13

179 7 0
                                    

إنجاب طفل عدو

"سمعت أن لديك ساقاً مصابة؟"

اتسعت عيناي قليلاً عندما رأت أنتيجون يتصرف بوقاحة في وجهي.

ولكن هذا كل ما في الأمر.

عندما لم أتفاعل معها بالغضب أو الصراخ، أسكتها.

أسكتت عدم ردة فعلي تلك المجنونة المجنونة أنتجون للحظة.

سألتها

"من أنتِ؟"

وعندما عادت كلماتي البريئة الخالية من أي حقد، نظرت أنتجون إلى هانا في حيرة.

"ماذا؟ ألم تخبرها؟

في اليوم الذي خرجت فيه من غرفة نوم كيان وصادفت هانا.

لا بد أن المرأة التي كانت في فيرمونت كانت مستاءة جداً بعد أن سمعت الكلمات القاسية التي سكبتها.

ولكن عندما رأت كلوديل جالسة منتصبة ونظيفة مثل حبة اليشم المقطوعة حديثاً وهي تغمز بعينيها، شعرت بإحساس حاد بالسخط.

"ألا تعرفين من أنا؟".

مدت أنتيجون يدها بانتصار، والتي كان بها ماسة زرقاء.

"ألا يمكنك معرفة ذلك من خلال النظر إلى هذه؟

عندها فقط انشق وجه كلوديل اللامبالي قليلاً.

"اسأل خادمتك. لا بد أنها رأتني وأنا خارج من غرفة نوم كيان."

عندما وقعت عينا كلوديل على هانا نظرت إلى عينيها الذهبيتين كما لو كانت محرجة، ثم رفعت عينيها الغاضبتين وسارت نحو أنتيون.

"لماذا أتيت؟ اخرج من هنا! الآن!"

بدأت معركة النساء الدامية.

***

كان كيان ينظر عن كثب إلى الأشياء التي قدمها الصائغ التي أحضرها كبير الخدم.

"هذا هو الشيء الأكثر رواجًا هذه الأيام."

كان الصائغ متحمسًا جدًا لاغتنام فرصة عمل بعد فترة طويلة.

"ربما تكون قد رأيته شخصياً. إنه إعادة صياغة لطراز صاحبة الجلالة سيلفيا المفضل. إنه رائع، ولكنه أيضاً صغير وخفيف، لذا فهو مناسب للاستمتاع اليومي."

ما لفت نظر كيان هو خاتم وسوار مصنوعان من الماس والياقوت الصغير على شكل زهرة الكرمة.

كما قال الحرفي، كان خاتم الجوهرة مصنوعًا مثل الطوق، وعلى الرغم من أنه لم يكن سميكًا جدًا، إلا أنه بدا لامعًا ولذيذًا.

كان يعتقد أن الرجال الذين يختارون أشياء كهذه للفوز برضا المرأة كانوا جميعًا مثيرين للشفقة.

على أي حال، لم يكن كيان يفعل أي شيء مثير للشفقة لكسب ود كلوديل. لقد قدم ما كان يفعله على أنه فعل كريم لرد جميل المحسنين من عائلة تيمنس.

Falling for the Enemy | إنجاب طفل العدو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن