أهلا يا اصدقاء ، كيف الحال ؟ أرجوا أن تكونوا بألف خير .
المهم ، الخوف و الترقب و الشغف هذه هي مشاعري .
القراء : ذي قصة ستيلا و لا قصة الكاتبة ؟
ماري : الإثنين .
حسنا ، لقد قمت بنشر خريطة في البارت السابق
هذه هي ، و يمكنكم رؤية عدة بلدان ملونة و أغلبها من الوطن العربي .
أتعلمون لمن هي ؟ كل ذلك الأزرق الغامق هم البلدان التي يشاهد منها أغلبية قرائي هذه القصة اما الأزرق الفاتح فهي مناطق فيها القليل من قراء لهذه الرواية .
الآن هل أنتم مستعدون ؟
قبل أن نبدأ ، بعد الدراسة سيتم نشر بارت كل يوم خميس على الساعة ال10 مساءا . نحن في الجزائؤ لدينا يومي عطلة الجمعة والسبت لذلك أظن أن أغلب القراء لن يكون لديهم مشكلة في قراءة البارت .
الآن فلنبدأ 🥰
🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸❤️❤️❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸❤️❤️❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸
" أنتي جميلة جدا يا أمي . "
قالت ستيلا و أعينها تلمع من الفرحة ، نعم ، و كما يتوقع عقلكم . تمت إقامة العرس . لا يمكننا القول أن ستيلا كانت متحمسة للأمر بالفعل لأنه و أخيرا سيجتمع شتات عائلتها .
نهضت كايت بفستانها الأبيض الجميل و أمسكت بيد ستيلا التي ستقدمها لوالدها . و مشت و هي تنزل عبر الدرج الى قاعة الزفاف و التي كانت فخمة بشكل لا يصدق . عندما وصلت ستيلا الى والدها قدمتها له . كان أنطونيو يرتدي بذلة رسمية جميلة سوداء مع ربطة عنق سوداء أيضا . و أمسك يدها بينما الجميع يصفق و بقيت ستيلا تمشي خلفهما . تم الإعلان على أنهما زوج و زوجة و وقعا الأوراق رسميا . و بينما كان يتحدث أنطونيو مع أصحاب الشركات الأجنبية باللغة الإنجليزية كانت ستيلا تقف معهم تفهم كل كلامهم . فبسبب طبيعة عمل والدها و ترحالها الدائم معه كانت تعرف الكثير و يمكنها تكلم اللغة بطلاقة تامة .
أرونلد ( صاحب أحد الشركات ): مبارك لك زواجك مجددا . (Congratulations on your marriage again)
أنطونيو : شكرا لك . (Thank you)
أرونلد : لما لا أرى الصحافة هنا ؟ (Why don't I see the press here?)
أنطونيو : أردت أن يكون الزواج طبيعيا الى حد ما . أصلا كايت تخجل من الصحافة لذلك قررت فعل ذلك . (I wanted the marriage to be somewhat normal. Kate is already shy of the press so I decided to do that.)
أرونلد : جميل ، إنها محظوظة حقا بوجود رجل مثلك . (Beautiful, she is really lucky to have a man like you.)
أنطونيو : هذا واجبي كزوج لها . (This is my duty as her husband.)
أرونلد : بما أنكما أعدتما الزواج هل ستلدان ؟ أقصد ستيلا وحيدة إضافة الى أنها فتاة و لن تحمل لقبك . تحتاج لطفل يحمل لقبك . (Since you two are remarried, are you having children? I mean Stella is an only child, plus she's a girl and won't carry your surname. She needs a child to carry your surname.)
أنطونيو : سيد أرونلد ، ألا تعلم لمن أنشأت هذه الشركة ؟ (Mr. Aronald, do you not know who this company was established for?)
أرونلد : لنفسك و لعائلتك ؟ (For yourself and your family?)
أنطونيو : و أنا و كايت عمل عادي يكفيني . لكن من أجل إبنتي أردت حياة مثالية على قد المستطاع و لو كانت مستحيلة . ( Kate and I have a normal job that's enough for me. But for my daughter, I wanted a life as perfect as possible, even if it was impossible.)
أرونلد : جميل . (Beautiful)
خرج أنطونيو مع كايت من القاعة و تبعتهم الصحافة التي كانت تسأل الكثير من الأسئلةمن بينها عن إنجاب طفل يرث الشركة لذلك رد أنطونيو بمقولته الشهيرة " عندما تتوقفون عن التدخل في آراء غيركم "
__________________________________________
الى اللقاء في بارت جديد
أنت تقرأ
نجمة في عالم أبطال الكرة
Novela Juvenilمباراة غريبة حقا ضد فريق المجد ..... فتاة مرعبة ..... هل أنتِ حقا أم ؟