الفصل الثالث والعشرين(مقابلة العاشقان )
تركض فينسيا بين الاشجار بسرعة كبيرة وعلى وجهها ملامح الغضب وهى تتذكر مقابلتها مع سوزى
" ماذا الان لما تلاحقينى ؟")
ابتسمت سوزى التى تقف خلف فينسيا "يمكنك ان تقولى اننى معجبة بكى "
"اراه سبب تافها فأمثالك لا يلحقون بأحد الا اذا كانوا يريدون منه شيئا "
"كما توقعت من فتاة ذكية مثلك "
"اذا مارئيك ان ندخل فى جوهر الامر افضل من الثرثره "
"تعجبنى طريقتك فى ادارة الامور ايتها الخائنه الصغيرة"
"خائنة عن اى شئ تتحدثين ؟"
"اوه لاتظهرى هذا الوجه البرئ لى فاكلنا نعرف جيدا من انتى ومن اين اتيتى ومالذى فعلتيه "
سارت فينسيا من جانب سوزى وهى تقول " انا لا اعلم عن اى شئ تتحدثين وليس لدى وقت لاتحدث معكِ "
"ماذا ان قولت ان هناك شخص فى هذه اللعبة يبحث عن فتاة قامت بقتل مدربة وتسببت فى مقتل شقيقته للانتقام منها "
وقفت فينسيا دون ان تتكلم فاكملت سوزى فى خبث
"ماذا هل تعرفين تلك الفتاة اذا كنتِ تعرفينها فاخبرينى من هى حتى اخبر الفتى المسكين الذى يظن اننى تلك الفتاة . او اخبريه انتى فانا لا استطيع الاقتراب منه لانه يغضب عندما يرانى اوبس صحيح انتِ لا تعرفين الفتى كيف ستخبريه بامر الفتاة اذا امممممم "
التفتت فينسيا لها فى نظرة برود " هذا الامر لا يعنينى "
همت فينسيا للذهاب فأوقفتها سوزى مكملة كلامها
" بعد كل ماسمعتيه تغادرين ام انكِ لا تصدقيننى"
"هه سواء كنتِ كاذبه ام لا فالأمر لا يهمنى لقد انتهى هذا الأمر منذ زمن ولم يعد يشغل تفكيرى "
"قد لا يكون يشغل تفكيرك لكنه يشغل تفكيره "
"لا يهمنى طالما لم يهاجمنى فأنا لن اهاجمه "
"لن يهاجمك لانه لا يعرف الفتاة التى يبحث عنها "
"اذا لا فائدة من كلامك هذا "
"لم اتوقع هذا الرد البارد منكِ . ام لان الشخص الذى اتحدث عنه هو صديق الطفوله او على ان اقول هو حبك الاول)
وقفت فينسيا للحظه
"كما توقعت فأنا محقة ايتها الاميرة المتعجرفه "
اتسعت عينا فينسيا ثم ضغطت على قبضتها بقوة ثم بدأت تسير دون ان تنطق بكلمه لكن اكملت سوزى كلامها فى خبث
" عجبا رغم حقدك وكرهك الى انكِ تحاولين عدم ايذائه لكن ماذا فعل هو بالمقابل قام بقتل اعز اشخاص الى قلبك اصدقاء طفولتك ام انكِ نسيتيهم"
أنت تقرأ
لعبه الانتقام والحقيقه
Actionقد تعنى كلمة لعبة للبعض التسلية و المرح و قد تبدو للبعض مثل دمية صغيرة فى يد طفل و البعض يراها ذكرى قديمة لأصدقاء يركضون وهم يلعبون الغميضه . قد يختلف المعنى و الكلمة واحدة , لكن بالنسبة لشخصيات روايتنا فكلمة لعبة لا تعنى سوى الموت والقتل للبقاء على...