فكر سنان بكل الاحتمالات التي تكون جنى فيها ..يالهي اين هي الان ومااذا افعل وهو الان في هذه المهمة قرر ان يتصل بوالده..سنان يتصل بوالده لكي يساله عن جنى: الوو كيف حالك ياوالدي اين انت .
العم :انا في المنزل ياسنان ولكن هناك شي لماذا لم تصل جنى الى البيت حتى هذا الوقت ،ارجوك بني خذها في طريقك الى البيت.
سنان بصدمة قبل ان يتكلم وهو في صدمة :حسنا سامرر لاخذها لاتقلق .
اقفل سنان الهاتف ولم يعرف ماذا يفعل كيف سيصل اليها انه خطاءه لانه قام بالصراخ عليها قبل خروجه من الجامعة كان عليه ان يقول لها انه سيمر لاخذها كان عليه ان يفكر انها لاتعرف هذه المناطق قال في نفسه: يالي من انسان متعجرف وغبي ولاافكر بشي قبل ان اتكلم).
سنان تحدث الى علي :علي حدثت مشكلة جنى لم تصل الى المنزل حتى هذا الوقت والموبايل مقفول ولااعرف اين هي ،وهذه المهمة كيف سانفذها وبالي لاينفك يفكر بهذه البنت التي لاتعرف ان تتصرف.
اجابه علي: اهدا ياسنان سوف نحل الامر ولكن علينا اولا ان نقبض على هولاء الاوغاد ومن ثم نبحث عن جنى ،وانا سوف اساعدك بذلك .
بدات مهمة سنان ولكن تركيزه بتلك البنت الغبية التي قلبت حياته راسا على عقب منذ ان دخلت ذلك المنزل وهي المشاكل لاتنفك ان تلاحقه،دخل سنان وبدا اطلاق النار بينهم ولكن سنان لم يكن تركيزه بمحله وعندما حاول التصويب اصيب بطلق ناري ولكنها كانت خفيفة طائشة لم تصيبه سوى بخدش بسيط..
علي بخوف: هل انت بخير ياسنان ،سوف نقتل اذا لم نركز ياسنان سوف نقتل جمعينا علينا القاء القبض عليهم.
احد اعضاء العصابة تكلم وهو يتحدث الى سنان: احذركم اذا اقتربتم سوف اقتل هذه الفتاة التي معي انها رهينة لدي وانت ايها الضابط سوف تدفع ثمن ذلك ..
علي وهو يتحدث الى سنان: ماذا سنفعل سوف نخسر المهمة لديهم رهينة ويجب بذلك ان نساغ لااومرهم بهذه الحالة ماهو الحل ،هيا تكلم .
سنان بصدمة وخوف: لااعرف انا لاول مرة اعيد حساباتي بذلك ياعلي ان لديهم رهينة وفتاة اتمنى ان لايكون شكي بمحله وان تكون الفتاة هي جنى ..
علي بصدمة ينظر اليه :ماذا ؟ لايمكن ذلك هيا لاتكن مخبولا لهذه الدرجة اعرفك انك لن تضعف امام هولاء حتى ولو كانت هناك رهينة يجب ان نكون بكد هذه المسؤلية وننقذ الرهينة ونقبض عليهم ولكن اولا لنفكر بحل اولا .
سنان :حسنا سنان وجدت الحل اولا علينا ان نفاوضهم على الرهينة ويجب ان تكون خطتنا دقيقة ويجب ان يكون تنفيذها لانقاذ الفتاة التي موجودة هناك ،اولا عليك ان تذهب لتتحدث اليهم وتعرف طلباتهم وثانيا انا سوف اذهب من الخلف ولكن عليك ان تنتظر الامر حتى تراني اظهر وبعدها نفذ الامر هل هذا واضح .
علي بعزيمة :حسنا سنان ولكن ارجوك انتبه والا سوف يقومون بقتل الفتاة وبذلك سوف نخسر المهمة .
سنان وهي يربث على كتفه: لاعليك انت ،انت فقط نفذ الذي قلته لك واترك الباقي لي .
ذهب سنان بكل حذر وسرية وخرج من الباب على ان يقوم بمفاجئتهم من الخلف ،وذهب علي ليتحدث اليهم ..
علي وهو يتحدث: حسنا قولوا لنا ماهي الطلبات وتتركون الرهينة التي لديكم لانكم ليس لديكم حل لتهربوا من هنا حتى ولو حولتو ان تهربوا هل فهمتم ..
اجابه :انت لاتهددنا انت الذي ليس لديك حل اطلب من قائدك ان ينسحب في الحال والاسوف اقتل الفتاث وفي الحال هل فهمت.
علي بكل كلمات الاستفزاز: انت لاتقدر ان تفعل شي سوى انك تتكلم وليس لك مهرب من هنا فلاتحاول ان تهددني بذلك.
وعندما سمع سنان حديث علي اشتاظ غضبا وقال :انا لم اقل له ان يتحدث هكذا سوف يخرب كل الذي خططت له وسوف تفشل المهمة ونفقد الرهينةيالك من غبي ياعلي).
وعندما وصل سنان من الخلف وشاهده علي اعطاه الامر سنان وتحضر علي لاطلاق النار ولكن فجاة سنان عندما نظر الى الفتاة الرهينة لديهم اصيب بصدمة قوية...
وعندما صوب المسدس احد اعضاء العصابة من الخلف عليه لم ينتبه لذلك لان نظره كان كله مركز على تلك الفتاة التي يعرفها...
من هي الفتاة ؟ وهل سوف يقتل سنان من اجلها؟ سوف نرى ذلك بالبارت القادم..
أنت تقرأ
أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِ
Romanceتحكي روايتنا الجديدة عن ابنة رجل فقير يعمل شحاذا فجاة تتقلب الموازين ويموت الاب تاركا ابنته الوحيدة دائرة في دوامة الحياة والصراع مع الحياة... ياترى ماذا سيحدث مع بطلتنة (جنى ) بعد ان تركها والدها تصارع الحياة وحيدة.. تابعوا احداث الرواية بقلم :Ro...