فصل السادس والثلاثون (اكمال المعركة )

137 12 0
                                    




فتحت البوابه لتقذف ابطالنا خارجها وتقذف معهم الامهم وحزنهم . وقفاصدقائنا وهم يحاولون استيعاب ماحدث فى تلك الصحراء التى دفنت جثث اصدقائهمبرمالها الذهبية لكنها لم تستطع دفن ارواحهم وذكرياتهم التى زروعها فى قلوب الجميع
ركع جينى على الارض واسند جسده على ذراعيه والدموع تملئ عينيه " تشارل , راسكن , راينر , ترناسا لما لما لماذاماتوا ما الفائده وراء موتهم . لماذا ضحوا بأرواحهم بهذه السهوله , لما على اناخسر كل شخص احبه لما يتركنى الجميع ويرحل ,لماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟!"
ليو " لم يكن موتهم بلا فائده فاقد ماتوا من اجل ان تحقق انت انتقامهم لقدتركوا ارواحههم امانه فى عنقنا . ماتوا وهم يؤمنون بأننا سنعيد لهم حقهم . لهذاانهض واستجمع شجاعتك وحقق اخر امنياتهم فأروحههم الان تساندك وستبقي تساندك الىالنهايه . انهض وتوقف عن البكاء كالاطفال هياا "
ريد " ان ليو على حق لا وقت لدينا للبكاء والحزن فاليس هم فقط من أستأمنوناعلى ارواحههم بل جميع من قبلناهم وعشنا معهم ذكريات لن تنسي ذكريات تشمل الحزنوالسعاده والالم . ولهذا علينا ان نصمد الى النهايه وان ننتقم ممن جعل ارواحنالعبة فى يده يتسلى ويفعل بها مايشاء "
انحنت ريحانا ومدت يدها الى جينى فرفع رأسه ليرى وجهها المبتسم بأبتسامه مليئهبالألم والحزن . فمد يده وامسك بيدها لينهض ويستجمع كل قواه . وقام بمسح دموعه
"اجل "
نهض رفاقنا وأستجمعوا قوتهم بل وازداد حقدهم وكرههم لهذا اللعبه . كأنهم نيرانتشتعل غضبا وتنتظر على الشخص المناسب لتصب عليه غضبهم . اجل تلك النظرات التى ولدتمن خوض تلك اللعبه تلك النظرات المليئه بالحقد والتى اخفت نظرات البراءة والخوفوالطيبه خلفها . فالم يعد هؤلاء الاشخاص هم نفس اللاعبين اللذين دخلوا اللعبه وهميبكون ويصرخون ويختبئون .بل صاروا وحوشا ولدت من الجحيم من اجل ان تلتهم لحم من قضى على حياتهمواحبائهم
زيدان " لحظه لما عدنا الى فرنسا مرة اخرى ؟َ!"
ريد " تبا لقد نسينا انه قال ان البوابة ستنقلنا الى المكان الذى سنفكر فيه"
"ومن الذى فكر فى فرنسا ؟"
"ليس انا فأنا كنت مشوش التفكير تمام "
ريحانا " وانا ايضا "
جينى " لست انا "
نظر الجميع الى ليو الذى كان ينظر امامه
"انا من فكرت فى فرنسا من اجل ان تنقلنا الى هنا "
ريد " لكن لما فرنسا الم نكن فيها قبلا ؟"
"بينما كنتم بداخل الاهرامات جلست وفكرت فى كلام ذالك الشخص . وجمعت كل ماحدثمعنا منذ بدأت تلك اللعبه حتى الان وأكتشفت ان مكان وجود هذا الشرير بالتأكيد سيكون فى المكان الذىاقيمت فيه الحفلة "
زيدان " لحظه الحفلة اقيمت فى كل مكان فى العالم اى مكان منهم تقصد ؟"
"فكرت فى هذا ايضا لكن عندما كنا فى فرنسا لفت انتباهى شيئا غريب "
"شئ غريب !"
"اجل انظروا هناك "
نظر الجميع حيث كان يشير ليو
ريحانا " هذا المبنى الذى خاض بداخله زيدان معركته ضد ذالك اللاعب "
"تماما . نتذكر جميعا ان زيدان اخرج حلقه دائريه مدمره اتسعت وقسمت كل شئيعيقها الى نصفين "
جينى " لا زلت لم افهم شئ "
"ريحانا جينى انتما من فرنسا . اذا فقط حضرتما الحفله التى اقيمت فيها .ايمكنكما ان تخبرانى اين المكان الذى اقيمت فيه الحفله "
نظر الاثنان حولها حتى اشارا لاحدى المتاحف الضخمه " هناك "
زيدان " لكن ماعلاقه هذا بالامر ؟"
فكر ريد قليلا وهو يركز على المبنى " انه فى مدى ضربة زيدان "
"ماذا ؟!"
ليو " تماما انظروا لكل المبانى المحيطه به لقد تحطمت بفعل ضربة زيدان . لكنهلم يصاب بأى خدش رغم انه كان فى مداه تماما "
جينى " هذا صحيح !"
"لهذا انا ارجح انه يوجد فى مكان ما هناك "
"انت عبقري حقا ياليو !"
ريد " حسنا هذه فرصتنا الاخيرة . لنذهب يارفاق "
انطلق اصدقائنا مع اخر امل لهم . وصل اصدقائنا اخيرا الى المبنى ودخلوه .
ريد " وااااو ياله من ضخم !"
ليو " هه بالتأكيد حتى يستطيع ان يحتوى اكبر قدر من الضحايا "
وقفت ريحانا وجينى ينظرا للمكان وهما يتذكران ماحدث معهما فى تلك الحفله . وكادتعينا ريحانا تدمع حتى وضع جينى يده علىكتفها مبتسما . فنظرت له ومسحت دموعها وتركت تلك الذكريات الاليمه ورائها
ريد " حسنا ماذا الان ؟"
ليو " هششش "
نظر له ريد متعجبا . انحنى ليو ليضع اذنهعلى الارض كامن يحاول رصد صوت ما
"هاى ليو مالامر ؟"
" اسمع اصواتا "
"ها!"
نهض ليو ونظر لرفاقه " هناك صوتالالات كثيره بالأسفل وكأنه مختبر ما . كما ان هناك اصوات اشخاص "
جينى " انا لا اسمع شيئا "
"لدى حاسة سمع قوية جدا "
ريد" اذا هل تظن ان هذا الشخص يوجد بالاسفل؟ "
"اجل انا واثق من هذا "
"حسنا اذا لنبحث عن اى باب يؤدى الى الاسفل "
"الى اين تعتقدون انفسكم ذاهبون "
نظر الجميع للاعلى متفاجأين ليجدوا فتى بمنجل ضخم يقف على السور .صرخ زيدان
"ارنالدووو"
"اوه مرحيا زيدان ارى انك لازلت حيا ياصديقى "
ريد " زيدان اتعرفه ؟"
"اجل انه ذالك الشخص الذى هاجمنى فى المبنى "
"اذا هو عدو "
"هاى لم اتوقع منكم ان تصلوا الى هنا . انتم حقا مذهلون , لكن هذه هى محطتكمالاخيره ايها الحمقى "
قفز ارنالدوو من الاعلى ووقف فى ابتسامهمليئة بالمكر والخبث " هاى مرحبا ياجميلتى جيد انكِ اتيتى معهم فأنا لم اتسلىمعكِ بعد "
تراجعت ريحانا للخلف فى تردد . فوقف زيدان امامها فى غضب " عليك ان تهزمنىاولا لكى تصل لها "
ريد " بل عليه هزيمتنا جميعا "
جينى " اعتقد ان الغلبة ستكون لنا فامن الغباء ان يقاتلنا واحد فقط "
ابتسم ارنالدو ابتسامه غريبه مليئه بالثقه . ولم تكن الا لحظات حتى سمع رفاقنا صوتصراخ عالى وقوى قادم من الاسفل . صراخ ملئ الالم والمعاناه , اتسعت عينا ليوبشده عندما سمع صوت الصراخ
"ف ف فينسيااااااا"
نظر له الجميع متعجبا بينما صرخ جينى فى غضب " اين هى مالذى تفعلونه بها تكلم"
"لنقل انها تخضع لبعض التجارب . تلك الفتاه اقوى مما كنا نتقوع . فقد هزمتسوزى اليد اليسرى للقائد .بل وقتلتها بطريقه بشعه جدا لهذا سيدى معجب بها كثيراويريد تجنيدها لصالحه لكن اولا عليه ان يجعل الحقد يسيطر عليها تماما ثم سيتزوجهالتصير خادمته الى الابد . بمعنى ان هذا الصراخ بسبب الكهرباء التى تتعرض لها الانلكن لا تقلقوا لن يطيل الامر فأخراج الحقد ليس بالامر الصعب فى حالتها "
ضغط ليو على اسنانه بقوه " ايها الاوغاااااااااد "
رفع ليو سلاحه وركض ليهجم على ارنالدوو الواقف فى ثبات . لكن يفاجأ ليو بزيدان يقفامامه
"زيدان !"
"غادر . دع امر هذا الفتى لى , فقد تسبب بالكثير لى لهذا فأنا اريد القضاءعليه وحدى "
"لكن .."
"قلت لك اذهب فاليس امامنا وقت .حاول انقاذ تلك الفتاة يكفى ماعانته من المحتى الان. الا تريد ان تراها وتخبرها بكل شئ انا واثق انك لديك اشياء كثيره تودقولها لها , هيا قبل ان تندم الى الابد"
ضغط ليو على اسنانه " شكرا لك "
"انتم ايضا اذهبوا معه , فاهو لن يستطيع الصمود وحده "
ريد " مالذى تقوله "
"لا تقلقوا فاهذا الغبى ليس بالشخص القوى . انه مجرد حشرة سأتخلص منها والحقبكم , لا يجب ان نتوقف هنا بعد كل ما عانيناه "
ارنالدوو"هاى هذا اهانة لى ياهذا "
وقفت ريحانا بجانب زيدان " سأقاتل معك "
"ريحانا هلى جننتى عليكِ المغ.."
"اصمت فأنت لم تأمرنى بعد الان . فأنا ايضا صرت قويه وسأقوم بحمايتك هذهالمره , لن اقف متردد وخائفة بعد الان , كما انى اشعر ان هذا الفتى فعل شيئااغضبنى كثيرا "
نظر لها زيدان ثم ابتسم وعاد بنظره الى اصدقائة " هيا غادروا جميعا ونحنسنلحق بكم "
نظر جينى وريد وليو لبعضهم " . عليك الا تتأخر ايها الغبى "
ابتسم زيدان . ثم ركض رفاقنا . وكان ليو غاضبا جدا " فينسيا انتظرينى "
ابتسم ارنالدوو " اوه لقد غادروا ياللاسف "
"لما لم تحاول منعهم من المغادرة "
"اوه وهل كان على ذالك . تبا كيف لم انتبه "
"مالذى تخطط لفعله؟"
"انا . امم لا اخطط لشئ "
نظر له زيدان نظرات مخيفه فقام ارنالدو بالتلويح بيديه فى حركات هزليه
"هاى هاى لا تنظر الى هكذه فأنت تخيفنى . حسنا كل مافى الامر انهم لن يصلواالى الاسفل مهما حدث "
ثم تحولت نظرته لنظرة خبث " فهناك عقبة اسوء منى تنتظرهم "
ريحانا " زيدان ماذا سنفعل ؟"
"لا تقلقي عليكِ ان تثقي بهم فاهم لن يهزموا . اتمنى هذا "
"حسنا هلى ستبقيان تثرثران هكذه امانكما ستهاجمانى ؟"
ريحانا " تراجعى "
اخرجت ريحانا السكينتان من معصميها " قلت لك انى لن اختبئ بعد الان "
ثم ركضت ريحانا بسرعه نحو ارنالدو بينما صرخ فيها زيدان "ريحانا لااا "
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
"هه حمقاء "
رفع رونالدو منجلة ليصد به ضربة ريحانا وقرب وجه من وجهها
"هااا يالكِ من جميلة حقا "
نظرت له ريحانا فى غضب . ثم قامت بتوجيه ركلة دائريه له لكنه يتفاداها بسهولهولكنها تستمر بتوجية الضربات والركلات واللكمات له لكنه كان يتفادها وهو يبتسم .وفجأه امسك رونالدو بقبضتها و دفعها نحوه ليقبل وجهها ثم ركلها بعيدا
"وااو ياله من وجه ناعم "
ضربت ريحانا قبضتها على الارض بقوه وغضب
"هاهاهاهاهاها لا تغضبي هكذه حتى لا يمتلئ وجهك الجميل بالتجاعيد "
"عليك الانتباه اكثر ايها الغبى "
نظر رونالدو خلفه ليجد سلاح زيدان يتجه نحوه . لكنه يقفز بسرعه ليتفاداه واذابركله قويه تليها ركله دائرية من زيداناطاحت به . وقف زيدان ورفع يده ليلتقط سلاحه
"ريحانا هل انتِ بخير ؟"
" اجل . فقط اشعر بالاشمئزاز منه "
نهض رنالدو وهو يمسح الدماء من على فمه ويبتسم " حسنا على الاعتراف انك صرتافضل من المرة السابقة . لكن هذا لايكفىلهزيمتى "
"ريحانا كونى حذره "
"اجل"
ولكن فجأة يأتى رونالدو من خلفه ويوجه سلاحه نحو ريحانا . ينظر الاثنان خلفهم ببطئوفزع لكن سرعان ما تحرك زيدان وقام بدفع ريحانا ليخترق المنجل كتفه الايمن .
"اوه يالها من شهامه "
امسك زيدان المنجل المغروز فى كتفه بكلتا يديه فى غضب . بينما قفزت ريحانا لتهجمعليه بسلحها لكنه يسحب المنجل من كتف زيدان بسرعه ليصد ضربتها . فيتراجع للوراءعدة خطوات ليقف على قدميه . لكن وقفت ريحانا على راحه يديها وقامت بتوجيه ركلات دائريهله ثم قفزت لتوجه ركلتان مزدوجتان . وثلاث لكمات ثم قامت بضربه بسلاحها ليتراجعالى الخلف . ينظر رونالدو لملابسه ليجدها ممزقه والدماء تخرج منه ثم عادبنظره امامه ليجد ريحانا واقفه فى نظرات قوة وشجاعه لم تكن عليها قبلا
ذُهل زيدان من مهارات ريحانا المفاجئه " وااو ريحانا انتِ بارعه !"
"هه صحيح انى اكره كليه الشرطه لكنى لا ازال شرطيه وسأبقي كذالك , وامثال هذاالوغد يجب ان يلقي به فى السجن "
ضحك رونالدو بهستريا وجنون " هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااحقا حقا انتِ مذهله . لقد ازدت اعجابا بكِ ايتها المقاتله . لكن سجن عن اى سجنتتحدثين بالنظر لحالكم انتم هم المساجين وليس نحن , يبدو انكِ بدأتى تنسين الواقعالذى انتِ فيه , ياللأسف لقد اختفت تلك الملامح البريئه من عينيكِ حقا ,يبدو انسيدى على حق قأنتم جميعا لستم سوى قتله وقد ظهرت رغباتكم للقتل عندما لعبتم تلكاللعبه , كنت اظنك لطيفه لكنكِ لا تختلفين عنهم فأنتِ قاتلة ايضا "
صرخت فيه ريحانا فى غضب " انا لست قاتله بل انا فتاة تدافع عن نفسها ضدالاوغاد امثالكم . "
ابتسم رونالدو فى خبث " مثل مافعل اخاكِ"
اتسعت عينا ريحانا " هاه "
"ماذا هل نسيتى ذالك الشاب المسكين الذى مات وهو يدافع عن الابرياء . هلنسيتى ابتسامته وقلبه الطيب . يبدو انكِ نستيه حقا . ياله من مسكين لقد صار منالماضى "
فقدت ريحانا انتباهها فأستغل رنالدو وهجم عليها . بينما صرخ زيدان
"ريحانا انتبهى "
"هاه ماذا؟!"
لكنها كانت متأخره فقط مزق رونالدو ملابسها وجسدها بمنجله لتسقط على الارض وسطدمائها . وقف ارنالدو فى ابتسامته الماكره
"اوووه هذا مؤسف لم اكن اريد ان اخدش هذا الجسد الجميل "
طاقه غريبه بدأت تحيط بالمكان . نظر رنالدو بجانبه ببطئ ليجد زيدان جالس على الارضوالطاقه السوداء تظهر من تحته وشعره يتطاير للاعلى وسلاحه بدء يتحرك من على الارضليدور فوق زيدان
" ا ا ا . يبدو اننى قد اغضبتك , ه هاهاها"
حاولت ريحانا ان تنهض بطئ والدماء تخرج من فمها " ز ز زيدان . لا تدعهيهزمك "
رفع رنالدو منجله " سيكون الامر سيئا اذا استجمع قواه كلها . على التخلص منهبسرعه "
ركض رونالدو نحو زيدان ليوجه له ضربه بمنجله
ريحانا " زيداااااااااااااان "
طااااااااااااخ . اتسعت عينا رنالدو حيث امسك زيدان بالمنجل بيده
"ماذا !"
نهض زيدان وهو ممسك بالمنجل و رونالدو يحاول تحريره من بين يديه . لكن قبضه زيدانكانت قوية جدا . رفع زيدان رأسه وبنظراته الحمراء المرعبه دب الرعب فى قلب ونالدو. وليست الا ثوانى حتى تحطم المنجل بكامل من قبل زيدان . تراجع رونالدو للخلف فى صدمه والمنجل المكسور فى يده
"م م ماذا "
رفع زيدان يده لتصير وسط بسلاحه الذى يدورفوقه . ثم عاد بنظره الى رونالدو
" انت ميت"
حاول رنالدو ان يبتسم فى خوف وتردد " ه ه ه يالك من غبى هل تظن اننى سأهزمهكذه , استطيع الهرب فى اى وقت "
حاول رونالدو فتح بوابه بجانبه لكنها لمتفتح
"مااااااااذا لما لما لما لا تفتح ."
عاد رونالدو بنظره لزيدان ليجد سلاحه يضئ باللون الاحمر كأنه يشكل حلقه طاقةدائرية . بدأ رنالدو يتعرق بشده وهو يتراجع للخلف فى بطئ
"مستحيل لقد تخلى عنى سيدى , هل سأموت هنا , لا هذا لن يحدث "
حاول رونالدو الهرب وبدأ يركض بسرعه وزيدان لا يتحرك فقط سلاحه يدور اسرع واسرع
"مت "
قالها زيدان وهو يطلق حلقته المدمرة نحو ونالدو الذى يلتفت خلفه وهو يركض فى خوف
"عااااااا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا "
وكانت تلك اخر صرخه لرنالدو , بعد ان قسمته الحلقة نصفان وانتشرت الدماء فى كلمكان . نهضت ريحانا ببطئ وبدأت تنظرلزيدان فى خوف
"ز ز زيدان "
التفت لها زيدان ثم ابتسم وبدأت الطاقه تختفى من حوله . وعاد شعره وعيناه كما كاناثم وضع سلاحة على ظهره وذهب لريحانا وهو يبتسم
"هل انتِ بخير ؟"
"ز زيدان ك كيف ؟!"
"هاا كيف ماذا ؟"
"الن تهاجمنى؟؟"
"بالتأكيد لا , هذا لن يحدث ثانيه فالحقد لن يسيطر على مهما حدث "
"لكن تلك الطاقه وشعرك "
"ههههه هذا ليس حقدا فقط كنت خائفا عليكِ وغاضبا منه . ريحانا عزيزتى نحن لسنا قتلةولن نكون. اذا كانت ضحيتنا اشخاصا مثل رنالدو وهذا الوغد فابالتأكيد نحن لسنابقتله , اليس كذالك ايتها الشرطيه "
ابتسمت ريحانا " اجل انا اسفه "
حسنا هيا بنا لنلحق بأصدقائنا " "
"اجل"
ركض زيدان وريحانا ليلحقوا بالباقيه . لكن اثناء معركه زيدان كان رفاقنا فى مشكلهاكبر
ريد " هذا هو الباب المؤدى للأسفل بالتأكيد "
جينى "هيا لنسرع "
اتسعت عينا ليو وصرخ فيهما فجأه " احذرااااااااااا"
وبسرعه هائله تحطمت الارض لتطيح برفاقنا بعيدا
ريد " مالذى حدث؟"
نظر ريد ورفيقيه وسط الغبار ليجدو فتى بشعر اسود وجسد قوى . اجل انه نفس الفتىالذى كان مع صاحب اللعبه دائما والذى بكى على سوزى عند موتها
ليو " من انت ؟"
ابتسم الفتى " انا مايكل اليد اليمنى لصاحب اللعبه . وايضا انا موتكم " 

تتبع 

لعبه الانتقام والحقيقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن