خرجت سارة مسرعة من الغرفة لتخبر العم بذلك وعندما خرجت ووجدت العم يقف قرب الباب وجدته يبكي وقال: لفد سمعت كل شي سوف اكمل كل التحضرات لسفرها سوف تسافر الى دبي هناك سوف تبقى ولااريد احدا ان يعرف بذلك هل فهمتي ياسارة ..
اجابت سارة :حسنا ياعمي ،ولكن لماذا لاتريد احدا ان يعرف بذلك .
العم بحزن :الاتعرفين مدى الحزن والالم الذي عاشته خلال شهر في هذا المنزل لقد عانت بسبب هذا الطائش ولدي واريد ان اشعره بالذنب بذلك وحتى لايعلم انه انا الذي بعثتها اريده ان يعرف انه السبب في عذابها وانها هربت منه ..
سارة :هل تقصد ذلك الشاب سنان الضابط هو الذي فعل كل تلك المشاكل لجنى ،اعذرني ياعمي ولكنه لايستحق ان يعمل كضابط انه انسان قاسي القلب لايعرف الرحمة انه متعجرف كيف يفعل بها ذلك ..
العم بحزن :ومع الاسف هذا هو ابني واريد ان اعلمه درس في حياته لن ينساه سوف اشعره بالذنب الى الابد واريدك ان لاتتكلمي عن هذا الشي حتى مع والدك اريدها ان تبتعد من هنا من هذا البلد الذي سبب لها المشاكل والشاب الذي انا الذي انجبته الذي سبب لها العمى ،عاشت الفقر بكل حذافيره سوف انسيها الالم الذي عاشته ،وسوف اعوضها عن حنان اختي ..
بصدمة سارة :ماذا قلت ياعمي... تدارك العم خطاه لقد كاد ان يقع وللمرة الثانية انه السر الذي يخبئه عن الجميع السر الذي سيبقى معه ولن يتركها تعيش. مع هذا المتعجرف في نفس المنزل لان ذلك سوف يودي الى حرب عالمية وهذا الذي لايريده ابدا ..
العم تكلم :ساعوضها عن حنان اخي وصديقي حسن الذي فقدته عن الفقر الذي عاشته سوف ارسلها للتتعالج هناك وتكمل دراستها وحياتها ولن اعيدها الى هنا ابدا الا ان يكون ذلك الولد قد تادب والى الابد...
سارة وهي في هذه الحالة ابتسمت: انت ياعمي تريد ان تنتهز الفرصة لتعيد تربية هذا الولد من جديد اليس كذلك
اجابها: نعم هذا الولد فقد الحنان منذ صغره عندما هربت امه ذات يوم بسبب عركة حصلت بيني وبينها وبعد ايام جاتنا اخبار انها قد توفيت بحادث سيارة ومنذ ذلك الوقت هو لاينفك يفكر بها والى الان يلومني على موتها ولايعرف السبب وراء هروبها من المنزل ابدا الى الان لاني لااريده ان يكره والدته الى الابد..
سارة بصدمة :هل تقصد ياعمي ان هذه القساوة والتعجرف كان بسبب والدته وانه كسب كل ذلك بسبب موتها وهروبها .
اجابها: نعم لقد كان انسان طيب ولايعرف معنى القسوة والتعجرف والضرب ،لكنها امة هي التي عرزت تلك القسوة بداخله عندما بدا ينشد اليها وعندما علم من رسالة تركتها له انه انا السبب في هروبها من المنزل .
سارة :ولكن ياعمي ماذا ستفعل لتعيد تغيره وترجعه الى حالته من جديد.
العم :جنى سوف تغيره والحادثة التي اصابت جنى اعرف انه ليس السبب فيها ولكنه انقذها لقد اخبرتني بذلك جنى ولكنني لومته على ذلك حتى يعود كما كان في السابق..
أنت تقرأ
أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِ
Romanceتحكي روايتنا الجديدة عن ابنة رجل فقير يعمل شحاذا فجاة تتقلب الموازين ويموت الاب تاركا ابنته الوحيدة دائرة في دوامة الحياة والصراع مع الحياة... ياترى ماذا سيحدث مع بطلتنة (جنى ) بعد ان تركها والدها تصارع الحياة وحيدة.. تابعوا احداث الرواية بقلم :Ro...