part 20

3.4K 155 9
                                    


كان سنان متاكد ان تلك الفتاة هي جنى لقد احس بذلك وشعر بذلك انها هي ولكن كيف سيعرف ذلك...

جنى وهي تفكر :هل كان هو ذلك الانسان الذي اوصلني الى هذه الحالة التي انا فيها ام انها فقط تخيلات ،ولكني سمعت صوته وانا متاكد من ذالك..

دخلت جنى برفقة خادمتها الى المحاضرة لتكمل الامتحان الذي جاء ت من اجله اليوم،واكملت جنى الامتحان وعندما خرجت اصطدمت بشخص وفجاة قالت :انا اسفة اعذرني لانني لاارى .

تفاجاة الشخص الذي يقف امامها :انا الذي يجب عليه ان اعتذر انه ليس سببك انت بل انا الذي لم ارى ،انا اسمي طارق وانتي ..

مدت يديها جنى تبحث عن يديه وامسك هو يديها ثم قالت هي: وانا اسمي جنى تشرفت بمعرفتك ..

طارق بنظرة اعجاب :انا الذي تشرفت ياانسة اتمنى ان نصبح اصدقاء منذ اليوم ،هل تقبلين ياانسة ..

جنى: حسنا ياطارق...
وذهبت جنى تاركته خلفها ينظر اليها بااعجاب ويقول في نفسه :ماهذا الجمال ماهذا الاحترام انا لم ارى مثلها من قبل .

سنان يتحدث لعلي: هيا بنا لقد كشفنى على جميع الطلبة ولم نجده ياعلي ،هيا بنا ..
وفجاة صرخ علي وهو ينظر من بعيد الى ذلك الشخص الذي يقف هناك بعيدا يحمل كتبا في يديه ويلبس تلك النظارات الطبية وتلك الملابس المحترمة ..

علي يكلم سنان: الم اقل لك لقد اتفقت ويا الشرطة المحلية واعطتني صورة له وها هو ياسنان امامي ،ولكني كيف ساقبض عليه بالجرم ،انه قاتل ياسنان.

سنان: ليس الان ياعلي دعنا الان نفكر في خطة وحل حتى نتمكن من القبض عليه وحتى لايوذي احد من الان ولايقتل احدا ..

ذهب سنان وهو يمشي بجانب علي وفجاة لمح خيالها يمر من امامه وهو ينظر اليها نعم انها هي ولكن علي لايصدق ذلك .وفجاة سنان يصرخ عل علي: انظر ياعلي ماذا قلت لك .

علي بصدمة وهو ينظر اليه: نعم ياسنان انها هي جنى بالفعل انها هي ولكن كيف جاءت الى هنا .

سنان بصدمة: علي انا احساسي كان يشعر انها هنا ياعلي لقد قلت لك .

علي وهو يغمز له: هل احببتها ياسنان انك متلهف لرويتها انك تفكر بها طوال الوقت ماذا جرى لك يارجل.

سنان في حيرة يفكر في كلام علي: لااعرف ياعلي ،ولكن الذي اعرفه انني قد جننت على الاخر ياصاحبي ..

مرت جنى من اماهه ولم تراه لانها لو راته لكانت عرفته ولكنها فجاة دق قلبها لاول مرة عندما سمعت الشخص الذي مرت من جانبه يهمس...

وصلت جنى الى المنزل وهي لاتعرف من ذلك الشخص الذي صوته يشبه صوت سنان وكيف جاء الى هنا ،ولماذا لم يتصل بي العم ابو سنان ليخبرني اتةنه قادم..

سنان فيرحيرة من تمره وهو ينظر الى علي الذي يكلم سارة وفجاة تكلم :هل قلت لها اننا في الامارات ياعلي ،اعرفك جيدا تفشي كل شي فجاة .

علي باابتسامة: لا اطمئن انت انا لم اخبر احدا وكيغ اخبر واحدة ثرثارة مثلها ،لقد عمى عل قلبي عندما احببتها ،ولكنني احببتها ،ياريتك تجرب الحب ..

سنان وبااستهزاء: لااريد ان تجرب هذا الشي السخيف .

علي وهو ينظر اليه :اواثق من حالك انك تتكلم الحقيقة ياسنان ام انك تكذب على نفسك ايها المجنون ،انك مولع بجنى الاتعرف ذلك .

صرخ سنان :اصمت .

في اليوم التالي ذهب سنان الى الجامعة مع علي ليكتشفوا سر ذلك الفتى الذين جاءوا من اجلة وفجاة دخلت من البوابة وكالملاك يهفو في قلبه بعد تلك المدة التي ابتعدت عنها...

مرت جنى من امامه وفجاة تكلم :هل كنتي تعيشين هنا ياجنى ونحن نبحث عنك في كل مكان ..

صدمتها بسماع صوت سنان جعلتها لاتقف متوازنة وفجاة ارادت ان تقع واسرع اليها سنان وامسكها وقال: لقد اشتقنا لك ،كيف ابتعدتي تلك المسافة عنا .

انسلت جنى من بين يديه وعدلت نفسها وقالت: لقد هربت منك الاتعرف ذلك لقد اذيتني كثيرا ياسنان لقد دفعتت ثمن لم افعله انا بسببك انت ،والان تاتي وتقول كيف هربتي ..

سنان بصدمة وبالم على الكلام الذي قالته :الاتسامحين انسانا كان يعاني من ازمة نفسية ياجنى ،اعرف ان الكلام لن يرجع اليك نظرك ولكني اعدك اني ساحاول بكل الطرق..

جنىبدموع: ارجوك ياسنان لقد ابتعدت عن الكل ارجوك اتركني ،وكيف وجدتني هنا ومالذي جاء بك هنا لقد هربت منك ...

سنان: كيف ساتركك ياجنى بعد ان وجدتك ونحن جئنا الى هنا لاكمال مهمة وخاصا في هذه الجامعة ..

لم تابه له ولكلامه تركته وذهبت واذهل سنان من تصرفاتها وكيف تغيرت تلك الفتاة الضعيفة التي تخاف من اصغر الامور والان يراها فتاة شجاعة...

سنان يتكلم :لن اتركك ياجنى ؟

سوف نرى ماذا سيحدث؟ ومن ذلك الشاب الذي جاءاو من اجله ؟ وهل ذلك الشاب خطير ؟ سوف نتعرف على ذلك بالبارت القادم ..

أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن