..
استيقظت ببطء في سرير مألوف، دفء الأغطية يحيط بي، لكن إحساسًا غريبًا بالضيق في صدري لم يتركني. مسحت عيني، وحدقت بارتباك في الغرفة الضبابية حولي. بدا كل شيء هادئًا بشكل غير مريح.
توجهت نظراتي نحو باب غرفة النوم، وما إن بدأ عقلي يستعيد تركيزه حتى فُتح الباب. دخل دانتي، يرتدي سروالًا رياضيًا منخفضًا يكشف أكثر مما يُخفي. توقفت أنفاسي لوهلة، لمجرد رؤية الطريقة التي يتحرك بها بثقة وكأن العالم يدور حوله.
اقترب دون كلمة، منحني قبلة دافئة على جبهتي قبل أن يرفعني بسهولة بين ذراعيه، كما لو كنت لا أزن شيئًا.
" جائعة؟ "
سأل بهدوء وهو يسير بي عبر الغرفة.
" لكنني أستطيع المشي، كما تعلم "
تململت في ذراعيه، محاولة إظهار بعض الاستقلالية، رغم أن دفء ذراعيه جعلني أشعر بشيء غريب... ربما أمان؟
" ابقي! "
جاء صوته حازمًا، بنبرة منخفضة أرسلت قشعريرة أسفل عمودي الفقري. توقفت عن الحركة. هناك شيء في صوته يجعل كل محاولاتي للتمرد تتلاشى.
بينما كان يحملني، شعرت كم أنا صغيرة مقارنة بجسده الضخم. حاولت كبح الفضول، لكنني وجدت نفسي أنظر إلى عضلاته البارزة. بدا أكبر، و أقوى بكثير مما كنت أتذكر.
" هل كان لديك الوقت لممارسة الرياضة؟ "
سألت، ولم أستطع منع نفسي من مد يدي ولمس عضلاته المنتفخة، بينما أصابعي تتحسس الخطوط الصلبة. ضحك، وكانت هناك نظرة مفعمة بالثقة في عينيه.
" جسدي يتكيف مع شكله الأصلي وستتأقلمين أنتِ أيضًا قريبًا "
شعرت بشيء من القلق يتسلل داخلي، لكنني لم أتمكن من قول شيء قبل أن يضيف بنبرة ساخرة وهو يمسك بخصلًات من شعري، و يداعبها بلطف.
" على الرغم من أنني أعتقد أن هذا بدأ يحدث بالفعل "
صرخت بدهشة، محاولة الانزلاق من بين ذراعيه والركض نحو المرآة. لكنه شد قبضته علي، متحكمًا بسهولة كما لو كنت طفلة صغيرة.
" سأأخذكِ "
قال بثقة، ونبرته لا تقبل الجدل. شعرت بفرشات في معدتي و خارج غرفة النوم، كانت سيطرته عليّ دائمًا أكثر وضوحًا، وكأن العالم كله يذكرني بضعفي أمامه. ومنذ أن أعادني من الكوخ، بدا وكأن قبضته عليّ أصبحت أقوى، وكأنني أصبحت ملكًا له بشكل لا جدال فيه.
أنت تقرأ
•| ✓DANTE'S LOVE✓ |•
Romance{ ✓ مكتمـلة ✓ } +18 رواية ناضجة، حيث يقع رجل قوي جدًا في حب فتاة وديعة بشكل خطير ! +18 ❗❗❗ اقرأ على مسؤوليتك الخاصة عزيزي القارئ، المحتوى ناضج! ....... " تعالي الى هنا " كان هناك تحذير قاسي واضح في صوته، وقفت، ووجنتي احمرتا من المشهد الذي رأيته أما...