part 10

4.2K 201 18
                                    


لقد تركها وحيدة في هذه الحياة تركها تعيش الالم من جديد تركها تعيش المذلة كيف له ان يفعل ذلك بها كيف ذلك ايها الاب.. هذه الحياة تلعب بحياة الانسان لعبة لايعرف ماهي هذهزاللعبة ليتفاجاة بان الحياة تخبئ له اشياء لم يكن يتوقعها وجنى كذلك لم تسعر ماذا فعلت بها الحياة.....

العم: كيف فعلت بها ذلك لقد اصبحت لاتطاق ،الاترى انها صغيرة العمر كيف تضربها تلك الضربة ايها القاسي انت لاتستحق ان تصبح جندي حتى كيف بهم يضعوك كضابط شرطة ..

سنان باسف :انا لايكفي ان اعتذر ياابي ولكن تعرف طبيعتي هذه وانت تعرف طبعي كذلك ،اني لااحب ان يلعب احد بااغراضي ابدا وعندما وجدتها صدمت بذلك ،وفار دمي وغضبت جدا منها.

ووصل سنان الى المستشفى حاملا جنى ووضعها على الحمالة ودخلو بها وعنزما خرج الطبيب قال: لقد صدمت بشي قوي وانها تعاني من صدمة قوية ،ولن تصحى الابعد يومين وان دماغها تعرض لصدمة قوية واصبح لديها ارتجاج بالمخ.

سنان بخوف :ولكن يادكتور كيف حالها هي الان هل هي بخير هل حالتها مستقرة .

الطبيب: نعم الان حالتها مستقرة ،ولكن نتظر حالما تستيقظ نشك انها قد اصيبت بالعمى ولكن ننتظر حتى تصحو من نومها ونرى ذلك.

سنان بصراخ: ماذا ،العمى ،هل تلك الضربة اصلبتها بالعمى،لايمكن ذلك .

العم اجابه :اذا اصيبت جنى بالعمى سوف تندم على ذلك ايها المجنون سرف احرمك من كل شي ولن اعترف بك كابن لم تستقر لدينا الايوم واحد وانت فعلت بها هكذا ،كيف سواجه ربي في الاخرة .

مشى سنان بصدمة كيف له ان يفعل بها هكذا وهل ضربها بشدة لكي تصاب بالعمى بهذه الدرجة لن يسامح نفسه ،انه لايسيطر عل اعصابه ابدا...

بعد مرور يومان...

استيقظت جنى من نومها وسالها الطبيب :ياابنتي هل تستطيعين الروية .

اجابته جنى: نعم ايها الدكتور انا ارى ولكني اشعر ببعض الالم في عيني وراسي انه صداع قوي .

الطبيب: حسنا هذا طبيعي لان الضربة كانت قوية ولم تتحملي ذلك .

وخرج الدكتور من غرفة جنى بعد ان اعطاها منوم لكي تتخلص من الالم والصداع الذي كانت تعاني منه وعندما خرج وجد سنان والعم ينتظرون بفارغ الصبر .

تكلم سنان :ابشر ايها الطبيب.

الطبيب باابتسامة :اطمنوا الحمدلله انها ترى وبصحة جيدة وحالتها مستقرة ولكن بعض الالم الذي تعاني منه بسبب الصدمة التي تعرضت منه .

العم :نعم ايها الطبيب واظنها تحتاج الى بعض الراحة .

اجابه الطبيب: نعم ولكن سابقيها بالمستشفى تحت المراقبة لان ما اطمن عليها .

وعندما علم سنان انها بخير استاذن ينان وذهب ازى عمله ولم يهتم بها انها بخير مجرد صدمة لم توثر بها ،ظن سنان انها تدعي ذلك وانه لن يهتم الى مثل هكذا الالاعيب (ياله من متعجرف بعد كل الذي فعله بها ومراه امام عينيه ويظن انها تلعب عليه وتمثل)

العم :الى اين ياسنان الن تبقى لتطمئن عليها وتسلم عليها بعد الذي فعلته بها .

سنان: وانا مالي علاقة بها انت اذهب اطمئن عليه انا لست مسول عنها انت الذي مسؤل عنها .

ذهب سنان وترك والده بصدمة من جديد ،نظر والده وراه وقال في نفسه :ان هذا الرجل لن يتغير ابدا انه مريض وسوف لن يتغير مدام هذا التعجرف والتكبر والقسوة التي يملكها سوف تدمر حياته .

دخل العم الى غرفة جنى ووجدتها مستيقظة وجلس بجانبها :انا اسف ياابنتي اعرف اني قد تسببت لكي بالكثير من المتاعب بسبب ابني المتعجرف ولكن سوف اعدك من اليوم اني لن ادعك تلتقين به ابدا وسوف اجهز لكي الملحق ولن تعملي كخادمة في المنزل سوف تعملين معي في الشركة لن اترك ابني يفعل هذا بك .

جنى بتعب: انه ليس سببك ولاسببه انا التي لعبت بااغرافه ولم اعرف انه لايحب احد يلعب بااغراضه انا التي يجب ان اعتذر منك ،ولكني اعتذر منك لن استطيع البقاء معك يااعمي اعرف ان والدي اوصاك بي ولكني لن اتحمل ان اعيش هنا .

العم :لاياابنتي انا اتوسل اليك لن اتحمل الذنب اكثر من ذلك لاتحمليني الذنب ياابنتي ،لن اسمح لك بالذهاب ابدا .

واكمل كلامه معها وبدات تقص له حياتها وانها نجحت بالامتحانات هذا مااخبرته به صديقتها سارة الامس وقد حصلت على درجة عاليه يسمح لها بدخول الجامعة التي تريدها.

قال العم بعد سماع ذلك: حسنا هذا خبر مفرح ياابنتي سوف احضر لك للدخول الجامعة التي تريدين وسوف تعملين كذلك معي كسرتيرة لي في الشركة ومسؤلة عن جميع الامور في الشركة .

بفرحة وفي تعب: هذا كثير ياعمي انت تغدني بالكثير علي وانا ساعتبرك منذ اليوم كوالدي واناديك بذلك لانك بمثابة والدي الذي رحل وتركني بعهدتك.

العم بفرحة: هذا يسعدني ياابنتي كم تمنيت ان تصبح لدي ابنة وهاهي الان امامي ..وطبع قبله عل راسها وهي شعرت بالحنان من ذلك وقد اشتاقت لوالدها كثيرا واحتضنته بكل قوة وبدات تبكي بشدة وهو يربث عل راسها ويطمنها حتى نامت وهي تبكي ..

ياترى ماذا سيحدث لجنى عند دخولها الجامعة وبمن ستلتقي ؟ وهل ستتعرض جنى الى المضايقة ؟ ومن الذي ينقذها ؟ سوف نرى ذلك بالبارت القادم

أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن