اسيرة 2014
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شمس: لك انت شنووووو من بشررررررر انيييي بنتك مو وحده من الشارع ولا مجرمة حتى تعاملنيييي هيججج مرة وحده خليك اب حقيقييييي.
احمد (ابوي): طلعوهاااااا من بيتيييييييي.
شمس: مراح اطلع اني مجبورة اضل هنا لان بدت الدوام اخلص هل سنة ومراح تشوفني بعد.
عفتهم وطلعت جبت الجنط جان بندر يساعدني ويحجي.
-اذا صار شي اتصلي بيه مفهوم ابوج ما ناوي على خيرر.
-تمام شكراً.
اخذت كلشي ودخلت جوه صرت اصعدهن فوك والكل يباوعليي وابوي معصب واني مبتسمة صعدت فوك بعد تعب دخلت الغرفة وقفلت الباب اكو شي بداخلي اريد اطلعه بس ماعرف شنو اريد اكسر واصيح وابجي بس ميفيد.
جان الدنيا ليل ساعه 8 هيج وضعي مخربط الى متى اضل هيج ماعرف اخر شي مليت تمددت بالفراش وغمضت عيوني وصرت ابجي.
مرت الايام وبدت الدوام رجعت داومت بس بدون شغف اني هدفي احقق حلم ريان واصير دكتورة حتى يفتخر بيه جنت ادرس هواي وغصبن عليه حتى انجح واوصل سادس لان مضل شيء.
بيوم مجنت رايحة لدوام لان جمعة واني كاعدة بالغرفة اراجع وادرس اجاني رسالة من رقم غريب اني اعرف الرقم الي جان يضوجني حضرته منو هذا؟.
استغربت فتحت الرسالة جان بواتساب شفت مكتوب.
"اعرف حضرتيني بس من زمان ماحاولت اتصل وهسه نزلي جوه اني"
فتحت عيوني بتوسع مجنت خايفة بالعكس جنت مشوقة حتى اعرف منو هذا وشيريد، عدلت شالي ونزلت من الدرج شفت واحد كاعد وبنيه ويمهم تبارك بس امي مموجوده ما اهتميت لان مجان بالي ابدد انو هو نفسه الي اتصل.
اجيت اطلع خارج البيت توقفت على صوته.
-وين رايحه اني هنا.
رجعت خطوات لوره التفتت شفته شاب عشريني رفعت حاجبي لا إرادي وعوجت حلگي وصرت اباوعله.
-اكيد تشاقه مووو.
-بشنو اشاقه عيناي.
-ييعني انت جنت تتصل وتزعجني وتضل ساعات ساكت.
-نعم بشحمه ولحمهَ.
-لا مدا اصدككك وين كاعدين نحن شهلللل فلممم والسيناريوووو.
التفتت على تبارك واني اصيح وهي تباوعلييي.
شمس: منووو هذااا والمن دخلتيييي لبيتتتتتت.
تبارك: شبيجج لجججج هذا فهد ابن عمجج.
توقفت حتى ما رمشت الي اعرفه كل اولاد عمامي اعرفهمم وشايفهممم هذا منين طلع رجعت التفتت للشاب شفته حاصر ضحكته.
-هسه اني مفتهمت ليش جنت تسوي هيجج شنو عايش بأجواءءء الافلام لو شنوو.
-لا بس جنت خايف منج.
-مني؟؟؟؟؟؟
-اي.
-ههههههههههههههههههههه.
من حجه هيج طكيتها بضحكه خليت سابع جار يسمعه
-شبيج عيني.
-منين تخاف شمسويتلك.
-امي جانت دائما تكول شمس هيج وهيج وحده غثيثه وهي عاشت ويا الدواعش سنوات وصارت مثلهم حتى وجهه تخوف وهي كاتلة واحد بسجين للصراحة يوميه جانت تحجي عليج شي هواي حاولت اجي بس مكدرت ومجانت تقبل ودائما تحذرنه منج.
-ااهاا هنا الحجي اي شنو شفت هسه مجرمة كدامك بشحمهااا ولحمهاااا.
-لا ابد جنت غلطان بتفكيري والكل غلطان لان يفكر هيج انتِ دافعتي عن نفسج بس ماعرف شحجي اني اعتذر كلش لان حجيت عليج كلام محلو.
-مممم وهسه شنو.
-ااعتذر واتمنى تقبلين اعتذاري.
-معذور.
-الاتصالات كلها جنت رايد اتأكد من صدك انتِ مثل ميحجون لو لا بس طلعتي العكس انتِ انسانة قوية شمس لان حاربتي الداعش وشفتي اخوج كدامج ينذبح هسه لو اني يمكن هسه متخبل لو منتحر محد يكدر يسوي مثلج كل الي يحجون عليج ما يعرفون شصار وياج واذا يصير بيهم جزء قليل من الي صار وياج راح يتخبلون بس لان انتِ قوية وماكو مثلج واني افتخرر لان عندي هيج بنت عم كلش فخور بيج.
عيوني دمعت لاول مرة احس نفسي من صدك حاربت الوحوش وحاربت الدنيا كلها رفعت راسي اخته وراه وعيونها هم كله دموع وتبارك تبجي.
-مشكور فهد.
-خادم.
عفته وصعدت فوگ ههههه يحجون من وره ضهري ومسويني وحش وانه مادري صدك جذب، كلش ضجت من الموضوع تالي يطلع ابن عمي هو الي يتصل ويريد يتأكد اني اخوف لو لا صعدت فوك وسديت الباب بكل قوة كعدت وصرت اهزز برجلي.
اتصلت ببندر اول ما رن انفتح الخط احس مشتاقله كلش بس ماريد ابين هذا الشي ولا اريده يعررف.
-هلوو.
-هلا بشمسيَ.
-كيف الحال.
-والله عال العالَ وانتِ.
-االحمدلله بخير شكو ماكو يمك.
-سلامتج ماكو شي كاعد بالبيت.
-البنات يمك.
-لا.
-وينهن؟؟
-راحو ويا امي يشوفون العروسة.
-ماافتهمت ياعروسة.
-حتزوج.!
جمدت بمكاني وصرت ما ارمش مثل الصاعقة حسيت گلبي حيوگف خليت ايدي على ركبتي وصرت افرگ بيها لان بديت اختنگ ذبيت الموبايل ع الفراش وصرت اتنفسس بقوة وافرك ركبتي اريد اجر نفس بس ماكو رحت ع الموبايل وطفيته بوجهه..
فتحت الشبابيك بس ماكو انگطع الهوى صرت اباوع بالغرفة تخبلت ما خليت شي ما كسرته، جنت اكسر واصيح.
-كلهههه سببي كلهااااااا صوجييييي انييييي السببب انيي ضحيتتتتت بكلشييييييييي الله لايوفقكم الله ياخذذذ عمري واخلص.
ماحسيت غيرر انفتح الباب ودخل مهدي وفهد وتبارك واخت فهد ومحمود، الكل يحاول يمنعني بس اني اقوى انهاريت.
شمس: عوفونييييييييي ولكمم عوفونيييي چا اختنكككككك وخروووو.
محمود: شمسسسسسس اصحييي شبيجججج شبيجججج راح تموتين روحج.
جان مخليني بحضنه من وره ويسحل بيه واني ارافس جوه ايده واضرب رجلي بكلشييي.
شمس: وخرررررر ايدكككككك محموددد وخررررر وطلعوووووووو منااااااااا.
محمود: خل نحجييي شمسسس ونحل كلشي بتفاهم كليلي شصايررررر بنتيي بس حاجينييي.
حسيت بوقته كلشي التم عليه حجي عمامي وابوي وضربهم وعذاب وجحيم داعش وموت ريان والذل والخوف والقلق وزواج بندر كلشي التمت عليه جان بنفسيي اركضض واطلع خارج البيت حتى اتنفسسس وارتاح.
دفعت محمود بكل قوتيي عدلت شالي وصرت اركض طلعت خارج البيت والكل يركض ورايه ابجيي واركض واصيح.
شمس: لاتلحگونييييييي كافييييييي.
مهدي: شمسس خل نحجيييي خويههه اوكفييييي عيب منا وادم واكفة تباوع.
جنت اركض والناس كلها تباوع جان دنيا عصر لمست خشمي صار ينزل دم منها كرهت روحي من وراها صارت يمي روتين بدت عيوني تغوش سيارة من بعيد تجي واني اركض ومخليه ايديه على خشمي، قبل متوصل السيارة طحت بالكاع وصرت افرگ بركبتي الناس كلها التمت عليه وفهد ومهدي ومحمود يركضون يردون يوصلوني.
وضعي كلها تخربط وجهي وملابسي صار دم وصرت اخوف جنت جثه وارمش بس كلشي غواش احس چا اختنگ بس محد يحسس اريد اطلع من هل مكان كلها.
اجت الشرطة صارو يحجون ويا اخواني واني كاعده بالكاع ومخليه ايد ع الخشم والثاني افرگ رگبتيي صرت اسحل بروحي.
-چا اختنككككككككككك چا اختنكككك.
الكل التم فوك راسي والشرطة همات يرشون ماي عليه ويضربون وجهي بس اني چا اشهگ احس روحي تطلع وترجع بحياتي كلها مصايرر هيج بيه وكل فترة جان يطلع بجسمي كدمات وبيومها جان طالع بأيديه والشرطة من شافت گبل صارو يحققون. اخواني يحاولون يفهموهم السالفة بس همه معاندين.
يحجي وياي الشرطة بس اني ماكدر احجي.
-بوية اذا احد ضاربج كليلي ارمشي سوي أي شي.
أنت تقرأ
أســيرة 2014
General Fictionعندما يأتي الحب من مكان أخر في وقت غير مناسب ومن شخص غير مناسب فتاة وقعت بين تنضيم داعش وهنا تبدأ حياتها التعيسة بين هولاء الضلام والمجرمون هل سوف تخرج من هذا الحرب ام لا وماذا سوف يحصل لها....