أمس حطيتهن
مرسَال يم مرسَال وعايِنت
لردودک ما استاهلهن !::
كاعدة على طرف السرير و كل لشتي ترجف ، و رغم الغرفة دافيه البرودة دگت بالعظم ، برودة الموقف و اللحظة المُرعبة الي مريت بيها ، صافنة بالفراغ و دموعي تنزل سكتة من سمعت النتيجة لهسة مااعرف ليش ابچي و عليمن ابچي ..
جاني صوت الدكتورة و قاطع صفنتي و هي تسألني : بيج شي بنتي ، اجيبلج شي !
باوعتلها و حجيت بسري يا سبحان مغير الاحوال الي غير اسلوبها عن قبل شوية و تهمتني مسوية مكسرات الدنيا كلها و جاية استشرف !
اشمئزيت منها و من ذاك الحقير الواكف بره و من الدنيا كلها الي تقيس عفة البنية بـ رقعة لح****م!من كم قطرة دم ! احتمال وارد تروح بحادث عرضي لو على ايد واحد عديم ناموس ياخذها عنوة !
جانوا خايفين خاف منتهكين حُرمة جسمي ..
و محد سأل عن حرمة القلوب من ينتهكوها و يتركوها بلا رحمة !اخذت الورقه منها و گُمت لبست بقية هدومي و طلعت !
لگيته واكف بالباب و بوجهه تجمع كل قلق الگون ، اقتربت عليه و شمرت الورقه بوجها و عفته و مشيت !
قراها و همس بخفوت : باكر !اي باكر .. هالكلمة الي جان واكف عليها حُبنا و زواجنا و مدري شلون طاوعه گلبه و طلب اثباتها مني !
مدري شلون طاوعه گلبه و اخذني بيده مددني على المذبح و طلب من الدكتورة تستبيح جسمي و قلبي هيج !
اسمعه ورايه يصيح اوكفي .. اوكفي سارة !
التفتت و لمحت الفرحة بعيونه عكسي تماماً ما جان بعيني غير نظرة الازدراء و گلبي شايل حقد الدنيا كلها !
همس بعيون مدمعة : شبيج يا عمري !
- شنو المابيه ؟ جهاد
- صدگيني اعرف الموضوع مو سهل عليج و لا حتى عليه بس هيج احسن ، هاي خطوة زينة للتعافي بعلاقتنا !
- اها .. و لنفرض كانت النتيجة العكس ، شنو راح يكون شعورك ساعتها ، راح تنهي الي بدأت بي ، تتراجع عن جيتك و جية العمام و تلغي فكرة الزواج من راسك و تگللهم آسف
خطيبتي طلعت مو عفيفة !
مچنت مصورة انتَ رايدني جسد !
جهاد / لا سارة مو هيج و الله .. كل ما في الموضوع عجزت اقاوم هذه الافكار و حبيت احط حد لمخاوفي و...
-ششش ماريد تكمل اعذارك خلص كل ما اسألك سؤال تجاوبني بطريقه مبهمة ، تذكر اتفاقنا قبل ايام ؟
عقد حواجبه مستغرب و همس : هاااه ااي !قبل ايام ...
جهاد -سارة اني عندي شرط و مكدرت احجيه كدام الكاعدين و صدكيني هذا الموضوع بيناتنا ، و شرطي هذا غير قابل للتفاوض و لا النقاش ..
-شروط ؟!
-هو شرط واحد و بعدها نبدي صفحة جديدة وننسى الي راح و وعد عليه اعوضج عن كل اذى تعرضتيله !
-تفضل گول شنو شرطك جهاد ؟-اوعديني ماريدج تزعلين مني ، انتِ روحي و ما يهون عليه الي راح اطلبه
بس صدگي مجبور !
-جهاد شنو شرطك !؟
-تكشفين يم دكتورة ؟
-جاوبت بعبوس مستغربة : اكشف ؟ و شبيه حتى اكشف !
-تلعثم و ارتبك قبل لا يكولها : تسوين فحص يم دكتورة نسائية اريد .. اريد اتأكد من عذريتج !
مدري شحسيت ساعتها و كأنه بؤس هذا العالم كله جثم على صدري
و كل احلامي بي تبخرت و تلاشت ، استصعبت منه هذا الكلام لدرجة دموعي نزلن جمر و العبرة خنكتني و ماهان عليه نفسي اجاوب و شأريد اجاوبه استحيت و خجلت و متت بدمي و تخيلت واكفه گدامه عريانة و اريد بس شي يسترني !
أنت تقرأ
ظلمات امرأة منسية
Romantizmذات يوم سقطتُ في غياهب الظلم كل من ناولتهُ يدي اخذ منها قضمة ! و تركني اتلوى من الألم .. أنا هنا ، في دهاليز ظلمتك هنا .. لتدرك اني مازلتُ حية !