..
...
" أبولو "
كان اشمئزاز دانتي محسوسًا في الهواء، ينبض بالغضب المكتوم.
" ماذا؟ ألا تفتقدني؟ "
صوته كان ناعماً وساحراً، يحمل جاذبية خطيرة تكاد تسحبك نحوه.
" لقد أطلقت النار على كلبي! "
زأر دانتي، والغضب يتوهج في عينيه.
" آه، كنت فقط أتدرب على أية حال، إنه لا يقهر عمليًا "
رد أبولو بابتسامة متكلفة، وعيناه الخضراوان المشرقتان تلمعان بدهاء خلف شعره الذهبي المجعد لكن ما أقلقني هو أن تركيزه انصب عليّ فجأة.
" بيرسيفوني "
تصلب جسدي، وابتلعت ريقي بتوتر. شعرت بدفء يد دانتي وهو يدفعني خلفه بحركة حامية، وكأن وجوده حاجز بيني وبين نظرات أبولو الفاحصة.
" اهدأ يا عمي، لقد اختارتك بدلاً مني منذ بداية الزمان! "
قال أبولو متذمراً، بينما نظرة دانتي بقيت حادة وحذرة و عندما شعرت أن الوضع قد يتصاعد، تقدمت بخطوة إلى الأمام، يدي تمسك بيد دانتي بإصرار. نظر إليّ بدهشة طفيفة، ثم أعطاني موافقة صامتة.
مددت يدي لأصافح أبولو، وكان رد فعله غير متوقع أمسك بيدي بكلتا يديه وأطبع عليها قبلة خفيفة.
" هذا يكفي "
زأر دانتي فجأة، وسحبني بسرعة إلى الخلف قبل أن ينقض على أبولو. قبضت يداه القويتان على عنقه، ورفعه عن الأرض بسهولة مرعبة. بدا أبولو، بكل جاذبيته، صغيراً وضعيفاً تحت قبضة دانتي التي كانت كالفولاذ.
حل صمت ثقيل في الغرفة، وكل الحاضرين تجمدوا في أماكنهم، أعينهم شاخصة نحو المشهد المتوتر.
" هل تريد مني أن أحررك من قواك؟ "
زأر دانتي بتهديد واضح، بينما كان أبولو يهز رأسه بسرعة، و هو يلهث بخوف حينها ألقى به على الأرض دون اهتمام، تاركًا إياه يتلوى في كومة من الفوضى.
" يا له من عرض "
رنّ صوت ناعم ومخملي، شدّ انتباه الجميع. التفت نحو الصوت، ووجدت فتاة صغيرة ذات شعر بني محمر وبشرة بلون الكراميل تقف بثقة.
" هل يجوز لي؟ "
سألت، ونظراتها مركزة على دانتي، تنتظر إذنه بعد لحظة صامتة، أومأ دانتي برأسه على مضض. ثم تقدمت الفتاة نحوي ومدت يديها بخفة، لتأخذ يدي بين يديها.
أنت تقرأ
•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•
Romance{ ✓ مكتمـلة ✓ } +18 رواية ناضجة، حيث يقع رجل قوي جدًا في حب فتاة وديعة بشكل خطير ! +18 ❗❗❗ اقرأ على مسؤوليتك الخاصة عزيزي القارئ، المحتوى ناضج! ....... " تعالي الى هنا " كان هناك تحذير قاسي واضح في صوته، وقفت، ووجنتي احمرتا من المشهد الذي رأيته أما...