طلب سنان من علي ان يحل مكانه في الاجتماع لان لايشعر بحالة تسمح له بالذهاب الى الاجتماع ..
سنان :علي اذهب انت الى الاجتماع واذا سال امر الفوج قول له... انت تعرف كاتقول ياعلي ليس في كل مرة اقول لك نفس الكلام.
علي بضحكة: هيا حسنا اذهب اعرف ماذا اقول ،الى اين سيصل بنا مزاجك المتعجرف هذا سيوصلنا الى الهاوية ..هيا اغرب عن وجهي والااسبدل راي ".
ذهب سنان الى المنزل املا انه سوف يرتاح قليلا يريد ان يريح نفسه من تعب العمل قليلا ولكن ماذا سيجد سنان في المنزل المفاجاة التي تنتظره. (سوف يجد مالم يتوقعه هناك جنى تنتظره)
... .
العم يسال جنى: هل ستبيتين الليله هنا ابقي هنا الليله واتصلي بهم وقولي لهم انك قد عثرتي علينا ،وانك غدا صباحا سوف تذهبين اليهم لاحضار اغراضك".جنىبتردد: ولكن ..ياعمي انا ..لااعرف ".
العم :هيا اتصلي بهم وقولي لهم هذا الكلام".
اتصلت جنى في المنزل واخبرت سارة انها عثرت عل العم ابو سنان وسوف تبقى عنده الليلة لتبيت عنده لانه اصر على ذلك حتى يشبع عيناه من رويتها..
ياترى ماسر هذا الحنان للعم اتجاه جنى..
اقفلت جنى سماعة الهاتف واخبرت العم انها سوف تبقى الليلة هنا معه ..
العم :شكرا لك ياابنتي ،هذا الخبر اسعدني كثيرا ،لن ارد جزء بسيطا من جميل والدك .
بااستفهام وتفكير طويل فكرت جنى اي جميل الذي يقصده العم ابو سنان ؟؟
ارشدها العم الى غرفة الضيوف لتبقى فيها اليوم ومن ثم غدا سوف يجهز لها الملحق الذي في جوار المنزل لانها طلبت منه ذلك ..
ذهب العم وتركها في الغرفة سارحة تنظر الى جدران هذه الغرفة التي ترقص عليها رسومات فراشة وردية اللون كم هذا الرسم رائع اعجبت كثيرا بهذا الرسم ،نظرت الى اثاث الغرفة واذ بها ترى اثاث عل اخر مودبل لم تراه في حياتها ولو بقيت تعمل طوال حياتهل لن تحصل عل مثل هذه الغرفة وشعرت بالحزن عندما فكرت هكذا تذكرت غرفتها في منزل والدها الذي تركته لقد تركها لتعيش هنا بين الغرباء ،هنا اشخاص لاتعرفهم كيف ستعيش مع ذلك المتعجرف الضابط. ؟
عندما كانت تفكر بذلك نسيت ان تسال العم سوالا خطر في بالها (انه كيف ستكون مساعدته دون ان تعمل معه في المكتب او في المنزل؟)
قررت جنى النزول الى الاسفل لتسال العم وعندما نزلت وجدت ان الباب الرئيسي قد فتح !!!!شعرت جنى بالخوف عندما نظرت الى الشخص الذي يقف امامها لقد شعرت بالخوف لانها كانت تخاف من الظلمة بسبب والدها الذي توفي وتركها وعندما تذكرت ان في المنزل يعيش ذلك صاحب اللسان السليط المتعجرف وهمت بالصعود واذا به يقول :من هناك"
شعرت جنى بانها سوف تسقط ماذا ستجيبه والتفت لتراه يقترب منها ليراها وكانت الصالة مظلمة وبدات تشعر بالخوف الى ان خطرت في راسها فكرة (الله اليستر راح اصير كارثة اكيد بعد عاي الفكرة): انا اسفة ياسيدي ولكني الخادمة الجديدة التي جئت الى هنا ارجو معذرتك ".
تعجب سنان من ذلك خادمة جديدة: ولم خادمة جديدة نحن نملك خادمة هل تتذاكين علي ام انت لصة"
بدا ينعتها من جديد بذلك اللسان السليط كيف سترد عليه. واذا قامت بالرد عليه كيف ستخبره بذلك.
اجابت جنى: ولكنني ياسيدي اليوم وضفت هنا ،واذا اردت ان تسال سيدي هو الذي وضفني هنا لان خادمتكم تريد المساعدة لانها كبيرة في السن"
فكرت جنى في نفسها( ياهذا العذر ايتها الذكية كيف وجدتي هذا العذر ،اذا اليوم استطعتي ان تهربي منه كيف بغدا؟ اوو يالهي ساعدني)
اجاب سنان بعد ان كان ينظر اليها وعيناه تتطاير شرارة من الغضب: حسنا ،هيا اغربي عن وجهي".
صرخ بوجهها وذهبت جنى مسرعة الى غرفتها وعيونها تفيض دمعا وحزنا كيف لها ان تعيش لها الافضل لها ان تعيش في مكان اخر (لماذا يوالدي ارسلتني الى ،كان عليك ان تتركني اعيش وابحث انا عن نفسي ).
وكان العم في غرفته يقرا الرسالة التي كان مضمونها السر: يااخي العزيز ابو سنان انا اسف فعلا ولكني يجب ان اخبرك بالحقيقة ان ابنتي هي ابنة اختك التي تركتها بعهدتي لانها كانت خائفة منك وقالت لي ان اربيها بعهدتي وان لااقول لك ذلك ولكني شعرت انني لست بخير ويجب ان اخبرك وان اختك ادعت انها مسافرة ولكن يوسفني ان اخبرك يااخي ان اختك قد توفيت اثناء انجابها الطفلة وطلبت مني ان اخبرك انها مسافرة.. اعذرني وانا اعهد باابنة اختك عندك ارجو ان تعاملها بود كما عاملتها انا ،ارجو ان لاتقسوا عليها بسبب والدتها ولكن السبب ليس منها يااخي انما من خطيبها الذي تركها هكذا...... الخ ارجو ان تعذرني يااخي وان تسامحني اخوك وصديقك حسن".
وعندما اكمل الرسالة سمع صراخ ولده سنان وهو يصرخ ويسال شخصا ما ..
خرج العم بسرعة وسال: ماذا هناك ياسنان لماذا تصرخ هل اليوم مزاجك معكر هيا اذهب الى غرفتك ولاتصرخ".
اجاب سنان بغضب: ولكن ياابي كانت هناك فتاة تدعي انها الخادمة الجديدة وانا متاكد اني لم اراها من قبل هنا".
العم بعصبية :نعم انا وظفتها هنا هيا اذهب الى غرفتك.
وعندما توجه سنان الى غرفته تذكر ذلك الصوت انه سمعه من قبل ولكن اين ياترى؟ لايعرف...
ياترى هل سوف يرى سنان جنى بالضوء ويتفاجا؟ وماذا سوف يفعل سنان لجنى عندما يعلم انها سوف تعمل مساعدة وتسكن في هذا البيت ؟ وماذا سيفعل العم اتجاه هذا السر الخطير الذي امنه عليه والد جنى ؟ سوف نرى في البارت القادم قساوة سنان اتجاه جنى...
أنت تقرأ
أّبًنِةّ أّلَشُـحًأّذِ
Romanceتحكي روايتنا الجديدة عن ابنة رجل فقير يعمل شحاذا فجاة تتقلب الموازين ويموت الاب تاركا ابنته الوحيدة دائرة في دوامة الحياة والصراع مع الحياة... ياترى ماذا سيحدث مع بطلتنة (جنى ) بعد ان تركها والدها تصارع الحياة وحيدة.. تابعوا احداث الرواية بقلم :Ro...