part 23

3.2K 125 13
                                    


اتصل علي بسنان ولكن هاتفه خارج التغطية ماذا يفعل علي ولقد علم ان طارق قد اختطف جنى بكل تاكيد ولايعلم ماذا يتصرف..

فجاة هناك سنان يراقب جنى عن بعد وفجاة وجد ان طارق لم يتجه الى هناك ليوصلها ولكن غير طريقه فجاة لان جنى لاتعلم طارق اين  يذهب بها لانها لاترى..

سنان اراد ان يكلم علي ويخبره بالذي حدث وجد ان هاتفه قد نفذ الشحن منه ،ماذا سيفعل وحده واين سيذهب بها طارق ..

سنان بعنف وهو يضرب امامه: اللعنة عليك ياجنى الاتعرفين ماهو الصح وما هو الخطا للمرة الثانية تقعين في المتاعب بسبب غبائك… اللعنة عليك..

وهدا قليلا ليعرف ماذا سوف يفعل وظل يواصل ملاحقتهم في السيارة فجاة دخل مكان بعيد ومهجور ..

سنان وهو يراقب: ماذا يفعل هذا القاتل السافل بها ..

عندما وجه سنان نظره نحو السيارة وجد ان طارق يضع المخدر على فم جنى ويخدرها وحملها ودخل بها المنزل اسرع سنان لينقذ جنى وفجاة سمع صوت من خلفه وهو يضع يده على كتف سنان ،لم يتحرك قبل ان يرى من هذا لقد كشف تماما ماذا يفعل…

التفت سنان ولكمة قوية على وجهه اوقعته ارضا وعندما نظر سنان وجد ان الذي ضربه ليس سوى علي ثم قال علي: ايها المتوحش ماذا فعلت بي لقد كسرت انفي ياغبي الاترى.

اجابه سنان بضحكة :والله انت تضحكني ونحن في اصعب الظروف ،كيف تفعل انت هذا وتفاجئني هكذا لو انني ضربتك اقوى لكنت حطمت راسك ايها المجنون ،انت كيف اصبحت ضابط استخبارات.

ضحك علي وهو يتفاخر بنفسه وبصوت يشبه الهمس: الاتعرف كيف هي قدراتي العالية ياصاحبي لدي قوى توقع الطير من السماء ..

سنان وبضحكة وكاد ان يفضح :الان انت تلقيت ضربة اوقعتك ارضا وكادت ان تحطم راسك .هيا انهض واخرس وكف عن التفاخر في نفسك وهيا نلتفت الى المهمة.

علي بضحكة وهو يكاد ينفجر على سنان بما سببه له من وجع في لكمته له :هيا ياعبقري زمانك ،انا ماذا سافعل من دونك اذا حصل لي شيئا .

نظر سنان نظرة جانبية تدل عل انه سوف تاتيه لكمة اخرى وتحطم راسه اليابس الايعرف كيف يتكلم ..

سنان بغضب :كف عن ذلك ياعلي ،الاتراني ااننني سوف احطمك بالكامل ..

اعاد سنان نظره من جديد ليراقب طارق وجنى ولكنه تفاجا انه اي منهم ليس موجود السيارة متوقفة لكنهم غير موجودين..

سنان بغضب :ايها المغفل بفضلك لقد ضيعتهم الاتاتي في غير هذا الوقت كيف سااساعدك بهذه المهمة…

علي بغضب: ماذا تقول ياسنان هم كانوا قبل قليل هنا اين ذهبوا ..

سنان :بفضلك ياصاحبي لقد بقيت تتكلم معي وانا غفلت عنهم ولااعرف اين ذهبوا ،ولكن اعلم ساحطمك ياعلي ان لم اجد جنى بعد قليل هل فهمت .

أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن