الفصل العاشر ( عوده توشيرو و ساكاتا -الم الماضى )

233 22 7
                                    


نهض ليو من على الارض وهو ينظر حوله فى وسط غابه واسعه

"هااا ماذا الان اين انا"

ثم اندهش لحظه وقال "هذه الغابه ان لم اكن مخطئا فانا فى ..."

ثم ركض مسرعا للامام وفى تلك الاثناء صرخ جينى فى ذالك الفتى الذى سحبه

"لما امسكت بى ايها الغبى كان بامكانك تحذيرى قبل اسقاطى معك"

فقال الفتى "انا اعتذر لقد فوجئت بالبوابه ولم يكن هناك احد اتمسك به غيرك"

" هاا حسنا لا باس لكن اين نحن الان"

ابتسم الفتى " نحن فى اليابان هذه الغابه انها محاصره لقريتى اذا ذهبنا من هذا الاتجاه سنصل لها فى ثوانى قليله"

"انت من اليابان اذا حسنا هذا رائع لكن مالذى سانستفيده من قريتك"

" الا تعرف ان القري اليابانيه وخاصه المقاتله منها يوجد بها اسعافات اوليه وايضا اسلحه كثيره قد تفيدنا وايضا ليس لدينا مكان أخر للذهاب اليه"

"اعتقد انك على حق حسنا لنذهب الى قريتك يارجل هيا"

وسارا معا فقال جينى" هل انت مقاتل ايضا"

"اممم انا اجيد قتال الايدى وبعض الخدع ايضا واجيد استخدام الرماح"

"واااو انت نينجا حقيقى يارجل هذا مذهل ,ولكن عندى سؤال هل اقيمت حفله ايضا فى قريتك أقصد تلك الحفله التى تمت دعوتنا لها"

"لا قريتنا ليست بهذا الحجم الكبير لقد حضرت الحفله فى نيويورك لقد كنت فى مهمه هناك"

"مهمه خارج بلادك ماهذه المهمه الغريبه"

"لقد تم ارسال فرق لعدة دول بالخارج من اجل البحث عن فتاه خانت قريتنا وتسببت فى موت زعيمنا"

" فرق من اجل البحث عن فتاه واحده وايضا كيف علمتم بأنها غادرت الى البلاد الخارجيه اذا كانت خائنه فهذا يعنى انها من قريتك اذا لما لم تبحثوا عنها فى القرى القريبة منكم او فى اليابان"

"اولا تلك الفتاه ليست بفتاه ضعيفة لهذا تم ارسال فرق من أقوى المقاتلين فى القريه للبحث عنها فاهى ليست بالخصم السهل ابدا ثانيا صارت تلك الفتاه خائنه لكل القرى المجاوره لذالك من المستحيل ان تختبئ فى احداها وهى ليست لديها احد فى اليابان او فى العاصمه لذالك هى لن تذهب الى هناك"

" وهل لها احد فى البلاد الاجنبيه"

" اجل لها صديقه واحده انها اجنبيه وتعيش فى نيويورك كدت ان أتأكد من امرها لولا تلك الرساله الغريبه التى اعطاها لى فتى غريب وكان محتواها انى سأجد الخائنه ان ذهبت الى هناك ولهذا ذهبت مع اصدقائي فى الفريق ولكنهم لقو حتفهم هناك ولم يبقى غيرى"

لعبه الانتقام والحقيقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن