لدي طفل العدو
"هل يعجبك المكان الذي ترقد فيه بسلام؟"
اندهش كلوديل من الصوت المفاجئ واستدار.
"أيها الخادم اطلب من حفار القبور أن يضع العملات الذهبية. يبدو أن الدوقة تحب شاهد القبر"."
"أجل، أجل سيدي اللورد
عندما ألقى كبير الخدم نظرة على الحارس الواقف خلفه، اندفع رجل أحنى رأسه.
"...."
لم تستطع كلوديل أن تقول شيئاً وأبقت فمها مغلقاً. موقف كيان البارد والغاضب على ما يبدو لم يجعلها وحدها بل جعل الجميع يحبس أنفاسه دون أن يصدر أي صرير.
"تعالي هنا."
عند سماع كلمات الأمر، تراجعت كلوديل إلى الوراء ووقفت بجانبه.
"إنه ليس اليمين، بل اليسار. ألا تعرفين حتى هذه الأساسيات؟".
عند سماع كلماته القاسية، وقفت على جانبها الأيسر وهو يمسك بذراعها.
انبعثت رائحة قوية من الرجل الذي يمسكها. لقد كانت الرائحة الرجولية التي كانت تفوح من كلوديل الليلة الماضية.
كان ماهراً للغاية.
كان كيان رجلاً وسيماً بشكل ملفت للنظر، وكان يتمتع بروح عظيمة، لدرجة أن الشائعات انتشرت في أقصى شمال فالموند بأن الفتاة التي كانت تأتي وتذهب إلى غرفة نومه تتغير كل يوم.
وكانت هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها إلى غرفة نومه، فكان جسدها مختلفاً وهو يتحدث إليها بقسوة، وكأنه لم يكن راضياً عنها، وكأنها ستفقد عقلها.
كانت كلوديل محظوظة للغاية لأن زوجها الذي أخذ عذريتها لم يكن أخرق.
وإلا كان من الممكن أن يسحقها الرجل القوي ويكسر طرفاً أو اثنين من أطرافها.
وعندما فتحت عينيها في الصباح، كان كيان قد غادر غرفة النوم بالفعل، فكانت هذه هي المرة الأولى التي تراه فيها منذ الليلة الأولى.
"لم تكن هناك هدية في هذا الصباح الباكر".
إذا كانت العروس راضية في الليلة الأولى، كانت السلال أو الصناديق المملوءة بالورود والهدايا مكدسة في غرفة نوم السيدة وفي الردهة.
وعلى الرغم من أنه كان تقليدًا عديم الفائدة في مملكة أوبيرون، إلا أنه كان تقليدًا معتادًا لدرجة أنه عندما كانت العائلات النبيلة تجتمع معًا كانت تتنافس في التباهي بما تلقته من أزواجها بعد ليلة الزفاف الأولى.
واعتمادًا على ماهية الغرض، فقد يكون له معنى ما أو رمز ما. فقد كانت الحلي الغالية الثمن للتباهي بالثروة، والجوائز التي حصلن عليها من الملك لإظهار الشرف، والتذكارات التي توارثها رب الأسرة من الأم كتعهد بالعفة للمرأة التي ستصبح الزوجة.
أنت تقرأ
Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو
Fantasy"الأمر متروك لك فيما إذا كانت هذه الليلة هي الليلة المناسبة. عليك أن تثيري قلبي." لم تكن سطحية عندما قيل لها ذلك إذا لم تستطع إغواءه. بل على العكس، كانت تبدو نبيلة كقديسة تحاول أن تُظهر رحمتها. "ما اسمك؟" كبت كيان رغبته الجامحة وسأل عروسه التي لم...