part 4

5.7K 228 9
                                    

فقدت كل مالديها في هذه الحياة حتى والدها الذي كانت تملكه كل مالديها اصبحت وحيدة في بيت كيف ستبقى به ..

جنى تصرخ بجنب والدها: ارجوك ياابي هيا قم الاتحزن علي لانك ستتركني وحيدة في هذه الحياة انت وعدتني هيا قم انا ارجوك".

ولكن دون رد لقد ذهب مع هبوب الرياح في ذلك الوقت وعلى حافة الطريق مودعا ذلك الشارع الذي قضى عمره وهي يستجدي الناس ليطلب منهم الاموال ولكن ليس دون مقابل كان والد جنى يعمل عل تنظيف المحال التجارية كل يوم وليس شحاذا مثلما كان معروف بين الناس لانه كان يخاف عقاب الله ويعرف مدى عقوبة الاستجداء ولكن الامر بدا لهم الناس هكذا ولم يعلموا انه يعمل مقابل ان يعيش ..

جنى: ارجوك ابي ،نظرت جنى الى سارة ..ارجوك سارة قولي له ان يستيقظ ،قولي له الايريد ان يراني قولي له كيف يذهب بهذه الطريقة ".

سارة ببكاء :ارجوك ياحبيبتي لاتبكي لقد توفي والدك ارجوك ياجنى لاتفعلي هكذا "

جنى بصراخ: انا ماذا افعل ياسارة انا اطلب منك ان تقولي له ان يستيقظ سوف لن اتكلم معه اذا لم يستيقظ ارجوك قولي له ذلك.

وبقيت جنى تبكي وتصرخ بجنب والدها الا ان سقطت مغميا عليها من شدة الحزن على والدها الذي كسر ظهرها برحيله هكذا ..

استيقظت جنى وهي تنظر من حولها وهي تصرخ: ابي... ابي... اين انت الاتريد ان تنظر الى ابنتك ،ارجوك اين انت هيا ارني وجهك الذي اراه كل يوم ارجوك ياابي ".

عادت جنى الى حالتها قبل ان تسقط مغميا عليها مرة ثانية وانهارت اعصابها من شدة حزنها على والدها ..

الطبيب وهو يتحدث الى والد سارة الذي تكلف بها: ارجو ان تهداوا من اعصابها والا سوف تصاب بالجنون وانا الان اعطيتها مهدا وهي سوف تستيقظ بعد ساعة تقريبا ولكن يجب ان تتكلمو معها لان ذلك سوف يؤثر على صحتها"

والد سارة: حسنا دكتور سوف نفعل كما طلبت منا وسوف نحاول بجميع الطرق ان نهدا من اعصابها".

استيقظت جنى بعد ساعة وهي مرخية الاعصاب وهادئة الملاح الان عيونها التي اصبحت حمراء بعد ان كانت زرقاء تلالئ كشعاع الشمس من نظرة واحدة تنظر ال والدها .

سالت جنى: اين انا".

اجابت سارة: انتي هنا حبيتي الى جانبي انا سارة انتي في بيتي ياحبيبتي "

جنى ببكاء كبكاء الطفل: ولكن انا اريد ان اذهب الى بيتنى ارجوك ياعمي اتوسل اليك خذني الى هناك اريد ان اشم رائحة والدي اريد ان اشبع منه .

والد سارة: ارجوك ياابنتي ابقي هنا الليلة وانا اعدك اني سوف اخذك غدا الى هناك لان الان تحتاجين الى الراحة.

جنى ببكاء: اتوسل اليك لقد قالت لي سيدة ان هناك رسالة كانت في يد والدي عندما توفي ارجوك اريد ان اذهب لاحضارها"..

والد سارة: نعم ياابنتي بالفعل كانت هناك رسالة لك وانا سوف احضرها لك لقد امنتها انا لاني كنت انتظركي تصحين وتهداي".

جنى: ارجوك ياعمي احضرها ارجوك اريد ان ارى ماذا كتب لي والدي ارجوك".

والد سارة: حسنا ياابنتي ساحضرها انتي فقط اهداي".

واحضر والد سارة الرسالة وسلمها الى جنى وبدات جنى تبكي من جديد وهي تنظر الى الورقة التي التي بيدها وبدات تبكي بشدة من جديد ..

سارة تكلمت: اهداي سوف نتركك الان لتقراي ماذا كتب لكي والدك ولتهداي ياجنى ادعي له بالرحمة".

خرجت سارة ووالدها من الغرفة وتركت جنى وحيدة بين جدران تنظر الى تلك الرسالة التي بيدها وترتجف يدها كلما حاولت ان تفتحها من جديد..

وتشجعت جنى وفتحت الرسالة...

ابنتي العزيزة جنى اكتب لكي هذه الرسالة وانا واثق انها ستصلك ياحبيتي لاتبكي ياابنتي علي لاني واثق ان لدي ابنة قوية وشجاعة تستطيع ان تتتتغلب على المصاعب في احلك الظروف ياابنتي جنى انا اعرف اني ساذهب من هنا وكان ذهابي قد قرب ويجب علي ان اومن عليك قبل ذهابي من هنا يابنتي اذا وصلتك هذه الرسالة فاعلمي اني قد رحلت واذا علمتي برحيلي ارجوك ان لاتبكي لان اعرفك انك ابنة حساسة وانتي تحبينني وانا بقد هذا الحب اطلب منك شيئا ياابنتي :
اذهبي من هذا البيت لان هذا البيت ليس ملكي اعطاني هذا البيت منذ زمن ابو سنان صاحب اكبر شركات في
ف

ي دبي هو الان ياابنتي موجود في بغداد في هذا العنوان المدون خلف الرسالة اذهبي له وقولي له انا ابنه حسن الذي كان يعمل لديك وخذي معك الاوراق التي توجد في الصندوق في جانب التلفزيون خذيها معك وستجدين داخل الصندوق رسالة خذي هذه الرسالو ولاتقريها ياابنتي وانما سلميها له لاني كتبتها له ..وهو سيويك عنده وانا اسف ياابنتي عندما تعلمين انني لست مذنب على شي في ذلك الوقت ارجو ان تعذريني... والدك الى الابد..

اغلقت الرسالة جنى وبدات تبكي بقوة وتصرخ وتقول :لماذا ياابي لماذا تركتني وحيدة هل كنت تعرف بذلك منذ البداية لماذا فعلت هكذا.

دخلت سارة ووالدها مسرعين عندما سمعوا صراخها الذي هز جدران المنزل وقالت سارة: اهداي ارجوك ماذا يوجد داخلها هيا تكلمي .

جنى ببكاء: انه ياسارة يطلب مني ان اذهب الى صديقه في بغداد ،هل تعلمين انه كان يعلم بانه سيذهب ،وانه يطلب مني الاعتذار لااعرف لماذا كان يعتذر مني ،والدي كان يخبئ شيئا عني ولااعرف ماهو".

تكلم والد سارة: وهل اعطاك العنوان واين يسكنون هولاء الناس ومن هم وهل هناك دليل على ذلك وهل سيصدقون انك من طرفه".

جنى: نعم لقد قال لي انه يوجد صندوق قرب التلفزيون يوجد داخله اوراق وطلب مني ان اخذها معي وداخل هذه الاوراق رسالة من والدي اليه".

ذهبوا في اليوم التالي الى المنزل وفتحت جنى المنزل وبدات تبكي وتتذكره عندما كان يجلس على تلك الكنبة المتدليه التي كان يجلس عليها بصعوبة .

فتحت جنى الصندوق ووجدت الاوراق موضوعة داخل ظرف ووجدت الرسالة ايضا بداخل الظرف وارادت ان تفتح ال سالة ولكن والد سارة منعهاوقال: لايمكن ذلك هناك شي خاص داخلها الى صديقه ولايمكن ان تفتحيه يجب ان تصل الى صاحبه.

ياترى ماذا سيحدث مع جنى ها ستذهب الى صديق والدها ام ماذا سيحدث ويغير مجرى احداث الرواية؟ سوف نرى ذلك بالبارت القادم

أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن