سأتمكن من النوم جيدًا اليوم".

مع ازدياد الأمل، شعرتُ بأنني سأتمكن بطريقة ما من تحمل الألم في رأسي حتى غروب الشمس.

***

غادر كيان غرفة نوم كلوديل وتوجه إلى غرفة نومه الخاصة.

وتبعه الخادم الذي كان ينتظره لينهي وجبته خارج غرفة النوم، على عجل.

"ألن تذهب إلى المكتب؟".

أمر كيان ببرود بوجهه الصارم.

"ألغِ جدول بعد الظهر."

"لا، لماذا تفعل هذا فجأة؟".

كان كبير الخدم محرجاً.

"هناك تدريب لنخبة من الفرسان بعد الظهر. وبعد ذلك، سيكون هناك حدث منفصل للإشادة بأولئك الذين اصطحبونا سابقًا في رحلة صيد الجاموس."

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن