5

260 9 0
                                    

إنجاب طفل عدو

"لقد كان شيئًا ذا معنى بالنسبة لي. ألم تعجبك الهدية؟"

كان سؤال كيان غير متوقع وغير متوقع.

"أو ربما لم أكن بتلك البراعة؟"

لم أصدق أذني للحظة.

سأل كما لو أنه كان يتحدث إلى نفسه، وكان لا يزال ينظر إلى العربات وهي تبتعد، ويثير الغبار في عينيه.

"حتى لو كنتِ قد كبرتِ مثل عامة الناس وأصبحتِ ابنة بالتبني، لما استطعتِ أن تتعلمي كل هذا القدر".

أدار جسدي ببطء وظهره إليّ ونظر إليّ.

"من الأدب أن ترتدي الهدية وتتباهى بها فور استلامها."

كانت هذه هي المرة الأولى منذ الزفاف التي أقف فيها في مواجهته هكذا.

أما بالنسبة لمشاعري تجاه الزفاف، فقد شعرت وكأنني أصبحت غسيلًا بشريًا.

لقد تم أخذي وتجريدي من إرادتي وشخصيتي ووضعي في الحمام الخاص بي وغسلي من قبل الخادمات.

بعد خروجي من الماء، أخذوني من قبل الخادمات الأخريات، وجففوني وصقلوا شعري، ووضعوا على وجهي البودرة ولطخوا شفتيّ بأحمر الشفاه لأول مرة في حياتي.

بعد ذلك، كان عليَّ أن أرتدي فستان زفاف غير مألوف وكل أنواع المجوهرات التي كانت عبارة عن مجوهرات توارثتها عائلتي لأجيال.

كان معظمها مزينًا بجواهر كبيرة قد يصل حجمها إلى حجم الإصبع، وكان كل جزء من المجوهرات مصنوعًا من الذهب أو البلاتين الكبير ومثبتًا بحزام جلدي سميك.

لم يكن من الممكن أن يكون الحزام الذي يدعم مثل هذه القطعة الثقيلة من المعدن الثمين رقيقًا، لذا شعرت وأنا أحمل هذا الشيء المعلق على جسدي كله وكأنني سجين على وشك الإعدام.

وبينما كان يتم سحبي من يديّ، وقفت في النهاية أمام كيان، الذي سيصبح زوجي. وبمجرد أن التقت عيناي بعينيه الحمراوين الباردتين المليئتين بالمشاعر غير السارة، خفضت رأسي.

كانت تلك آخر مرة أرى فيها كيان في يوم زفافي.

تركت تعابير وجهه فقط انطباعًا قويًا، ولم أستطع أن أتذكر أي شيء عما كان يرتديه، أو كيف كانت قاعة الحفل مزينة أو أي شيء من هذا القبيل.

على عكس يوم الزفاف، اختفى الازدراء لفيرمونت من عيني كيان.

ربما لم يكن التعبير على وجهه تعبيراً عن عدم الرضا عن كلوديل. لأنه من المستحيل أن يكون غير راضٍ عن شيء لا يعرفه حتى.

فحتى لو ذُكرت قصة عن كلودل تيمنس، فإن كل من يعيش في فالموند بأكملها سيظهر على الفور نفس التعبير. لذلك ظننت أنه لا بد أنه نظر إليّ ببرود شديد.

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن