بقي سنان بجانب جنى وهو ينظر اليها ويفكر ماذا فعل بهذه الطفلة... فكر هل هي فعلا طفلة بريئة ام تدعي ذلك( عاد لتفكيره السئ".حل الصباح وبقي سنان نائم بجانب جنى وعندما اشرقت الشمس ومالت بضوئها على سنان استيقظ ظنا منه انه نسي جنى وعندما نظر اتجاهها وجدها نائمة كانها ملاك احس بشي داخل صدره يدق فكر بان دقات قلبه بدات تتسارع ..
استيقظت جنى وعندما نظرت وجدت سنان بجنابها وقالت: ماذا تفعل هنا ،او مااذا افعل هنا لقد جئت لكي ارى عمي ماذا حدث".
فكر سنان ماذا سيخبر والده عن الكسر الذي تسبب لهذه الطفلة التي لاذنب لها وكيف يقول له ان نجاح العملية ضئيل جدا ..كيف سيغفر لنفسه هذا الذنب..
انتبه سنان بان جنى تتكلم معه واجابها: لقد وقعتي الامس منذ الصباح وقد فقدتي الوعي واعطاك الطبي ابرة منوم حتى تشعري بتحسن اكثر ،وانا الان سوف اذهب لارسل لك روزي لتعتني بك واذهب للعمل لان بسببك انتي لم اذهب للعمل انتي فعلا مصيبة.
لقد اهانها من جديد وطلب الدكتور ان لاتنزعج لان ذلك سيسبب لها الاغماء من جديد وتذكر ذلك وقد اكله الندم عل قول هذه الكلما ت الاخيرة..
ثم قال: انتي ارتاحي وروزي سوف تاتي الى هنا وتقوم بتنفيذ طلباتك لاتتعبي نفسك.
فكرت جنى ماذا يقول هل حصل لدماغه شي اظن انه مجنون هل ركبه الشيطان ،ولكن رجعت ثم قالت هو الشيطان بعينه ،ثم فكرت وهي تنظر اليه كيف نزل فجاة عليه الرحمة ،واصبح هكذا ،لقد شعرت بالخوف من هذه المعاملة وشعرت ان هناك مفاجاة او اعصار سوف ياتي بعد قليل...
جنى ترددت: سوف اذهب للبيت لاداعي لارسال روزي انا اريد ان ارتاح هناك .
وعندما همت بالنهوض شعر بالغضب وتوجه نحوها وامسكها من يديها وهو ينظر اليها وقال: لقد قلت لك انكي لست بخير ويجب ان ترتاحي وانا سارسل لك روزي اجلسي واسمعي الكلام .
جنى احست بان الاعصار قد جاء وان الشخص الحنون بدا يطير مع الرياح وتلعثمت عندما تكلمت: ح.س.ن.نا سوف اجلس.
مظر اليها عندما تكلمت هكذا وشعر بداخله انها فعلا طفلة صغيرة فقدت والدها منذ الصغر وهي لاتعرف ماذا تفعل وعندما جاءت الى هنا لقد زدت همهها هم اخر يالي من شخص متعجرف( همزين اعترفت النفسك انك واحد متعجرف)
سنان تلكم وهو يعلق الباب ويحذرها: سوف اذهب الى العمل واذا جئت الى هنا ولم اجدك في الفراش سوف سوف تسمعين كلام لاتحبينه ،هل فهمتي ذلك .
جنى بخوف :حسنا.
وعندما خرج واغلق الباب بقي سنان يقف خلف الباب لان علم ان عادتها ان تتكلم بصوت عالي وسمعها تقول :اين انت ياعمي لماذا تركتني بعهدة هذا المتعجرف الغبي القاسي الذي لايعرف سوى الغضب بحياته.
أنت تقرأ
أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِ
Romanceتحكي روايتنا الجديدة عن ابنة رجل فقير يعمل شحاذا فجاة تتقلب الموازين ويموت الاب تاركا ابنته الوحيدة دائرة في دوامة الحياة والصراع مع الحياة... ياترى ماذا سيحدث مع بطلتنة (جنى ) بعد ان تركها والدها تصارع الحياة وحيدة.. تابعوا احداث الرواية بقلم :Ro...