الفصل الخامس والثلاثين (مذبحة فى مصر)

175 14 2
                                    


فتح تشارل عينه ببطئ . ثم حاول النهوض ببطئ وستند على ركبتيه. تتسع عيناه بشده ليجد نفسه وسط صحراء واسعه
"ماذا اين انا ؟"
التفت تشارل حوله ليجد اصدقائه فاقدين للوعى على الرمال نهض سرعه
"رفاق رفاق هل انتم بخير اجيبونى "
ريد " اخخخ اشعر ان رأسي يدور "
راينر " مالذى حدث ؟"
ريحانا " عاا عيناى تؤلماننى "
جنيى " هذا لان الرمال قد دخلت فيهما"
"رمال!"
نظر الابطال حولهم لتتطاير ملابسهم وشعرهممن قوة الرياح والرمال
ريد " ماهذا المكان ؟"
ليو " انها صحراء ما . لقد تم استدراجنا الى هنا دون ان نشعر "
راسكن " اجل تذكرت الان لقد كنت نجلس ونستمع لقصة جينى حتى فتحت بوابه اسفلناوسقطنا جميعا بها "
ترناسا " لكن لما احضرنا الى تلك الصحراء الجرداء انا لا افهم شيئا فاهذاالمكان لا يوجد فيه اى شئ "
زيدان " بل يوجد"
نظر له الجميع ليروه يشير الى مكان ما نظروا جميعا الى ما كان يشير اليه . ليرواثلاث اهرامات
ريد " انا اعرف هذا المكان "
تشارل فى اعجاب شديد " أتمزح انها الاهرامات المصرية الثلاث خوفو وخفرعومنكرع . لا يوجد انسان لا يعرفهم"
"لا داعى لان تخبرنى "
ريحانا " اذا نحن فى مصر "
زيدان " المرة الاولى التى اشعر فيها انى ممتن لتلك اللعبه . كم كنت اتمنى انازور مصر يوما ما وقد تحقق حلمى حقا "
راينر " هاى انت من اليمن اذا فأنت اقرب شخصا من مصر بيننا ولم تزورها قبلا"
ابتسم زيدان " كيف سأزورها فأنا لا يمكننى ترك امى واختى وحدهما "
ترناسا " حسنا ايها المتفائلون ز ايمكننا ان نتكلم بجدية قليلا . لما احضرناهذا الشخص الى هنا ؟"
ليو " انا ايضا يحيرنى الامر . اشعر ان هناك مشكلة كيرة ستواجهنا هنا "
بدء تشارل يقفز فى مكانه مثل الاطفال " هاى هاى رفاق مارئيكم ان نذهب الىهناك اريد رؤية الاهرمات من قرب"
ريد فى برود " هل تظن اننا هنا لنتسلى بالتأكيد هناك سر خلف تلك الاهرمات"
تجهم تشارل كالطفل " لكننا لن نكتشف شيئا ان بقينا واقفون هنا "
صرخ ريد فيه "ايها الاحمق لا يمكننا الذهاب الى هناك دون تفكير "
وضع ليو يده على كتف ريد " انه محق يا ريد فانحن لم نكتشف مايخبئه لنا انبقينا هنا من يدرى قد نجد طريقا للوصول اليه ان ذهبنا الى هناك "
تنهد ريد " هاا هكذه اذا . حسنا فالنذهب "
قفز تشارل فى فرح " ياهوووووو"
"لما هو سعيد هكذه ؟!"
تحرك اصدقائنا جميعا متجهون نحو الهرامات حتى وقفوا امام خوفو اتسعت عينا تشارل فىاعجاب شديد كالطفل الذى يعجب بقطعه حلوة
"وااااااااااااااو انه عملاق جدا "
ريد " حسنا ماذا سنفعل الان ؟"
ليو " ليس نحن من سنفعل "
وهنا صوت ضحكات عاليه ملئت المكان
"هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااااااااااااااااااااااااااا .يالها من مفاجئة "
هذا الصوت انه مألوف لاصدقائنا اجل وكيف يمكنهم نسيات هذا الصوت الذى كان السبب فىمعاناتهم
ليو " اين انت ؟"
"انا . اين ياترى مارئيك ان تفكر انت ايها المحارب الباسل "
ضغط ليو على اسنانه فى غضب بينما اكمل المتحدث كلامه " على الاعتراف انكماذهلتمونى ايها المقاتلين لم اتوقع ان يصمد هذا العدد الكبير استخدامكم لاسلحتكميثبت انكم ولدتم لتكونوا مقاتلين , قتله بلا رحمه "
ريحانا " غير صحيح نحن لسنا قتله ايها الوغد "
"اوه حقا وكيف تفسرين استخدامكم المحترف لأسلحه تحملونها لاول مرة فى حياتكموقتلكم لبعضكم انتم لستم سوى قتله متعطشين للدماء وهذا مايعجبنى بكم ولهذا قررت اناكافئكم . امامكم حاجز واحد فقط يفصلكم عنى عليكم تجاوزه . ستجدون فى هذا المكانبوابه ستقودكم للمكان الذى تريدونه انتم لكن عليكم اولا حل اللغز يفتح لكم باب النجاه كما يجب ان تفكروا جيدا اين يمكن اناكون لان هذه فرصتكم الاولى والاخيرة استغلوها جيدا . ابحثوا على البوابه ثماعثروا على . هه اتسائل هل سأراكم جميعا ام سيخيب املى بكم . وداعا ايها الابطال"
ريد " ذالك الوغد انه يتسلى بنا فحسم "
راينر " ماذا سنفعل الان يارفاق؟"
ليو " لنهدئ ونحاول ان نفكر فاهذه قد تكون فرصتنا الوحيده للنجاة "
جينى " لحظه هل تصدق انه حقا يعطينا فرصه للوصول اليه بتلك السهوله "
"لم اقل انها يعطيها لنا . بل انا واثق ان هناك شئ سئ سنواجهه هنا لكن لا يزال امامنا فرصه . اولا علينا ان نفكر اينقد توجد تلك البوابه . وثانيا اين يمكن ان يوجد هو؟ "
تشارل " ايمكننى ان اقول شيئا ؟"
نظر له الجميع فأكمل حديثه " نحن وسط صحراء ولا يوجد امامنا سوى ثلاث اهرمات فقط اظن ان الحل بهم "
"ماذا تقصد ؟"
"اقترح ان نفترق الى ثلاث فرق يقومون بأكتشاف الاهرمات من الداخل قد نجدمفتاح الخروج من هنا "
ريد " مستحيل نحن لا نعرف مالذى ينتظرنا . قد ينتهى امرنا هنا "
"وهل لديك فكرة اخرى يا ذكى . هل تنوى ان تحفى فى الرمال وتخرج منها البوابه"
"هاى انت...."
ليو " يكفى شجارا "
ريد "ولكن الم تسمعه "
"انه على حق ريد "
ابتسم تشارل فى انتصار وسخريه من ريد بينما نظر له ريد فى غضب " لما دائمايؤيده هو هذا ليس عدلا "
" بالتأكيد احضارنا الى هذا المكان ليس بمصادفه بل ان وراء ذالك سر ما .وايضا نحن لايمكننا اخراج بوابه من الرمال لهذا اظن ان الحل داخل تلك الاهرماتالتى عرفت بغموضها . ولهذا يجب علينا ان نكتشفها "
راسكن " اذا ماهى الخطه .؟"
"حسنا استمعوا لى جيدا . نحن عددنا تسع اشخاص .سوف نكون ثلاث فرق كل فريقمكون من شخصان وسيقوم كل فريق بأكتشاف هرم . والثلاثة الاخرون سيبقون فى الخارج فىحاله حدوث شيئا لكم بداخل او سمعنا صراخكم نتمكن من ايجادكم ونجتتكم "
راينر " حسنا ومن الذى سيدخل ؟"
رفع تشارل يده فى شكل طفولى " انا انا انا انا "
ليو " حسنا تشارل وزيدان سيكونان معا . ريد وراسكن . راينر وترناسا هذه هى الفرق الثلاث التى ستدخل "
" ماهذا التشكيل الغريب ؟!"
"لقد اخترت فى كل فريق مقاتل من المدى القريب ومقاتل من المدى البعيد .فاتشارل وريد و راينر مقاتلون من المدى القريب . راسكن وترناسا وزيدان فاهممقاتلون من المدى البعيد وبهذا اذا حدث شئ لاحدهم يمكن للاخر مساعدته دون ان يقترب"
جينى " واااااااااو انت حقا مخطط بارع "
"سأبقي انا وجينى وريحانا بالخارج فى ال احتجتم لنا . اذا عثرتم على اى شئ قديفيد فأخرجوا واخبرونا لكن لا تتهوروا هل فهمتم "
"اجل "
"حسنا سأنتظر لخمسة عشر دقيقة فقط لتنتهوا من الاستكشاف حسنا حاولوا الاتتأخروا"
"اجل لا تقلق علينا "
انفصل الاصدقاء ليدخلوا الاهرامات وتبدء رحلة استكشافهم بينما بقي جينى وريحانا وليو بالخارج مستعدينلاى خطر
ريحانا " هاى رفاق . هل نحن قتله حقا كما قال هو "
جينى " ماهذه التخريف بالتأكيد لا انه يحاول ان يلعب بعقولنا فقط لكى يشعرناباليأس . لا تجعليه يخدعك "
"ولكن اره كلامه منطقيا فانحن كنا بشرا عاديين نعيش حياتنا اليوميه دون اىمخاطر وفجأه نجبر على امساك اسلحه ونقاتل بها وفى وقت قصير جدا صارت تلك الاسلحهكالقلم فى ايدينا كأنها جزء منا نقتل بها كل ما نواجهه دون اى تردد او خوف وكأننامعتادون على هذا "
جينى فى حزن " بالتفكير فى الامر فانتِ محقه فى البدايه لم اكن استطيع انامسك سلاحى ولكن الان استطيع التحكم به بكل سهوله وكأنه معى منذ طفولتى "
ليو " توقفا عن حديث اليأسيين هذا فالاتنسوا اننا وجهنا من المخاطر مايكفىلان يحول الفأر الى تنين ضخم .استخدامنا للأسلحه ليس الا نتيجه لكل الصعاب التىواجهناها والتى علمتنا ان الحياه ليس فقط اكل ونوم وعمل ودراسة بل هو اكبر من هذا بكثير ولهذا علينا ان نصير اقوى اردنا ذالك ام لا طالما لا تريد ان تموت متعفنا هنا"
جينى " انت محق علينا الا نيأس اونفكر فى كلام هذا الشخص فقط علينا ان نفكرفى الخروج من هنا "
ريحانا مبتسمة " اجل "
وفى الداخل كان تشارل وزيدان يسيران فى الهرم
زيدان" اخخخ ظهرى كان ان ينكسر"
" تحمل فالاهرمات مشهوله بممراتها الضيقه والمنخفضه ولكى تسير بداخلها يجب انتقوم بثنى جسدك "
"هاا غريب امرك تبدو كامن زار الاهرمات عشرات المرات "
"يمكنك ان تقول هذا "
وفى الهرم الاخر كان ريد متذمر وغاضبا جدا " تبا لما على ان ادخل لهذهالاهرمات "
راسكن " هذه اوامر ليو ليس بأيدينا شئ نفعله "
"ومنذ متى صار ليو قائدنا ؟"
"انه الاذكى بيننا وانا اثق به . كما اننا لن تتاح له فرصه دخول الاهرماتثانية "
"حسنا ولكن مالذى سنفعله نحن نسير ولا نجد سوى ممرات ضيقه وغرف فارغه منالحجارة وكلام غير مفهوم "
"بالتأكيد انها اللغة الهروغلفيه القديمه "
"اوه شكرا على المعلومه القديمه "
"حسنا لنحاول ان نصعد لغرفه دفن الملك . اعتقد انها مليئة بالمجوهرات الثمينه"
"هل اتينا للبحث عن الكنوز ؟"
وفى الهرم الاخير
ترناسا " هااااا باب هذه الغرفه يبدومختلفا عن باقى الغرف التى لا تحتوى سوى على حجارة فقط لكن هذا الباب مزخرفا"
راينر " اجل اتفق معكِ . مارئيك ان ندخل ونرى مابداخلة "
"حسنا "
وقاما بفتح الباب ليجدا غرفة واسعه فى وسطها تابوت ضخم من الذهب مرصع بالجواهر وبجانبه مجوهرات كثيرة وطعاموكتب واسلحه . والحال ذاته مع باقى الفرق حيث وصلوا جميعا لغرفه مشابه لتلكالغرفه
راينر " ماهذه الغرفة "
ترناسا " انها غرفة الملك منكرع وهذا تابوته "
ركض راينر على التابوت وبدأ يتحسسه بيداه فى اعجاب
"واااو كيف يمكنهم ان يصنعوا هذا التابوت الضخم والجميل "
انحنت ترناسا وأمسكت ببعض المجوهرات " هاا هؤلاء الفراعنه الغريبون يتركونتلك المجوهرات الثمينه بتلك السهولة "
وفجأه سمعا صوتا غريبا فانظراه فى أتجاه الصوت لتتسع عيناهما خوفا . بينما فىالهرم الاكبر كان تشارل يتجول فى الغرفه هو وزيدان
تشارل " واااو انها حقا غرفة الملك . كم هى جميلة "
"يارجل انا لا ارى شيئا جميلا سوى تلك المجوهرات الثمينه التى تركوها هنا"
" اجل لقد كان الفراعنه القدماء يؤمنون بالبعث بعد الموت لذالك كانوا يضعواالطعام والشراب وكل مجوهرات الميت بجانب تابوته ظنا منهم انه سيستخدمهم بعد البعث "
"هاا اتذكر انى درست ذالك فى كتب التاريخ "
"تلك النقوش انها قصة حياه الملك خوفو . واااو لقد كان ملك عظيما حقا "
"لحظه هل تستطيع قراءه ماهو مكتوب على الحائط "
"اجل بالتأكيد فاوالدى عالم اثار وقد تعلمت منه الكثير . حلمى ان اصير عالمامثله يوما ما "
"هااااا الان فهمت لما كنت تتحدث كاشخص يعرف كل شئ "
نظر تشارل ليجد عمود صغير علية جوهرة زرقاء ونقوش كثيرة . اتجه تشارل نحوه وبدأيقرء المكتوب عليه
"هنا يمكث الملك العظيم بجانبة جوهرة الحياه . اعد الجوهرة لمالكها حتى يفتح لك باب النجاة لكن بمجرد فتح الباب سيكون الملك قد ادى مهمتهوسيذهب الى العالم الاخر صاحبا معه كل ماحوله . قد تموت او تعيش القرار فى يدك لكناحذر ان تغضب الملوك حتى لا تصيبك اللعنه ويستيقظالحارس الاذلى للملك وحراس الموتى ليبحثوا عن دمائك حينها فقط ستواجهه غضب الملك ولن تنجو "
زيدان " انا لم افهم شئ"
"وانا ايضا لكن وجود هذا العمود فى هذا المكان امر مريب . لكن ذالك الكلاميبدو كاللغز لا اعرف لما اشعر ان هذامانبحث عنا. لكن ماذا يقصد بالحارس الاذلى وحراس الموتى "
"اممم ت ت تشارل "
"ماذا دعنى افكر قليلا"
"ل ل لكن "
التفت تشارل " مالامر الا ترانى مش......"
اتسعت عينا تشارل بشده من الخوف . وفى تلك الاثناء كان ليو وجينى وريحانا جالسونينتظرون ماقد توصل اليه باقى اصدقائهم
ريحانا " لقد تأخروا كثيرا . هل هم بخير ؟"
جينى " سيكونون بخير لا تقلقى "
رفع ليو سلاحه وهو ينظر حوله فى حذر وجديه
مالامر ليو ؟""
" استعدوا فانحن محاصرون "
"ماذا ؟"
نظر جينى و ريحانا حولهم ليجدوا عشرات من الكائنات السوداء الغريبه تشبه الذئاب وعلىصدرها حلى ذهبيه , وانيابها تكشف مدى تعشقها للدماء
ريحانا فى خوف "ماتلك الكائنات الغريبة؟"
جينى " ايا تكن فاهى ليست فى صفنا بالتأكيد "
هجمت الكائنات عليهم فحاول ليو صدهم . واخرج جينى سلاحه وحوله لسلسله صغيرة وبدءبالقتال مع ليو . اقتربت بعض الكائنات من ريحانا التى بدأت تتراجع فى خوف حتى هجمعليها احدهم فخرج السكينتان من معصماها لتقوم بقطعه نصفان. واستمر الاشتباك بينهملكن مهما قاموا بطعنهم ينهضون مره اخرى
جينى " ماهذا الجنون انهم لا يموتون "
ولكن حال باقى الفرق لم تكن اقل صعوبة . نظرت ريحانا وليو وجينى نحو الاهرامات وحلالصمت لوهله حتى تحطم باب الثلاث اهرامات ليطير منه جميع ابطالنا وهم يصرخون
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سقطوا جميعا على الرمال وهم مليئون بالكدمات
جينى " رفاااااااااق هل انتم بخير "
ريحانا " جينى انظر "
نظر جينى للاهرامات ليرى ظل ثلاث اشخاص يقفون على الابواب وليست الا ثوانى حتىقفزوا ليقفوا وسط الكائنات الغريبه . ثلاث رجال مفتولين العضلات بملابس فرعونيه قديمه ويرتدون مجوهرات ذهبيهتعكس هيبتهم وقوتهم . ويلتف حول احدهم ثعبنان ابيض جميل والاخر يمتلك رمحا ذهبياوالثالث سيفا ضخما مرصع بالجواهر
جينى " من هؤلاء الاشخاص ؟"
نهض تشارل وهو ينزف ويتألم " انهم حراس الملوك . لقد استيقظوا بسبب غضب الملكوجاءوا لينتقموا منا "
ليو " حراس الملوك . مالذى فعلتموه بالداخل ايها الحمقى"
ريد " نحن لم نفعل شئ لقد ظهروا وحدهم "
نظر تشارل حوله " أبن اوى مالذى يفعله هنا "
راينر " أبن أوى ؟!"
"اجل انه اله التحنيط عند الفراعنه القدماء وهو لا يظهر الا فى مقابر الموتىليلا لحراسه الاموات فى القبور "
صمت تشارل للحظه " اجل صحيح حراس الملوك الاذلين وحراس الموتى . حارس الموتىكان يقصد به أبن أوى . لكن مامعنى باقى الكلمات . لماذا لا أستطيع فهمها "
ليو " حسنا هذه ليس وقت التفكير فى الامر لاننا فى خطر محدق الان . استعدوا"
نهض الجميع وقاموا برفع اسلحتهم كامنيستعد لحرب مدمرة . بدء الاشتباك بين الطرفان . رفع ريد سيفاه ليهجم على حارس السيف فيصدتمسيفاهما بقوه مما يتسبب لتراجع ريد للخلف
"تبا ماهذا السيف اشعر ان زراعاى قد توقفا عن الحركة "
وضع ليو يده على كتف ريد " لا يوجد وقت للراحه "
ثم ركض نحو الحارس وهو يقوم بتدوير عصاه ليضربه بها لكن الحارس يصد الضربه بسيفهفيتشقلب ليو لوجه له ضربه من ظهره لكن الحارس يلتف بسرعه ويصد الضربه هاجم عليهريد بسرعه بسيفاه . نظر له الحارس بطرف عينه ليفاجأ ريد انه يهجم على ليو
"ماذا اين اختفى ؟"
ليو " تبا انه سريع . هاا ريد انتبه خلفك "
التفت ريد بسرعه ليجد يد سريعه تقوم بأقتلاع عينه اليسرى . وضع ريد يده على عينهوهو يصرخ
"عاااا عينى "
ركع ريد على الارض وهو يتألم فقفز ليو من فوق موجهه سلاحة نحو الحارس ليقطع له يدهاليمنى ثم يوجه له عدة ركلات ولكمات سريعه فيبادره الحارس بصده بالسيف . وفى تلكالاثناء كانت ترناسا و راينر يقاتلان حارس الافاعى . ركض راينر حاملا منجلة ليهجمعليه لكنه يخفى فى ثانيه ويأتى من خلف راينر ويقوم بركله بعيدا . يلتفت الحارسخلفه ليجد ترناسا تصوب نحوه طلقه مدمرة ادت الى تدمير المكان كله
"رائع اصبته "
لكن شعرت ترناسا بشئ يتحرك اسفله .نظرت للارض حتى خرجت منها عشرات الثعابين لتلتفحولها
"عااا ماهذا . ابتعدى عنى "
لكنها قامت بلدغها فى كل مكان فى جسدها .وكان الحارس واقفا وسط الغبار وملابسة شبهممزقه لكن ملامحه بارده. وفى لحظه هجم راينر مره اخرى على الحارس لكنه يتفاداهابسهوله
"ماذا كيف رآنى ؟!"
امسك الحارس بيد راينر وقام بقذفه بعيدا . نهض راينر وهو يتألم ولكنه شعر بئ يتحركبداخله فنظر لذراعه ليرى شئ يتحرك اسفل جلده كأنه ثعبان . تحولت ملامحه لفزع وخوفشديد
"تباااا اخرج من جسدى "
لكن الثعبان كان يسير بسرعه فى ذراعه متجها لقلبه الا ان منجل راينر اعترض طريقهبقطعه ذراعه بالكامل . ليسقط الذراع ارضا ويتحول الى غبار
"ماهذا الحارس . انه يستطيع رؤية حراكاتى وايضا زرع ثعابين فى جسدى ."
التفت راينر الى ترناسا ليراها ساقطة ارضا ويغطيها الثعابين
"تبا ترناسا "
ضغط راينر على اسنانه ونهض ببطئ وهو يحمل منجلة بيده الاخرى وركض نحو الحارس الذىكان يعطيه ظهره لكنه اختفى من امامه لتذهب الضربه فى الهواء
"ليس ثانية "
يفاجأ راينر بركله تطيح به بعيدا . ولكنه يواصل النهوض وهو يتألم
"كيف يمكنه رؤيه ضرباتى . مالسر وراء هذا "
ركض الحارس نحو راينر ليستعد لقطعه الى اشلاء بينما راينر واقف مكانه دون حراك حتىاقترب منه وكاد يقطعه بمخالبه لكن راينر يقفز بسرعه لتصيب الحارس طلقه اطاحت بهبعيدا . وترناسا تركع على ركبيتها وهى تلهث
"ترناسا هل انتِ بخير ؟"
"هل تظن ان تلك الافاعى العفنه تستطيع القضاء على "
"ولكن جسدك "
وكان جسد ترناسا ازرق بالكامل نظر لهاراينر فى قلق
"لا شك ان تلك الافاعى سامة . تبا على ان انهى تلك المعركه بسرعه . فكر راينرفكر"
"لا تقلق لقد طلقه ضربه مباشرة من بنقديتى لن ينهض منها بالتأكيد"
لكن تتسع عنياهما عندما يريان الحارس واقف وملئ بالخدوش لكن ملامحه كما هى وكأنهلم يصبه شئ
"ماذا كيف؟! . كانت ضربتى قوية "
حاول راينر التركيز قليلا وهو ينظر للحارس ولم تمضى دقائق حتى اتسعت عيناه كامناكتشف شيئا ثم نظر الى ترناسا وهو يفكر
"هذا هو السر اذا . لكن ذالك السم استطيع ان ارى انه يأكل فى جسد ترناسا .لكنها تحاول ان تقاوم ماذا على ان افعل ؟"
تكلمت ترناسا وهى تنظر للحارس الذى أحاط نفسه بمئات الافاعى
"لا تقلق على . قل ماتفكر فيه "
"لقد اكتشف نقطه ضعفه . انه ذالك الثعبان الابيض حول رقبته فاهو يعتبر عينهالثالثه وقلبه ايضا ان استطعنا قتل الثعبان فسوف نتخلص منه . لكن اذا اقتربنا منهلن يكون هناك مفر من ان نواجه لدغات تلك الافاعى السامة "
"ومالذى جعلك تظن ان هذه هى نقطة ضعفه ؟"
"لاننى عندما هاجمته مرتان لم يكن ينظر الى بل كان الثعبان هو الذى ينظر الى. كما ان الحارس لم ينزف قطرة دم واحده رغم طلقاتك المتتاليه ولكننى عندما جرحتالافعى سقطت قطرات دم من فمه "
ابتسمت ترناسا " يبدو انك لست غبيا كما كنت اظن "
"اجل لكن هذا دون جدوى دون الاقتراب منه "
"هاى . لنقم بهذا "
"ماذا ولكن "
"اسمعنى اذا لم نقم بهذا فسوف نموت جميعا وسيهب كل مافعلناه حتى الان سدىوسيذهب حق اصدقائنا اللذين ماتوا ايضا . لكن ان نجا احد منا فايمكنه ان يأخذ حقناوينتقم لنا ولكى ينجو هذا الشخص يجب ان نكون سندا له وندفه نحو الامام . حان الوقتلنظهر قوتنا واننا لسنا بضعفاء واننا يمكننا ان نقاتل ايضا "
نظر راينر لترناسا ليرى الحماسه والشجاعه تملئ عيناها .
ابتسم راينر " هه انصحك الا تموتىالان "
"اجل "
ركض راينر حاملا سلاحه نحو الحارس " سأعمل على فصل الافعى منه وانتِ قومىبقتلها "
رفع راينر سلاحه وهو يركض " الطريقة الوحيدة لاصابته هى حين لا تكون الافعىتنظر الى . حسنا يارينر امامك فرصة واحدة فقط . اما ان تنجح او ان تموت كالفأران"
استمر راينر بالركض نحو الحارس الذى مد ذراعه امامه ليصد هجمه راينر لكن راينريختفى من امامه فجأه . لتتوجه عدة طلقات متتاليه نحو الحارس فتسبب دمارا هائلا .لكن ينهض الحارس مرة اخرى دون اى نقطه دم والافاعى لاتزال حوله . ولكن تتسع عيناالحارس عندما ينظر للاعلى ليجد راينر يسقط عليه بمنجله . فيرفع الحارس يده بسرعهفتهجم الافاعى على راينر لتغطيه بالكامل . لكن هذا لم يوقفه
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سقط المنجل ليقسم الحارس نصفانوتقفز الافعى بعيدا عنه . ويسقط راينر ارضا والافاعى فوقه . وعيناه تغلق شيئافشيئا وهو ينظر للافعى وتسقط دمعة من عينيه
"ابى امى انا قادم اليكما "
وكانت تلك اخر كلمات قالها راينر قبل ان يحل الظلام على عينيه ويختفى الضوء منقلبه . وبسرعه نهضت ترناسا وبدأت تركض بسرعه رغم الالم الذى انتشر بجسدها بسببالسم القوى . لكنها تقاوم حتى تصل للافعى , وفى ذلك الوقت كان الحارس يجمع نفسهثانية ويحاول النهوض . وترناسا تصارع الموت والزمن حتى لا تذهب تضحية راينر سدى .والافاعى تسك فى قدمها وجسدها وتنشر السم فى جسدها اكثر واكثر فتتباطأ سرعتها شيئافشيئا ويختفى الضوء من عينيها ولكنه تحاول ان تقاوم تلك الافاعى التى احتلت جسدهابالكامل حتى اسقطتها ارضا كاجثه هامده
"هل انتهى كل شئ ؟ هل سأموت دون ان افعل شيئا . اشعر ان جسدى باردا جدا انهيؤلمنى . امى انا اشعر ببرد . امى لما لا تجيبينى "
وهنا رأت ترناسا صوره لاخاها وهو يبتسم لها " اختى انتِ رائعه "
فتحت ترناسا عيناها بسرعه والدموع تنهمر منهما " لا ليس بعد لن اموت هكذه .اخى انظر الى جيدا . عليك ان ترفع رأسك فأنت سوف تعيش بأمان حتى لو كان الثمن هوحياتى
اخرجت ترناسا سكينا من حذائها وانقضت على الافعى البيضاء فى غضب
"موتى ايتها اللعينه .عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا"
ادخلت السكين الذى يحمل كل المها وامالها وقوتها فى رأس الافعى التى بدأت تتلوى منالالم حتى سقطت ميته . لتأخذ معها روح مقاتلان قويان . وصار الحارس رمالا تتطايرمع الرياح .
اتسعت عين رفاقنا وصرخوا جميعا "ترناااااااااااااااااساااااااااااا رااااااااااااينر لااااااااااااااااااااا "
ضغط جينى على اسنانه بقوى " تبا لما لما قاما بذالك لمااااااااذا على ان اخسراصدقائى "
غضب جينى جدا وقام بضرب سلاحه ليدور بشكل دائرى ويقضى على عشرات من ابن آوى فى أنواحد . ثم امسك بسلاحه وهو يلهث . وقام راسكن بأطلاق الطلقات عليهم فى غضب
" صديقاى . اعدكما بالانتقام لكما "
ركض ريد وليو وهما يتبادلان الادوار فى توجيه الضربات نحو حارس السيف الذى يصدهماببراعه . لكن ضربتهما لم تكن كسابقتها .فلقد امتلئت ضربتهما بالحزن والغضب والحقد .فركض كل منهما نحو الحارس حتى حاصراها بينهما لتتوجه لها ضربات سوداء غاضبة , ادتالى قطعه الى اشلاء متناثرة . ووقفا يلهثان فى غضب وسلاحهما ملئ بالدماء .
وفى تلك الاثناء كان زيدان وتشارل يواجهان صعوبه فى القضاء على الحارس الثالث .هجم عليه تشارل من الاعلى بسلاحة المتصل بكرة حديديه مدببه . لكن يقفز الحارس لتسقطكره تشارل ارضا . ولكن اذ بسلاح زيدان الدوار متجه نحوه فيقوم الحارس بغرس رمحه فى كتف تشارل الايمن ليستخدمه كساند ليقفز عاليا ويتفادى ضربه زيدان. ويركع تشارل على الارض وهو يتألم
زيدان " تشاااارل هل انت بخير ؟"
"اجل لا تقلق على "
وضع تشارل يده على كتفه فى غضب " فقط لو أستطيع حل ذالك اللغز . لو استطيعلكان انتهى كل هذا . ولكان راينر وترناسا معانا الان . تشارل كم انت فاشل "
وهنا اخرج صراخ زيدان تشارل من تفكيره العميق
"تاااااارل احذر"
نظر تشارل بسرعه ليجد ركله قوية اطاحت به بعيد . وطارت جوهرة زرقاء من ملابسهبعيدا . نظر لها تشارل وهو يمد يده
"لااااا الجوهرة "
لكن رمح الحارس كان اسرح منه . فقط اخترق رمحه جسد تاشرل بقول ليخرج الدم من فمه
"تشاااااااارل "
نظر الجميع له وهم يقاتلون ابن آوى
ريحانا " تبا انهم بحاجة للمساعدة "
ليو "دعوا الامر لى "
ركض ليو سرعه وقام بالهجوم على الحارس ليبعده عن تشارل الذى لا يقوى على الحراك .وبدء الاشتباك بين الحارس وليو وزيدان . لكن فجأه بدأت الجوهرة يخرج منها ضوءاشديدا
جينى " ماهذا الضوء ؟"
نظر الجميع للجوهرة وصدموا حيث وجدواكلبان كبيران مخيفان واقفان وكأنهما يحرسانها
جينى " ماتلك الكلاب الغريبه؟"
ريحانا" هل هى عدو جديد ؟"
ريد" لا انها لا تتحرك . اظن انها خرجت من تلك الجوهره ليقوما بحراستها"
"لكن ماتلك الجوهرة؟"
نظر تشارل لها وهو يحاول النهوض وبدأ يتذكر الكلام الذى كان على العمود
("هنا يمكث الملك العظيم بجانبة جوهرة الحياه . اعد الجوهرة لمالكها حتى يفتح لك بابالنجاة لكن بمجرد فتح الباب سيكون الملكقد ادى مهمته وسيذهب الى العالم الاخر صاحبا معه كل ماحوله . قد تموت او تعيشالقرار فى يدك لكن احذر ان تغضب الملوك حتى لا تصيبك اللعنه ويستيقظ الحارس الاذلى للملك وحراس الموتىليبحثوا عن دمائك حينها فقط ستواجهه غضبالملك ولن تنجو")
وتذكر كلام ذالك الرجل ("امامكم حاجز واحد فقط يفصلكم عنى عليكم تجاوزه .ستجدون فى هذا المكان بوابه ستقودكم للمكان الذى تريدونه انتم لكن عليكم اولا حل اللغز يفتح لكم باب النجاه كما يجب ان تفكروا جيدا اين يمكن اناكون لان هذه فرصتكم الاولى والاخيرة استغلوها جيدا . ابحثوا على البوابه ثماعثروا على . هه اتسائل هل سأراكم جميعا ام سيخيب املى بكم . وداعا ايها الابطال"")
حاول تشارل ان يجمع بين كلام الرجل وذالك اللغز وحل الصمت لدقائق . حتى اتسعتعينها
"اجل هذا هو الحل "
نظر له الجميع متعجبا بينما اكمل
"هنا يمكث الملك العظيم بجانبة جوهرة الحياه . الملك هو خوفو وجوهرة الحياههى تلك . اعد الجوهرة لمالكها اى ان على اعادتها الى خوفو لكى يفتح لنا باب النجاة . اى البوابة التىستنقلنا . لكن بمجرد فتح الباب سيكون الملك قد ادى مهمته وسيذهب للعالم الاخرصاحبا مع كل ماحوله . اى ان بمجرد فتح البوابه سيختفى الهرم وكل شئ بداخله . اجلهذا هو حل اللغز . هذه هى طريقة نجاتنا ."
نظر تشارل للجوهر " تلك الجوهرة هى املنا الوحيد "
حاول تشارل النهوض لكنه كان يتألم بشده . بينما كان الجميع يقاتل بكل قوته
جينى " علينا استعادة الجوهرة وبسرعه "
التفت الكلبان اللذان كانا يحرسان الجوهرة وقام واحد منهما بوضع قدمه عليها محاولاتحطيهما . فصدم الجميع
تشارل " لا ان تحطمت سينتهى كل شئ"
الجوهرة امامهم لكنها تكاد ان تسحق وهم عاجزون عن الذهاب لانقاذها بسبب احاطهالاعداء بهم . هل هذه هى النهاية هل سيموت الابطال هنا . لا ليس بعد رفع راسكن رشاشه وقام بالركض نحوالكلبان وهو يطلق النار على ابن آوى الذى يعيق طريقه . صرخ الجميع
" راسكن ايها المجنون عد "
"لا لا لن ينتهى الامر هنا . لقد وعدت صديقى ان انتقم له . مستحيل ان تنتهىالامور هكذه يجب ان ننجوا يجب ان نصل الى النهاية "
صمت شديد وفزع وخوف سيطر على الجميع . نظراتهم تراقب راسكن الذى قرر ان يقاوم حتى اخرنفس لديه . وهو يركض ويطلق طلقاته على الكلبان . لكن ادار احد الكلبان وجهه له ثماخرج من فمه ماده خضراء اصابت سلاح راسكن ويداه . مما جعل الرشاش يذوب كاقطعهمثلجات ويداه يكاد العظم ان يظهر فيهما . ولكن هذا لن يوقفه بل استمر فى الركض حتىقفز على الكلب الذى يحاول تحطيم الجوهرة فيتدحرجا معا . ويخرج الكلب تلك المادةالخضراء على راسكن الذى بدء يذوب كالثلج . دموع تنهمر من عيون ابطالنا وهم يرونصديقهم يموت امامهم وهم عاجزون عن مساعدته . ولكن راسكن لم يستسلم للالم بل قامبركل الجوهر بقدمه بقوه لتطير وتسقط امام تشارل . نظر راسكن الذى ضعفت قواهواستسلم لانياب ومخالب الكلبان اللذان بدءا يلتهمان فى جسده وهو يبتسم والموع تنهمر من عينيه . وتشارل ينظرله بعينان حمرتان مليئتان بالدموع والفزع حاله من الحزن و حلت على الجميع .صراخهميتعالى وهم ينادون صديقهم على أمل ان يسمعهم لكن دون فائده . نظر تشارل للجوهرة وبدء يرى صور اصدقائه وهم يموتون من اجلانتقامهم . ثم مد يديه وقام بأمساك الجوهره ومسح دموعه وتحولت ملامحه الى شجاعهوبدءء بالركض نحو الهرم
جينى " تشااااااااااااارل "
"سأذهب للملك سأعيد له الجوهره . اسرعوا وسلقوا الهرم واعبروا البوابه فاهذه هى فرصتكم الوحيدة "
زيدان " لا مستحيل ان فعلت ذالك ستختفى معه "
ريد " تشارل عد "
التفت تشارل لهم وهو يبتسم " اجسدانا وارواحنا امانه فى اعناقكم . حققوا لناانتقامنا ايها الابطال . فنحن نهب ارواحنا لكم , ارجوكم لا تخذلونا . وايضا اناسعيد لانى قابلتكم حقا ايها الاصدقاء الرائعون "
ثم اكمل ركضه ليلحق به الحارس الثالث ووحوش ابن آوى كلها
جينى وهو يبكى ويغط على اسنانه " لما لما لماااااااااااااااااااااااا "
ليو " لنسرع الى تسلق الهرم . يجب الا تذهب تضحيتهم سدى "
ركض الجميع وهم يبكون وبدءوا بتسلق الهرم . بينما ركض تشارل بسرعه داخل الهرموالحارس يلحق به حتى وصل لغرفه الملك واغلق الباب بسرعه . ثم قام بفتح التابوتليرى مومياء الملك ويداها مفتوحتان نظر لها تشارل هو يلهث ويرتعش بينما قام الحارسوابن آوى بكسر الباب والهجوم عليه . لكنه قام بوض الجوهره بين كفى الملك بسرعهليختفى الحارس وابن آوى ويبدء الهرم بالاهتزاز
ريد " مالذ يحدث ؟"
وفجأه فتحت بوابه بجانبهم , على قمه الهرم
زيدان " انها البوابه"
وبدء الهرم بالانهيار فصرخ فيهم ليو " اسرعوا بدخول البوابه بسرعة "
دخلوا جميعا ونظراتهم لا تفارق الهرم الذى يختفى ليأخذ معه افضل اصدقاء واجملذكريات . عبر اصدقائنا البوابه ثم انغلقت . وجلس تشارل على الارض وهو ينظر للاعلىويبتسم
"وداعا يا اصدقائى "
انفجرت اجل انفجرت الاهرمات الثلاثه ولميتبقى سوى الرمال ودماء ابطال لن يمكن ان ينساهم القلب . ابطال ضحوا بجسدهمواروحاهم دون خوف او تردد من اجل ان يحموا بعضهم . ابطال ذهبوا ليتركوا المفراقهم يحطم قلوب جميع من احبهم .ذهبوادون ان تفارق الابتسامه وجوههم ذهبوا وهم يؤمنون انهم سيبقون احياء بقلوب جميع مناحبهم ذهبوا وهم واثقون انهم قد ماتوا ميتة الابطال وليست ميته الجبناء . ليذهبوا وينعموا براحه والامان وداعا يا اجملاصدقاء


w >=

لعبه الانتقام والحقيقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن