part 9

4.6K 211 17
                                    

اشرقت شمس الصباح بيوم جديد على جنى سوف تبدا حياتها التعيسة بعد ان فارقت والدها سوف تعيش مع انسان لايعرف الرحمة استيقظت مبكرا لتنظر من نافذة الغرفة ال منظر الحديقة الرائع والى ذلك الملحق الذي ستسكن فيه لم تكن تحلم بهكذا بيت ..

نزلت جنى الى الاسفل وجدت العم ابو سنان جالس على الطاولة يكمل فطاره فقالت له :صباح الخير عمي.

اشرق وجه العم عندما راها وباابتسامة اجابها: صباح الخير ياحبيبتي هيا تفضلي ..ولم يكمل كلامه اذ بسنان ينزل الى الاسفل...

سنان ينظر بصدمة الى جنى ويصرخ عليها: انتي ايتها الشح.. ولم يكمل كلامه "

العم :سنان ..صرخ العم لاتتفوه بتلك الكلمة والا سوف تندم انا لم احاسبك عل تلك البارحة ولكن انت تجاوزت الحدود بتعجرفك وقساوتك هذه...

سنان: ولكن ياابي هي البارحة جاءت تسال عنك وانت اليوم تضعها في البيت وتذكر ثم قال هل انتي في الليل التي نزلت ال الاسفل وقلتي انك الخادمة الجديدة.

العم نظر الى ناحية جنى وبصدمة قال: ماذا.

جنى بخجل وحزن: نعم قلت ذلك ياعمي وانت وضفتني عل اساس ذلك ياعمي واعطيتني الملحق بصفتي الخادمة الجديدة ..ونظرت اليه بعيون حزينة .

تكلم العم معترضا: ولكن ..انا لم اقل .وصمت عندما راها بدات تبكي ..

ثم اكمل كلامه: نعم انها المساعدة الجديدة بما ان الخدامة سوف تذهب لتزور والديها وستغيب قرابة شهر لقد وظفتها على اساس ذلك وقالها بحزن وهو ينظر الى ابنة اخته كيف له ان يجعلها خادمة له كيف سيجد الحقيقة ويبحث عن الدلائل عل انها ابنة اخته...

سنان بعصبية :بما انها الخادمة هيا اذهبي الى المطبخ وحضري الفطار وبسرعة اني مستعجل .

اجابت جنى: حسنا ياسيدي.

ذهبت جنى وعينيها تفيض دمعا من شدة الحزن والاهانة التي حصلت عليها من قبل هذا المتعجرف ولكن ماذا تفعل هذه وصية والدها ويجب ان تلتزم بها ،وان العم يعاملها بكل لطف وحنان الاذلك صاحب اللسان السليط والقاسي القلب المتحجر لايعرف كيف يتعامل مع الناس ..

اكملت جنى الفطار واحضرته الى سنان :تفضل ياسيدي .وبدا سنان بتذوق الفطار واذا بالطعام له طعم جميل ونكهة خاصة كيف تعرف هذه النكهة انها طريقة والدته بتحضير الفطار له كيف لها نفس الطريقة وتذكر والدته واشتاظ غيظا وعصبية وبدا يصرخ. ..

سنان: ماهذا الطعام المقرف ،هيا بدلي الطعام .

اخذت جنى الطعام من امامه وعندما اخذت الطعام تكلم هو وهمس في اذنها :سوف تعيشين الجحيم عل حقيقته هنا ،سوف تندمين عل احتيالك عل والدي .

وعندما نظرت في عينيه وجدت ان الكلام في عينيه كقساوة قلبه وحدثت نفسها انها بالفعل سوف ترى الجحيم هنا ولكن ماذا تفعل سوف تفعل.

أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن