هل الحياة عادلة؟
كالعادة لازلنا مع الوكالة
نظر انغو نحو رانبو. و حدق في رئيسه
و قال " يمكنكما التفضل معي لو سمحتما"توجه نحو غرفة فارغة و جلس الثلاث بعد ان تركهم تانيدا وحدهم لأن لديه عمل...
كان من بدا الحديث هو انغو.." إذا إِجَابتا علي سؤالك بالتأكيد يمكنك السؤال مادمت تجيب.. "
ينظران نحو بعضهما و تقول يوسانو..
"حسنا سألت لما يرتدي الضمادات أظنه بل انا واثقة أنه يخفي ندوب محاولات إنتحاره.."انغو "نعم هذا صحيح...
إذا ماهو سؤالكما..."رانبو" نريد ان نعرف كل شئ...
أنغو "كل شئ"
رانبو "نعم كل شئ لما ترك المافيا..لما انظم للوكالة و أسباب اخفاء سجله.. "
نظر نحوهما ثم قال " انظرا الوعد هو وعد لكن.. أريد السؤال اولا.... هل هل حقا طردتموه.. "
توترا فقد كانت نبرة أنغو جادة و غاضبة قليلا و هزا رأسيهما.. بنعم
تنهد أنغو... ابتسم بسخرية و نظر نحوهما..
حسنا يظن أنهما لا يستحقان إخبارهما لكن علي الأقل يبدوان و كأنهما يشعران بالذنب قليلا...انغو " إنظرا لا أعلم ما تعرفانه لكن سأخبركما بكل ما أعرفه.....
يبدو انكم قراتم سجل دازاي... صحيح.. كل ما قرأتماه صحيح بل أكثر....
نعم.. ف
كان مديرا تنفيذي في بورتو مافيا...صمت قليلا و حدق فيهما لقد تغير تعبيرهما تماما.. لم يهتم و تابع...
أنظرا أنا لا أعرف كل شئ عن دازاي لكن سأخبركما. بما رأيته أنا.....
كجاسوس و عميل استخبارتي..كان عليه ان يجمع المعلومات و يحصل علي ثقة المافيا كاملة... لم يكون أي صداقة لكن كان هناك ستثناء.. شخصان فقط.. كان يلتقي بهما بين الحين و الآخر... الأول أصغر مدير تنفيذي.. ويد الزعيم اليمني...
و الآخر عضو متدني الرتبة.. لايقتل...
مزيج غريب.. صحيح..
انغو الذي يتحدثلقد كان الأمر غريب.. لم اكون صداقة من قبل.. لكن عندما كنت أذهب لشرب معهما..
كانت استطيع أن انسي مهمتي الحقيقية.. و اتصرف علي طبيعتي..
بعد التعريف أستطيع إخباركم عن هذين الإثنين..
الأول كما أخبرتكم.. غضو مرتفع المقام.. دازاي أوسامو... أكثر الأعضاء المافيا خطورة...
لا يوجد أحد لا يعرفه او لم يسمع به من قبل.. المعجزة الشياطانية....
أنت تقرأ
لم أعد أهتم
Mystery / Thrillerعنما يكسر الإنسان... وعندما تجرح روحه...، و يشعر أن العالم تحطم. هل يستطيع حينها أن يقف أو سوف يستسلم للواقع؟؟... أو...، هل يجد الراحة في الموت؟.. ملاحظة.. هذه أول كتابة أنشرها لذلك أعتذر إن بدي تشابه مع روايات أخري😫 😫 لا...