اعطاه اشارة بيده ان يبدا بتنفيذ خطته وبالفعل وص الامر لسنان وبدابتنفيذ خطته ..علي وهو يكل الرجل: حسنا الان جئت لك ب 100 مليون التي طلبتها مقابل الافراج عن الضابط سنان ولكن هناك شرط قبل ان اعطيك هذا المبلغ ..
الرجل بضحكة واستهزاء: هل انت في مكان يسمح لك بالقاء الاوامر ياسيد علي ،اليس انت المساعد لصديق الضابط سنان وقد جئت بالوقت المناسب لتشهد موته ..
ولكن علي لم ينتظر الرجل ليكمل كلامه واخرج السللح من خلف ظهره وليطلق النار على الرجل وتحرك سنان واطلق النار على الرجل الاخر وبالتالي قاربت المهمة على الانتهاء ولكن فجاة نهض ذلك الرجل الذي لم يموت واطلق النار على سنان ..
فجاة صرخ علي :سنان انتبه ..وعندما التفت سنان كانت الرصاصة قد اصابته في صدره ووقع سنان مغشيا عليه ولم ينطق بكلمة واحدة :جنى ..
قتل علي الوجل واطرحه في الارض واسرع الى سنان ولم ينطق سنان سوى كلمة واحدة :جنى وغاب عن الوعي...
بالمستشفى وصل علي حاملا سنان ووضعه على السدية واخرج هاتفه ليتصل بالرئيس فتح الخط ليقول علي :سيدي لدي اخبار سيئة لقد اصيب سنان ولكن المهمة نجحت ولكن سنان بحالة خطرة ارجوك دعني اخبر اهله ..
الرئيس في حيرة :حسنا ياعلي اخبر اهله ولكن يجب ان يعلم فقط اهله ياعلي ،وانا قادم خلال لحظات ..
اتصل علي عل العم سنان ليفتح الخط: عمي كيف حالك ارجوك سوف اقول لك شيئا ولكن ارجوك لاتقلق .سنان بالمستشفى وقد اصيب بطلق ناري خلال مهمة ،وهو الان في حالة خطرة .
العم بخوف وصراخ :ماذا تقول ايها المجنون ،كيف ذلك ولكنه خرج من ذلك العمل .هو قال ذلك بنفسه كيف حدث ذلك.
علي :ارجوك عمي انه ليس وقت الشرح ولكن الان تاتي واشرح لك كل شي ،ولاتنسى عمي احضر معك جنى ولكن لاتخبرها الاعندما تصل ارجوك.
العم :ايها الغبي ان حدث شي لابني سوف احطمك ياعلي .
اقفل علي الهاتف ولم يشعر وهو يبكي عل سنان الذي بدا يخاف عليه كثيرا ..
العم سنان ينادي عل جنى: هيا ياجنى هيا جهزي نفسك سوف نذهب الى المستشفى .
جنى بصدمث :ماذاهناك ياعمي هل حصل شي .
اجابها العم بحزن :لا ليس هناك شي ولكن طلبوا مني بعض التحليلات لاجريها ،وانا اريدك ان تاتي معي .
اجابته جنى: حسنا ياعمي انا قادمة ..
وبعد لحظات وصل العم سنان وجنى الى المستشفى وعندما رات جنى علي يقف امام صالت العمةليات وعندما اسرع العم ابو سنان :كيف حاله الان ياعلي ،ارجوك لاتقل لي اخبارا سيئة .
بصدمة جنى تنظر اليهم عن اي شخص يتحدثون وفكرت بشخص واحد خطر على بالها وتوجهت نحو علي: مالذي يحصل هنا ،هل يخبرني احزكم ماذا يحدث هنا .
أنت تقرأ
أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِ
عاطفيةتحكي روايتنا الجديدة عن ابنة رجل فقير يعمل شحاذا فجاة تتقلب الموازين ويموت الاب تاركا ابنته الوحيدة دائرة في دوامة الحياة والصراع مع الحياة... ياترى ماذا سيحدث مع بطلتنة (جنى ) بعد ان تركها والدها تصارع الحياة وحيدة.. تابعوا احداث الرواية بقلم :Ro...