الفصل الثلاثون

56 7 4
                                    

جميعهم كان متواجداً بالمشفى منتظراً أمام غرفة العمليات المتواجد بها نادين ، فقد أخبر عمر والدته بما حدث ، وأخبرت هي بدورها والدي نادين ووالدة حسام ، لقد كانوا جميعهم يلهجون بالدعاء من أجلها ، والدة عمر التي تقف بجوار ريناد التي كانت تبكي ، ووالدة نادين التي تخفي وجهها بصدر زوجها ، والذي يحاول هو تهدئتها رغم قلقه وخوفه على ابنته ، وساندي التي تقف بجوار عمار خطيبها والذي كان يحادثها عندما وصل لهم هذا الخبر المشؤوم ، وقد ذهب إلى المشفى فور علمه ، ونديم الذي كانت روزالين تحاول مواساته والتخفيف عنه رغم أنها لم تكن أقل انهيارا منه ، فقد كانت دموعها تتساقط بصمت ، أما حسام فكان عمر ووالدته بجواره ، يحاولون تهدئته لكي يستعيد توازنه ، كما حثه الجميع على الدخول للطبيب لكي يفحصه ويعالج تلك الجروح التي تملأ وجهه وجسده ، لكنه أبى أن يترك مكانه سوى عندما يطمئن عليها أولا ، هو لايهمه نفسه ولا تلك الآلام التي يشعر بها بسائر جسده ، كل مايهمه هو ان تخرج إليه سالمة ، أن تنظر لعينيه مجدداً ، وأن يستمع لصوتها الذي يعشقه ، انهم لا يعلمون أنها الهواء الذي يتنفسه ، حياته بدونها لا معنى لها ، انه لايستطيع أن يحيا سوى وهي بجواره ، كل آماله وطموحاته وأمانيه كانت من أجلها ، حتى العمل تمنى أن يعمل كي يستطيع التقدم لخطبتها ، كيف يريدون منه أن يضمد جروحه وهو لا يعلم ماحالتها بهذه الغرفة الآن ، انه لايستطيع مسامحة نفسه ، فلولا وقوفه بذلك المكان ماكان حدث لها ذلك ، كانت ستكون معه الآن ، لكنه القدر هو من أوصله لذلك المكان وجعله يتوقف به ، فكل شيء مقدر حدوثه ، فما كُتب لك لن تستطيع الهرب منه .

بعد مرور ساعات طوال استهلكت طاقتهم ، وازداد بها قلقهم خرج الطبيب من غرفة العمليات ، أسرع إليه الجميع وكان أولهم حسام لأنه كان جالساً أمام باب الغرفة مباشرة ، سأل الطبيب بلهفة وقلق : نادين كويسه ، هي عامله ايه يادكتور طمني أرجوك .

قال الطبيب وهو يربت على كتفه بهدوء : احنا عملنا اللي علينا ، الحمد لله قدرنا نسيطر على النزيف اللي كان عندها ، وعالجنا الجروح والكسور اللي في جسمها ، لكن للأسف الضربة كانت شديدة أوي وأدت لنزيف في المخ ، قدرنا نسيطر عليه بالفعل، لكن مانعرفش ايه المضاعفات اللي ممكن تحصلها بسببه.

قال والدها بقلق : يعني ايه يادكتور ، بنتي ممكن يحصلها ايه .

قال الطبيب : مش هنقدر نحدد إلا لما تفوق ان شاء الله ، ساعتها هنعمل فحوصات ونشوف ايه اللي اتأثر ، ويمكن مايحصلش حاجه بردو ، احنا هننقلها العناية وهتفضل فيها لحد ماتفوق ونتطمن عليها ، ادعوا لها ياجماعه ، هي دلوقتي مش محتاجه غير دعائكم .

كان الجميع يدعون لها أن تقوم من هذا الحادث بصحة وعافية ، دعوا الله ان يعيدها إليهم سالمة ، لأنهم لايستطيعون العيش بدونها .

روزالينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن