الفصل السابع والثلاثين ( المعركة الدامية)

183 13 4
                                    

هاهو عدو جديد وغامض يظهر امامابطالنا ليمنعهم من التقدم .كم من العقبات عليهم ان يواجهوا حتى يخرجوا من تلكالدوامة التى حبسوا فيها بل السؤال الاهم هل حقا سيخرجون منها .
اسئله كثيره تدور فى عقول اصدقائنا وهم لا يعلمون متى سينتهى هذا الكابوس . لكنالسؤال الاهم من هو مايكل ومالذى يخبئه خلفه . نظر ليو للارض المحطمه اسفل مايكل
"تلك الضربة مستحيل ان تكون ضربة عادية ان ذالك الرجل ليس بالبشرى العادىبالتأكيد , تبا "
نهض جينى من عى الارض وهو يتألم وبدء ينظر حوله "هاه اين ريد ؟"
نظر ليو حوله لكن لا اثر للريد وبالمقابل كان الباب المؤدى لصاحب اللعبة مكسورااثر الضربه . نظر مايكل خلفه
"اوه يبدو انى اخطأت فى تقدير الضربه مما ادى الى قذف صديقكم الى الداخل .لكن لا بأس فاهذا سيجعل موته ابشع منكما "
ضغط جينى على اسنانه وركض نحو الباب وهو يصرخ بأسم ريد . لكن قبل ان يصل الباب تصلله ركله قويه اطاحت به بعيدا ليصطدم بالحائط الذى تحطم .ويسقط جينى ارضا فاقدالوعى
أبتسم مايكل فى خبث " اوه يبدو انى قسوت عليه قليلا , لكنه هو من اراد ذالكااااخ لا اعلم لما شباب هذه الايام متسرعون ومتهورون "
نظر ليو فى غضب " ركله واحدة فقط جعت جينى يفقد الوعى , تبا ان الوضع ليس فىصالحنا , وايضا ريد ماذا ان وصل الى صاحب اللعبه وحده . تبا على ان اهدء وافكر فىطريقه لهزيمة هذا الشخص الذى لا اعرف عنه شيئا "
ابتسم مايكل " ماذا بك ايها المقاتل المذهل هل بدأت تخاف ام ماذا . ارجوك لاتخيب املى فيك فأنا أمل ان تعطينى معركة ممتعة "
لكن ليو لم يتفوه بكلمه وفجأه وجد ليو ركله توجه نحوه اتسعت عيناه بشدة
"ماذا كيف ؟!"
رفع ليو حربته بسرعه ليصد الركله لكنها كانت اقوى مما يظن بل كأنه جبل سقط عليه.لم يستطع ليو صدها لكنه قفز بسرعه مبتعدا عنه
"ماذا انا لم اراه يتحرك . وايضا تلك الركلة كانت كافية لقتلى . ماتلك القوة"
وقف مايكل عى الارض بقدم واحده " هااا هذا ممل . لم اتوقع ان تهرب من ركلتىرغم انى أستخدمت ربع قوتى فقط هذا مخزى ايها المقاتل العظيم "
ضغط ليو على اسنانه فى غضب " على ان احذر منه . يجب الا تصبنى ركلته تلك والاستكون نهايتى "
بدء ليو بتدوير سلاحه ثم ركض ليهجم على مايكل بكل قوته لكن مايكل اختفى من امامهفجأة
"ماذا!"
وكاد مايكل ان يوجه ركله قوية لليو من الخلف لكن التفت ليو له بسرعه محاولا صدركلته . واذ بلكمه قويه تطيح بليو بعيدا فيصتدم بالحائط . سار مايكل نحوه وهو يبستم
"لابأس بردة فعلك لكن ليس هذا ما اريده . فاليست قدماى فقط هما القويان بليداى ايضا . فاجسدى مصنوع من الفولاذ يستطيع تدمير اى شئ لكن لا احد يمكنهتدميره "
نهض ليو بصعوبة وهو يمسح الدماء من على فمه " لكمه واحده اطاحت بى . حقا انهرجل كالفولاذ . كيف يمكننى مواجهه شخص كاهذا ؟"
وهنا ابتسم صاحب اللعبه وهو جالس على كرسيه " هه مايكل الفتى الذى لقبه اللكمهالفولازيه عظامه مصنوعة من حديد قدماة يمكنهما تحطيم مبنى كامل رغم قوته الا انهخفيف كالريشه مما يكسبه سرعة لامتناهيه . شخص يمتلك القوة والسرعه والذكاء ايضاانه مشروع المقاتل الذى لا يهزم حتى اقوى المقاتلين لا يمكنهم هزيمته . ترى مالذىستفعله ياليو ؟"
ثم نظر لفينسيا التى تصرخ بشده وابتسم " قريبا جدا ستكونين ملكي "
وبسرعه فائقه ركض مايكل نحو ليو وهو يوجه له قبضته التى لا ترحم لكن بسرعه امالليو رأسه ليتفادة القبضه التى اصابت الحائط الذى خلفه ليتحطم كله فيقز الاثنانبسرعه ليتفادا حطام الحائط . بمجرد ان وضع ليو قدمه على الارض حتى فوجأ بسيل مناللكمات والركلات تتوجه نحوه وهو يحاول تفاديه بكل ما أوتى من قوة . لكن جسد مايكلالفولاذى كان اقوى من ان يصده ليو مما ادىالى اصابته بعشرات اللكمات والركلات . وقف ليو وهو يلهث والدماء تسقط من فمه وانفه
"تبا لا استطيع لمسه حتى ولا استطيع تفاديه . جسدى قد تحطم بالكامل , عظامىكسرت , ماذا على ان افعل ؟"
"هااا ماهذا اهذه هى المعركة التى انتظرتها طوال الوقت يالخيبة الامل , يارجلانت لم تصيبنى بضربة واحدة حتى لكن كنت اظن انها ستكون معركة طاحنه وانى سأفوزبصعوبة . تبا انت مثير للشفقه حقا . كان الامر سيكون افضل لو قاتلت تلك الفتاة ذاتالشعر الاحمر فاهى تشبه السفاحين فى قتالها لكن حظى السئ ان سوزى هى من قاتلتهالما حظى سئ هكذه دائما "
ضغط ليو على اسنانه وهو يفكر " فينسيا , هل هى حقا اقوى منى , هل انا مثيرللشفقه الى هذه الدرجه . ان كل تتدريباتىلا تفيد معه , ماذا افعل ؟"
"انظر , ابتكر , اضرب "
اتسعت عينا ليو وهو يتذكر تلك الكلمات الى قالتها له فينسيا وهما على النهر .فينسيا واقفه بشعرها الاحمر ومرحها وابتسامتها
" اذا كانت تتدريباتك لن تفيدك فاعليك ان تنظر , تبتكر , تضرب "
"هااا ماتلك الالغاز ايتها الفزاعة الغبيه . "
"انت الغبى , ماذا اذا قمت بقتال خصم قوى لا تفيد معاه كل الحركات التى تدربتعليها مالذى ستفعله "
"بالتأكيد ليس هناك شخص كاهذا فأنا تدربت على كل شئ "
" او حقا . انت واهم فأنت مهما تدربت ومهما تعلمت ستجد اشياء جديده م تتعلمهاقط وستجد من هو اقوى منك . فالانسان مهما وصل من علمه فاهو لا يزال جاهلا لملايينالاشياء "
"اوه لم اعرف انكى حكيمه ايتها الفزاعة "
"توقف عن السخريه وركز معى . اذا واجهت شخصا لا تسطيع هزيمتك بأسوبك المعتادفاعليك ان تنظر اليه جيدا وحلل كل حركاته وكل خطواته . حلل قوته واكتشف كل شئ عنهوبعد ذالك ابتكر اسلوبا مضادا لاسلوبه , ثم اضرب ونفذ اسلوبك الجديد "
"ابتكر اسلوب جديد ماهذا التخريف ابتكار الاساليب ليس بهذه السهولة "
"اوه حقا يالك من ضعيف فالمقاتل الحقيقي هو الذى يعمل عقله مع جسده فى آنواحد وسرعه فائقه ويستطيع ان يفعل المستحيل "
"هاا انا لا افهم شئ "
"ولن تفهم لانك غبى "
ابتسم ليو وبدء يمسح الدماء من على وجهه " الان فهمت حسنا . اولا على ان اهزمسرعته الفائقة تلك , لا استطيع استخدام سمعى فالارض صلبه وليس بها ماء لاسمع خطواطه عليها كما انه يتحرك فى الهواء وايضا فأنه حركاته خفيفة جدا . اذا علىالاعتماد على نظرى . قد لا يكون نظرى مثلها لكنها قد علمتنى جيد "
فينسيا " لقد تعلمت كيف ترى الاشياء من بعيد بسرعه . على الاعتراف انهبارعايها المتشرد "
"هه هذا لانى عبقري ولست مثلك "
فينسيا فى استخفاف " اجل اجل . لكن التدريب لم ينتهى بعد "
"ماذا ؟"
"ماذا ستفعل اذا واجهت شخص سريع جدا ؟"
"الامر سهل سأغمض عينى واحاول سماع خطواته "
"اعلم ان حاسة السمع عندك قوية جدا لكنها ليس الحل دائما . لان حاسة السمعتستند على ان يكون ذالك المقاتل يركض على الارض او ان يكون تحته ماء او اى شئ سائلحتى تسمع خطواته عليها "
"وما المشكله فى هذا . فاكل المقاتلين يقاتلون على الارض "
"لا هذا غير صحيح . ماذا ان قفز المقاتل فى الهواء يوجهه لك الضربات كيفستيمعه فى الهواء "
"ليس هناك شخص يقاتلفى الهواء . فانحن نتحدث عن البشر والبشر لا يطيرونياغبية "
نظرت له فينسيا فى غضب ثم اختفت من امامه فجأه
"ها ماذا اين ذهبت ؟"
"فوقك "
واذا بركله قوية اطاحت به بعيدا . نهض ليو وهو ينظر لها فى غضب
"لما فعلتى ذالك ؟"
"الم تسمع خطواتى . لما لم تصدنى "
صمت ليو دون ان يتكلم بينما أستأنفت فينسيا كلامها " القتال فى الهواء لايعنى الطيران . فانحن النينجا يمكننا ان نقفز لمسافات عالية جدا ونستطيع القتال طالما نحن فى الهواء هذا اذناكلن تسعفاك حينها . لهذا عليك استخدام نظرك وجسدك . فالنظر من اجل مراقبه العدوجيدا ولتفعل ذالك يجب ان تجعل حركات عينك سريعه جدا وان يكون لديك نسبة تركيزعالية حتى لا تبتعد عينيك عنه لحظه واحده . اما الجسد فاهو للشعور فالركلة اواللكمه كافيه لتغير مسار الهواء لدرجه كافيه لان يشعربها جسدك . هذه هى الطريقةالامثل لان تقاتل شخص اسرع منك "
مايكل فى سخريه " هل بدأت تفكرفى طريق للهرب ؟ "
ابتسم ليو فى ثقه " بل افكر كم الوقت على ان اعطيه لك لتستمتع به قبل اناقتلك "
"اوه يالها من ثقه تصدر من شخصيقف على قدميه بصعوبة "
"هه تقدم وسترى "
"حسنا اذا "
اختفى مايكل فجأة مرة اخرى واذ به يظهر امام ليو موجها قبضته لوجه الا ان ليو صدها. ولكمه ورئها لكمه ورائها لكمه وليو يتفاداها بسرعة مذهله . رفع ليو سلاحه ليوجه طعنه الى مايكللكنه اختفى من امامه بسرعه ليقف خلفه
"اوه اذا استطعت ان ترى تحركاتى . بدأ القتال يصير ممتعا "
اختفى مايكل مرة اخرى ليتشابك المقاتلان . حاول مايكل ان يصيب ليو بركلاته السريعه لكن ليو كان يحاول تفاديهابسرعه . لكن سرعه مايكل كانت كبيره واذ بركلتان متتاليتان يصيبان ليو فيتراجعللوراء لكنه يحاول لن يوازن نفسه حتى لايسقط على الارض . لكن ماكيل لم يتوقف عندهذا الحد واذ به يأتى من خلف ليو بسرعه وهاى هى ركلة ثانية تتجه نحو رقبة ليو .لكن تتسع عين مايكل ليفاجأ برمح ليو يخترق كتفه .
"ماذا !؟"
ثم سحب ليو الرمح بسرعه والتفت لمايكل وعيناه ملئتان بالغضب وشعره متتطاير واذ بهيوجه طعنه طويله امدت من كتف مايكل الى منطقة البطن . ثم يليها ركلة دائريه اطاحتبه بعيدا . نهض مايكل والدماء تسقط منهبغزارة . وضع مايكل يده على جرحة ثم نظر لها وهى ممتلئه بالدماء . وكأنها المرةالاولى التى يره فيها دمائه . وليو واقف مكانه وهو يلهث بشده . واذا بضحكات مجنونهتتعالى فى المكان . ان مايكل قد جن اجل جن يضحك بهستريا كامن ضرب على رأسه او كامنيحاول التهرب من صدمه . عيناه وضحكاته الغريبه كلها تقول انه قد فقد عقلة لامحالة
"هاهاهاهاههاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاه رائع رائع هذامذهل . هذه المرة الاولى التى يجرحنى فيها احد . اجل هذا ما اريده المزيد والمزيد. هذا اللون كم اعشقه اريد ان ارى المزيد منه , هيا ايها المقاتل ارينى المزيد هيا"
وبدء مايكل يمسح الدماء من على يده بلسانه وهو يضحك وليو اقف وينظر له فى اشمئزاز
"ماهذا الشخص مستحيل ان يكون بشرا ضحكاته انها تخيفنى . على انهاء تلكالمعركة بسرعة "
واذ بركلة قوية تصيب ليو لكنه صدها بسلاحه واذا بركله ثانية خلفها يتفاداها بسرعة, وقف مايكل على الارض وبدء بتوجيه اللكمات بسرعه هائله حتى انك لا تستطيع رؤيةيده بعيناك .وتلك الابتسامه المجنونه على وجهه . بدأ ليو يصد اللكمات بسلاحه وهويتعرق بشدة
"لقد ازدات سرعته كثيرا . انى أكاد ارى يداه "
واذا بسلا ليو يطير بعيدا " ماذا!؟"
وها هى ركلة دائرية تصيب كلية ليو لتحطم عظام جنبه . والدماء تخرج من فمه , ثمعشرات اللكمات القوية فى معدة ليو ولكمه قوية اسفل ذقنه لتطير به فى الهواء .وتنتهى المعاناه ركلة قوية اسقطته ارضا كالجثة . جسده محطم لا يقوى عى النهوض .لكن مايكل صار كامن فقد عقله حيث امسك بسلاح ليو المقى على الارض وقفز الى الاعلىليسقط على ليو وهو موجه نحوه سكين حربته بتلك الابتسامه المرعبة .
"هل هذه نهايتى . هل سأموت هنا , اهذا كل ما استطيع فعلة ؟"
اغمض ليو عينيه ينتظر ان يخترق رمحه جسده . كن فجأه يسمع صوت غريب فيفتح عينيهليرى المكان محاط بسلاسل طويلة جدا بدأت تلتفت حول مايكل لتسحة بعيدا ويسقط السلاحبجانب ليو . نهض يو ببطئ
"جينى "
انه جينىيلف مايكل بسلسلته ويقوم بتدويرها فى الهواء ثم يفلته ليطير بعيدا .وبأبتسامه جينى المعتاده التى تعيد الطمأنينه الى قلوب الاخرين
"اوه اعتذر على تأخرى . هل فاتنى الكثير "
ابتسم ليو " اين كنت كل هذا الوقت اعتقد انى سأموت قبل ان ارى وجهه المهرج"
"اوه اعتذر لقد كنت احلم ببعض الفطائر وكعكة كبيره وفتايات حسناوات .... هاهمهلا لحظه من تقصد بوجهه المهرج "
ابتسم ليو نهض من على الارض والتقت سلاحه " حسنا انا ادين لك بواحدة "
"ياهووو لقد انقذت البطل ليو . علىالصحف ان تنشر ذالك "
ليو بأستخفاف " مالذى اعاد ذالك الاحمق "
نهض مايكل وهو يمسح الدماء من على فمه وأبتسامته المجنونه لم تفارق وجهه
"اوه اذا لقد انضم لك ضعيف اخر . هذا سيجعل اللعب اكثر متعه "
اشار اليه جينى فى غضب واستخفاف " هاى انت ايها الفتى العملاق ذو العضلاتوالعيون الحاده , عليك ان تعلم ان العبقري قد استيقظ من سباته العميق من اجل انيرسلك الى والديك فاقف احتراما للفتى العظيم . وتوقف عن تلك الابتسامه التى تشعرنىاننى انظرالى عنزه ترى صاحبها وهو يحضر لها الرسيم "
نظرله ليو ومايكل فى استخفاف فقال ليو " اعتقد انى سأعيدك الى سباتك مرة اخرىلكنى سأجعلة ابدى "
ضحك مايكل " هههههههههه يالك من فتى مضحك حقا . لا اعرف كيف بقيت حيا حتىالان "
تحدث جينى فى تكار وتعالى " هذا لاننى عظيم وعبقرى والعباقرة لا يموتونبسهوله ولا تنسى انى وسيم ايضا "
لم يكمل جينى كلامه حتى وجد ركله تلصقه فى الحائط مرة اخرى
جينى والنجوم تتراقص فوق رأسه "اوهيبدو ان العبقري يحتاج الى قسط اكبر من الراحه هيهيي "
ليو " جينى "
اتجه مايكل نحو جينى ورفع قبضته ليوجهها نحوه . كن جينى يصرخ فيه بغضب والشعر يغطىعينيه
"انتظر ارجوك "
توقفت قبضة مايكل بينما نهض جينى ونظراتهالغاضبه المليئة بالجدية وجهه حديثه الى مايكل
"اخبرنى ايها الفتى هل هل هل ...."
وفجأة بدأ جينى يلعب فى جسد مايكل وكأنه طفل يتفحص لعبة جديده وهو يتكلم
"هل هذه عضلاتك حقا . اقصد اى نادى رياضي قصدت . هل تناولت العقاراتوالمنشطات ام انها طبيعيه . هاى هاى هيا اخبرنى . ها اخبرنى "
وقف مايكل والغضب بدء يسيطر عليه . نظر له جينى بنظرات تشبه نظرات الاطفال واصبعهفى فمه
"هاى يارجل لقد صارت حواجبك تشبه الرقم سبعه هههههههه احذر ان يصير وجهك ملئبالتجاعيد "
امسك مايكل برقبه جينى ورفعه للاعلى فى غضب
" من اى شئ صنعت ايها الغبى التافه "
"ا ا ا ا . هاى ا ايها الابله ل ل لا يمكننى التحدث و و انت تمسك برقبتى فأنتت ت كاد تحطم حنجرتى ا ان مزاحك ثقيل جدا "
" مزاح . هل تظن ان هذا سيفيدك ايها الغبى . سأسحق عظامك هنا "
ابتسم جينى فى خبث " هل انت واثق من هذا "
"ماذا ؟"
واذا برمح ليو يخترق صدر مايكل لتنفجر الدماء منه
ليو" لا تعطى ظهرك لعدوك "
ترك مايكل جينى ليسقط ارضا . بينما بقي واقفا دون حراك . نظرات ليو وجينى تراقبان.هل مات هل انتهى الامر؟. وهنا سمعا ضحكات سخرية ويلتفت مايكل برأسه الى ليو الواقففى ذهول من ملامح مايكل التى لا تظهر اى الم
"هل تظن حقا ان تلك الطعنه يمكنها قتلى "
سحب ليو بسرعه سلاحه وقفز مبتعدا عنه " كيف هل هذا الفتى بشرى حقا انه لميتألم حتى رغم ان ضربتى قد اخترقت صدره "
كاد مايكل ان يركض نحو ليو ليقوم بتحطيمه . لكنه يجد سلسله جينى تربطه مرة اخرىفيلتفت له بضحكاته المرعبه "حقا هل تظن ان هذا سيقيدنى "
حاول جينى سحبة السلسة لكنه كان ثقيل جدا . وفجأه امسك مايكل بالسلسله وقام بسحبجينى نحوه لتتراخى السلسله من على جسد مايكل ويقوم بالأمساك برأس جينى ويقومبضربها فى الحائط عدة مرات بقوة حتى نزفت بشده ثم امسك بوجهه وقام بضرب مؤخرة رأسهفى الارض ثم رفعه ثانينه ليوجهه له عشرات اللكمات والركلات ليسقط جينى على الارضدون حراك . وهنا جاء ليو من فوق مايكل موجهها له سلاحه كن مايكل يمسك سلاحه ليوويوقوم بتدويره ثم يفلته ليطير يو والسلاح بعيدا .
تحولت نظرات مايكل الى نظرات اسد مفترس . نظرات غضب مرعبه خاليه من الرحمه . نهضليو وهو يستند على سلاحة ويلهث
"لا فائده ان قتالى وسلاحى لا ينفع معه ماذا على ان افعل .لا يمكننى أبتكاراسلوب جديد فى وقت ضيق هكذه . بل لا يمكننى ابتكار اسلوب مضاد لاسلوب هذا الوحش"
وهنا ظهرت قلادة فى نهايتها زجاجه صغيره بها سائل اخضر فى عنق ليو . نظر لها و تذكر باقى حديثه مع فينسيا " هذا مستحيلابتكار اسلوب مضاد فى فترة قصيره . انتِ تحلمين بالتأكيد "
"هااا لا فائدة منك حسنا اذا "
وضعت فينسا يدها فى جيبها واخرجت القلاده وقامت بأعطائها لليو
"ماهذه؟"
"انها قلادة . لكنها ليست قلادة عادية . فافى تلك الزجاجه سائل سام قمتبصناعته فى قريتى , كل ماعليك هو رميى هذا السائل فى المائل فسيتحول الماء الىبخار سام بمجرد استنشاقه ودخوه الجسد يقومبأذابة جميع اعضاء جسدك الداخلية ثم سيذوبجلدك وتموت . انه قوى جدا لذالك كن حذرا فى استخدامه واعلم انه لا يدوم الا خمسدقائق فقط لذالك عليك ان تحبس انفاسك لمدة خمس دقائق هل فهمت "
امسك ليو بالزجاجه ونظر حوله بحثا عن مصدر ماء ليجد خرطوم اطفاء الحرائق . ثم عاد بنظرة الى جينى الذىيحاول النهوض لكنه لا يستطيع
"حسنا هذا اخر امل لنا "
ركض ليو نحو مايكل الواقف بجانب جينى وبدء يوجه له عدة ضربات بحربته لكن مايكل كانيتفاداها بسرعه حتى قفز بعيدا . وبسرعه انحنى ليو عند جينى وهو يهمس له
"اسمعنى جيدا اريد منك تحطيم الصنبور المتصل بخرطوم الاطفاء حتى ينغمر المكانبالماء . وعندما اعد لثلاثه احبس انفاسك لمده خمس دقائق هل فهمت "
نظر له جينى وحاول النهوض بصعوبة كبيره . ووقف الاثنان ليحاولا تنفيذ خطتهماالوحيدة والاخيرة .
صرخ ليو " الان "
ثم ركض نحو مايكل ليحاول الهاءه بينما قام جينى بتدوير سلسلته بسرعه كيره ثميوجهها نحو صنبور المطافى ليقوم سكين فى طرف السلسله بتحطيمه . لكن لم يخرج منهالماء
" لحظه لقد حطمته كن اين الماء ؟"
وبينما ليو مشغول بقتال مايكل التفت للحظه الى جينى
"ايها الغبى افتح الصنبور "
مايكل " هاى مالذى تحاولان فعله ؟"
ابتسم ليو " لقد بدأت اتعرق واحتاج بعض الماء لانعاشي "
"هل تظن انى غبى . انا ارى انك لديك خطه جيده . ةاظن ايضا انها املك الوحيدوالاخير "
نظر له ليو فى غضب ينما أستأنفا قتال . وفى تلك الاثناء ركض جينى نحو الصنبوروحاول فتحه بكل قوته
"تبا انه صدأ"
لكنه بقى يحاول بكل ما أوتى من قوة حتى فتحه اخيرا . لندفع منه الماء ويغمر المكان. وقف المقاتلان عن القتال
"هاا ماذا اتريد اغراقى هنا "
أبتسم ليو وقام بتمزيق خيط القلاده ورفع ذراعه لاعلى ثم صرخ
"ثلاثة "
وهنا حبس كلا الاثنان انفاسهما والقى ليو بالسائل فى الماء . وبمجرد ملامسته الماءحتى دء الماء يغلى بشده ويتبخر "ماذا مالذى يحدث هنا ؟!"
امتلئ المكان بالبخار ومايكل لا يعى مايحدث . حتى اتسعت عيناه بشده وصرع . ان قلبهينبض بسرعه هائله وجسده كأنه شل تماما . جسده ساخن جدا ووجهه يتعرق بشده . سقطمايكل على الارض وبدأ يصرخ من الالم صراخ مرعب ومخيف . الدماء تخرج من فمه وانفه .جسده يذوب بالكامل
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ومرت خمس دقائق مليئه الصراخ والالم . وبدء البخار يختفى ليظهرشكل مرعب ومقزز .يظهر جثه تمت اذابتها . نظر لها المقاتلان وقد بدءا يأخذا انفاسهما
جينى " تبا هذا ابشع موت رأيته فى حياتى "
"اعتقد انى مدين لها بأشياء كثيره . من كان يصدق ان عدوتى ستكون السبب فىنجاتى اليوم"
"هل انتهى الامر ؟"
"اجل "
"وماذا الان ؟"
"علينا اللحاق باريد بسرعة "
"اجل "
وهنا سمعا صوت ينادى عليهما " ليووووو جينى "
نظر الاثنان اذ بهما ريحانا وزيدان يركضان نحوهما وهما يلوحان
جينى " عزيزتى ريحانا "
"على من تقول عزيزتك ايها الاخرق "
ليو " هل انتما بخير ؟"
زيدان " اجل لقد تخلصنا منه . ماذا عنكما لما نتما واقفنان هنا . واين ريد"
"يمكنك ان تقو انه كان هناك عقبة اخرى تقف فى طريقنا . لكننا انتهينا منها ."
نظر الاثنان للجثه فأدارت ريحانا وجهها بينما نظر لها زيدان فى شئ من الاشمئزاز
"كيف قتلتما ؟!"
ليو " يمكنك ان تقول اننا احرقناه "
"لا اريد ان انظر اليه . اخبرنى اين ريد ؟"
"لقد قذف من هذا الباب . علينا اللحاق به فاقد يكون وصل لصاحب اللعبة "
"ماااذا . هيا بنا بسرعه "
ركض الاربعه ودخلوا من الباب ليجدو ممر متوسط اطول وفى نهايتة باب كبير اسود اللونوامامه ريد وفوقه صغور كثيره وضخمه
"ريد "
ركضوا جميعا نحوه وحاولوا ازالة الصخور من فوقه ثم حاولوا ايقاظه
"اوه ماذا حدث ؟"
جينى فى سخرية " هاهاها نحن نقاتل وانت هنا تنام . كان قلقنا بلا فائده . هياقل هل كنت فاقدا للوعى ام تمثل ذالك حتى لا تذهب لصاحب اللعبة وحدك "
واذ بضربه قوية عى رأس جينى من زيدان " هذا ليس الوقت المناسب لهذا الحديث"
نهض ريد ببطئ وليو يسانده " مالذى حدث ؟"
ليو " لقد هاجمنا مساعد صاحب العبة وقد اطاح بك بعيدا فافقدت وعيك . لكن لابأس الان فنحن معا "
"اجل "
ونظروا جميعا للباب . زيدان " اذا هذا هو الباب "
ليو " اجل استطيع سماع صوت صراخها بوضوح "
ريحانا " اذا هذا هو مقصدنا "
نظروا جميعا للباب . هذا البابالذى يوجد خلفه الرجل الذى كان السبب فى معاناتهم .فتح الباب الذى سيؤدى بهم الى الشخص الذى يسعون جميعا للانتقام منه . اجل هذا هوالباب . هذا هو الطريق . طريق الحقد و الانتقام

لعبه الانتقام والحقيقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن