♪ 3³ ♪

44 3 0
                                    

..

لم يجبرني على الحديث وأنا كنت شاكرة لذلك سافرنا حتى تعبنا ثم استرحنا في فندق رث.

كان لطيفًا وكان حريصًا على عدم تحطيمي أكثر من ذلك. لم يطلب مني شيئًا سوى أن يكون بجانبي ويساعدني. لم يكن هو المسيطر عليّ بل كان زوجي أيضًا. كنت أعلم أن جانبه المسيطر كان يتوق لمعاقبتي لكنه كان زوجًا أفضل من المسيطر !

لقد ابتعدت عنه عندما حاول أن يغسلني ولكنه كان عنيدًا قام بتنظيف جروحى بلطف قبل أن يسحبني إلى حوض الاستحمام لقد ساعدتني التدليكات المهدئة من يديه وحرارة الصنبور على النوم.

_________

استيقظت على إحساس غريب بثقل يلف جسدي. عندما فتحت عيني، أدركت أن معصمي ورقبتي مقيدة بإحكام. حاولت التحرّك، لكن القيود كانت تمنعني.

" بقيت مستيقظًا طوال الليل أفكر في طرق لمعاقبتكِ "

جاء صوته من زاوية الغرفة، منخفضًا ومخيفًا، كأنه يخرج من أعماق الظلام. رفعت رأسي بصعوبة، لكن الغرفة كانت مظلمة للغاية. بالكاد تمكنت من تمييز ملامحه الغامضة في الزاوية، وكأن الظلال تخفيه عني عمدًا.

ارتجفت حين شعرت بلفحة هواء بارد تضرب جلدي المكشوف، مما زاد من إحساسي بالعجز. حاولت سحب نفسي للخلف، إلى أي زاوية أستطيع أن أختبئ بها، لكن القيود أبقتني مكانها.

خطا دانتي أخيرًا إلى بقعة الضوء الخافتة في الغرفة. لم أستطع أن أمنع نفسي من التحديق. كان عاريًا تمامًا، و كان يقف هناك بكل هدوء وثقة، بينما يداعب شعره ببطء. و عينيه، تلك العيون السوبسديانية التي عرفتها جيدًا، كانت محايدة بطريقة مخيفة، كأنما كانت تزن خياراته.

كل ما استطعت فعله هو المشاهدة بصمت. تحركت بشكل غير مريح، محاولة التكيف مع الموقف، لكن شيئًا بدا مختلفًا.

كان دانتي دائمًا قريبًا. قريبًا جدًا. معتادًا على اقتحام مساحتي الشخصية، على إحاطة نفسي به دون أن أستطيع الهروب. الآن، بدا بعيدًا جدًا بعيدًا بطريقة لم أستطع فهمها.

حاولت مد يدي لأخفي المبنى بين ساقي ولكن لم أستطع، كنت مقيدة و بينما كان يقترب مني كل ما فعله هو الابتسام.

اقترب مني أخيرًا. اقترب مني بما يكفي لأتمكن من مد يدي إليه. ولكن بحركة واحدة، شبك أصابعنا معًا. أشرق خاتمي في الضوء الخافت، فجذب انتباهه.

" لقد احتفظتِ بخاتمكِ فتاة جيدة كنتِ لتكوني في ورطة أكبر بكثير لو وجدت إصبعكِ خاليًا من مطالبتي! "

•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن