هيا ياابنتي لاخذك الى بيتي الان..
اجابت جنى :حسنا ياعمي ،ولكني لااريد ان اتاخر كثيرا عل صديقتي لاني الان اعيش معهم .
اجابها: حسنا ياابنتي سادعك تتصلين بهم وتخبريهم انك سوف تتاخرين قليلا .
جنى: حسنا.
اتصلت جنى بصديقتها سارة واخبرتها انها ستتاخر قليلا وطمنتها انها لن تتاخر كثيرا واقفلت جنى التلفون ونظرت الى الرجل وقالت :هل وصلنا ..
لم تنتبه جنى الى الطريق المودي بها انه نفس الطريق الذي ذهبت به وعندما نظرت الى المنزل الذي وقفت امامه صدمت وياللمفاجاة يكون هو ابو سنان الذي جاءت من اجله والتفت اليه .
قالت: عمي هل هذا منزلك.
اجابها: نعم ياابنتي لماذا؟
قالت جنى: انه نفس المنزل الذي جئت من اجله اليوم وقد اهنت من قبل ابن صاحب هذا المنزل.
اجاب الرجل بصدمة: ماذاا؟ هل سنان هو الذي فتح لك ؟ وهل انتي التي ارسلك لي والدك".
اجابت بحزن وغضب في نفس اللحظة: نعم انا ابنة حسن صديقك ياعمي الذي كان يعمل معك وطردته ابنك عل مااظن هذا الذي اعرفه وحكاه لي والدي ،ونعم لدي اوراق ورسالة ارسلها لك والدي ولكني لم افتحها لانه اواصني ان اوصلها لك وانا جئت اوصلها لك واذهب لاني لن ابقى في هذا المنزل .
العم بحزن: هل حسن توفي ؟ ولكن ياابنتي انتظري قليلا حتى اقرا مالذي يوجد في هذه الرسالة حتى اعلم والدك مالذي كتبه لي ،وكيف لي ان اتركك تذهبين لايمكن ذلك؟
جنى بحزن :تفضل ياعمي هذه هي الاوراق ولكني لن ادخل هذا البيت وذلك المعتوه يوجد به اني اكره بعد تلك الاهانة التي جرحني بها كيف يتجرا ويقول لي (ايتها الشحاذة).
العم: لاتقلقي سنان لن يرجع اليوم حتى الصباح لديه اليوم مناوبه ولن يرجع حتى الصباح .وعن الاهانة والكلام الذي قاله لك سوف يدفع ثمن ذلك غالياه ولكن اولا لندخل ".
جنى: حسنا ياعمي ولكن لااريد ان اتاخر عل البيت انا اتوسل اليك ".
دخلت جنى المنزل وتفاجات بالمنظر الذي امامها كانها داخلة قصر ملكي الثريات المضائة في السقف ،الصالة التي تشع بالجمال والاثاث الرائع ،الزهور التي توضع على الطاولة ويفوح عطرها في ارجاء المنزل،اللوحات المعلقة على الحائط التي تشير الى حسن اختيارها وذوق الذي اختارها انها تعشق الفن وخاصا الرسم ..
وتفاجات عندما كانت تنظر الى اللوحات بقول العم :هذه اللوحات رسمها سنان انه يعشق الرسم ،ولكنه في نفس الوقت كان يطمح ان يصبح ضابط شرطة.
جنى في نفسها: ذلك المعتوه المتعجرف ان لوحاته متعجرفة ومتكبرة مثله .
انتبهت جنى اليه :اها انها جميله .
وبدا العم يفتح الرسالة التي ارسلها والد جنى اليه والبداية بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز ابو سنان انا اكتب هذه الرسالة ولااعلم اذا كانت ابنتي قد اوصلتها لك ام لا اعرف انها عنيدة ولاتنزل نفسها لاي واعلم انك لاترد لي طلب ولكني سوف اخبرك بسر ابنتي جنى ولااعلم اذا كنت ستصدق ام لا ولكن هناك وثائق تثبت ذلك......... واكمل قراته بصدمة بالسر الذي اخبره له ابو جنى ..
أنت تقرأ
أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِ
Romanceتحكي روايتنا الجديدة عن ابنة رجل فقير يعمل شحاذا فجاة تتقلب الموازين ويموت الاب تاركا ابنته الوحيدة دائرة في دوامة الحياة والصراع مع الحياة... ياترى ماذا سيحدث مع بطلتنة (جنى ) بعد ان تركها والدها تصارع الحياة وحيدة.. تابعوا احداث الرواية بقلم :Ro...