part 15

3.9K 174 17
                                    

صاح علي بكل قوته: الان ياسيدي .

هذه الصرخة جعلت يصاب بصدمة قوية عندما نظر بااتجاه علي وهو يصوب المسدس اتجاه الرجل ولكن للحظة ظن ان الحياة توقفت امامه وهو يرى تلك الفتاة التي لم يصدق انه سيجدها هنا وهو كان يبحث عنها منذ قليل ..

سنان بصدمة: ماذا تفعلين هنا ياجنى ،وكيف تم خطفك ،يالي من غبي كيف لي ان اتركك وحدك في مكان لاتعرفينه انا كلما تقع هذه الفتاة في مشكلة اكون انا السبب بها... تكلم وهو ينظر اتجاهها لعلها تنظر اليه ليطمنها انه هنا كانت خائفة جدا وهي تنظر الى علي وتبكي ..

سنان وهو بااشارة من سنان انزل المسدس الذي كان بااتجاه الرجل ..

الرجل :حسنا .اظن انك الان فهمت ماذا اريد اريد الان ان تخرجو من هنا ،حتى اتمكن انا من الخروج واخراج كل هذه الاسلحة من هنا وعليك عدم اتباعي والاسوف اقتل الفتاة وانت تعرفني جيدا اني سوف افعل ذلك ..

تكلم وهو يصوب المسدس اتجاه راس جنى كان سوف يهم سنان بااطلاق النار ولكن تراجع عندما شاهد ذلك ماذا سوف يفعل بهذه المشكلة التي حلت عليه ..

اشار سنان الى علي وانتبه علي له وقال له تراجع وخرج سنان من نفس المكان الذي جاء منه وذهب الى علي وقال له: اني ياعلي في مشكلة الفتاة التي هناك هي جنى التي كانت لم ترجع الى البيت الى الان واذا علم الخاطف سوف يفاوضني بها وهذا الذي لم استطع له حين ذاك.

علي بصدمة: انت ماذا تقول ،وكيف جاءت الى هنا ،لقد قلت انها قد تكون في المنزل الان وكيف جاءت الى هنا .

سنان بصدمة: هذا الذي لااعرفه ..

هناك جنى التي تبكي وهي بدد ذلك الرجل الذي لايعرف الرحمة ابدا وتتطلب من ان يتركها وهي تقول :ارجوك اتركني انا لم افعل لك شي. .وهي تبكي وكان المشاكل تاتي اليها اينما تذهب ..

الرجل: انت ليس لك علاقة بذلك اعرف ذلك ولكني الان احتاجك لكي اخرج من هنا وانت غبية انكي لم تفهمي منذ البداية انني لست برجل صالح ابدا..

لنرجع الى الوراء قليلا ..

عندما خرجت جنى من الجامعة ووقفت تنتظره لعله ياتي ولكن ليس من امل فمشت واذا بسيارة تقف بجوارها ويسالها الرجل :هل تحتاجين ان اوصلك الى المنزل .

جنى وبكل غباء صدقت لانها لن تجد احد يساعدها في هذا الوقت :اشكرك ولكني لااريد ان اتبعك فقط اوصلني الى اخر الشارع امام ذلك التلفون ..

الرجل :حسنا ،هيا اركبي .
كان الرجل عندما ينظر اليه كانه رجل صالح ولاتشعرين باي شي اتجاه وبلحظة انقلب الرجل الى اربع رجال عندما خرجوا من خلفها وهم يحملون السلاح وقامو بوضع الكمامة على غمها ووغاصت جنى في غيبوبة ابدية لم تصحو منها الا على صوت صراخ رجال فيما بينهم ..

صاح الرجل يتحدث الى علي :والان هيا اخرجوا من هنا واتركوا امكانكم ،وسوف نترك الفتاة في المكان الذي نحدزه نحن .

سنان بخوف: حسنا .ثم تكمل كلامه اتجاه علي: علي اخاف ان يحصل لجنى شي لن اسامح نفسي على ذلك ابدا .

خرج سنان وعلي ومن ثم خلفهم رجال العصابة وركبوا سيارتهم اخذين معهم جنى ومن ثم جاء اتصال لعلي :ستجد الفتاة امام المبنى(..)

اعطاه العنوان وذهب سنان الى العنوان ووجد جنى هناك مرمية على الرصيف ولكن فجاة عندما نظر اليها وجد الدماء تسيل من راسها لقد صدم لقد عادت اليها الغيبوبة من جديد ،ركض سنان نحو جنى وهو يصيح :جنى استيقظي ارجوك انا اسف على كل الذي فعلته ،لقد حصل لك ذلك بسببي انا .

علي ينظر الى سنان وهو يقول وهو يشعر بالخوف :هيا بسرعة احملها ليس لدبنا وقت لنذهب بها الى المستشفى والا سوف نفقدها .

حملها سنان وهو يجري بكل سرعته في السيارة وصل الى المستشفى وادخلت الى صالة العمليات بسرعة لانه عندما خرج الطبيب قال ان الصدام الذي تاثرت به جنى قد تسبب في فطر اكبر في راسها وهذا جعلها تدخل في غيبوبة اخرى ويجب ان بجرى لها عملية ثانية.

علم العم بالخبر ولم يستطع الانتظار وجاء الى المستشفى وعندما واجه سنان قال له: سوف اتبرا منك الى الابد هذه المرة اذا حصل لها مكروه انت لماذا تفعل هكذا لقد قلت لك ان تاتي به الى البيت وانت ماذا فعلت ادخلتها الى المستشفى وتسببت في خطفها الى متى ستبقى في هذه العقدة التي تسببت بها والدتك لن اتحمل منك اكثر من ذلك.....

سنان وبخجل: ان ..ا .ولك .ن .يا .و.الد. ي .

لم يستطع التكلم لان واله قد وجه يده نحوه وقال بكل صرامة وغضب: كفى ،الى الان قد تحملت منك الكثير الايكفيك مافعلته بنا والدتك والان انت تفعل هكذا بنا .

تركه وذهب تاركا خلفه سنان ولاول مرة في حياته يشعر بالندم على الذي فعله بهذه الفتاة المسكينه التي لم يكن لها دخل بذلك كيف اصبح ضابطا وهو بكل هذه القساوة .كيف ؟

استمرت العمليه قرابة ساعتان ولم تخرج جنى من صالة العمليات وفجاة خرج الطبيب من صالة العمليات وجرى العم وسنان وعلى اتجاهه وقال العم: ابشر يادكتور .

الدكتور :لقد نجحت العملية .تكلم الدكتور بحزن ولكن هناك بعضالتعقيدات حصلت في العملية واكمل :اظن انها سوف تدخل في غيبوبة ولااعرف مدتها ولكن هناك ضغط نفسي على دماغها جعلها لاتريد العيش وجعلها ايضا لاتريد الاستيقاظ لقد عانت هذه الفتاة كثيرا في حياتها ولااعرف كيف اساعدها لقد عملت جهدي ولكنها هي لاتريد الاستيقاظ لقد دخلت في غيبوبة ومع كامل اسفي .

هذا الكلام اصاب العم بالصدمة وسنان الذي وقف دون حراك لايهرف ماذا فعل لها لقد دمر حياتها...

ماذا سيحدث بالبارت القادم ؟ توقعاتكم

أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن