part 13

3.9K 169 9
                                    

طلب العم ابو سنان من ولده ان يوصل جنى في طريقه الى الجامعة وان يكملل اوراق تسجيلها في الجامعة ووافق سنان على ذلك ثم خرج العم تاركهم في حيرة من امرهم..

تكلم سنان ليكسر ذلك الصمت: هيا تحضري بسرعة وسوف انتظرك في الخارج لاوصلك ولاتتاخري لدي اجتماع مهم ..

جنى: حسنا حالا سيد سنان لن اتاخر كثيرا.

دخلت جنى لتتبديل ملابسها واختارت من بين الملابس التي اشتراها لها العم اطولها واسترها لان اكثر الملابس التي جاء بها هي قصيرة وهذا الذي لاتلبسه جنى..

نزلت جنى الى الاسفل حتى تلحق بسنان وفجاة اصطدمت بشي سميك واذا هي ترفع نظرها وترى سنان يقف ويمسك بها حتى لاتقع ..

تكلم سنان محذرا: انتبهي ياجنى الاترين امامك كدتي ان تقعي ..وبقي على حالته هذه ممسك بها وهو ينظر الى داخل عينيه (قال في نفسه :ماذا حصل لي لماذا اتاثر بهذه الفتاة التي لاتعني شيئا ،لماذا عندما تنظر لي هكذا ببراءة انسى كل الذي حولي)

اجابته جنى: لقد كنت مستعجلة ،حتى لاتغضب مني انا اسفة لاني صدمتك ..

تكلمت وهي تنززل راسها الى الاسفل وضاق سنان من هذه الحركة لانه لايحبذ الفتيات التي تفتعل مثل هذه الحركات..

سنان بغضب: هيا بسرعة لاوصلك والا سوف اتااخر ..

جنى :حسنا ..ثم وجهت نظره نحوه وقالت في نفسها ياترى ماذا جرى له لماذا فجاة اراه حنون ولحظة اخرى اراه غاضب ولايحتمل ياله من انسان متقلب المزاج..

وعندما رفع نظره ليمشي تفاجا سنان عندما نظر اليها وجدها انسانة محتشمة تشع بالجمال والرقة ،وجنى تلبس قاط متكون من قميص ابيض وتنورة سوداء ،وسترة سوداء وتلف الشال الذي يشع بالالوان الجميله وتضع القليل من مساحيق التجميل حتى لاتجذب الانظار فقط القليل من الكحل واحمر الشفاه... كانت جميله كانها ملاك كان ينظر اليها

تكلم سنان ولكن كلامه لم يخرج بشكل صحيح لانه صدم بمنظرها الجميل :هيا ..ب.نا..

صعدت جن بجانب سنان وجلس سنان كذلك بجانبها وشغل السيارة لينطلق ولكن قبل ان ينطلق نظر اليها وكانه يراها لاول مرة في حياته ولكن عاد الى عبوسه من جديد( ياله من مغرور).

عاد سنان للقيادة واكمل القيادة وكانت جنى تعبث بالتلفون لاتعرف لماذا تجلس مع هذا الشخص المتعجرف الذي تسبب بكل الذي هي فيه الان ولكنها لن تفكر به اليوم لان اليوم هو اسعد يوم لها وسوف تستمتع به ..

تكلم سنان: هيا بنا ،،لقد وصلنا سوف اكمل تسجيلك بالجامعة واعود ..

بالفعل قام سنان بالذهاب الى اكمال اوراق التسجيل بالجامعة وعاد ووجدها تقف وحدها لاتعرف احدا ومن بعيد بدا بنظر اليها من جديد ماذا سيفعل مع هذه الغبية ..(هو انت الغبي).

أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن