"اخيرا وجدتك .مالذى يحدث هنا !؟هل تنوى قتل هؤلاء الاشخاص ايضا؟ يالكى من فتاه لن اسمح لكى بفعل ما تريدينه "
ثم ركض جينى ووقف امام صاحبه الشعر الاحمر نظرت له مستغربه همممم
صرخ جينى فى غضب "توقفى عما تفعلينه لن اسمح لكى بقتل مزيد من الابرياء لا اعرف من اى شئ صنعتى ياهذه لكنى سأنتقم منك لقتل اصدقائي "
وقفت الفتاه دون حراك او كلام تنظر فقط لجينى ثم قالت بصوت هادئ
"غبى انت مجرد غبي احمق ضعيف ثرثار"
" مالذى تقولينه"
وفى اقل من ثانيه ركلته الفتاه واطاحت به بعيدا وهى تقول
" لا تتدخل فى شؤونى مره اخره ايتها الحشره"
ثم سحبت قوسها ليظهر السهم الضوئي ووجته اتجاه البشر ولكن امسك جينى ذراعها وحاول منعها
"مالذى تفعله اتركنى ياهذا"
" مستحيل لن ادعكى تقتلينهم"
" ايها الغبى دعنى وشأنى"
ولكن جينى ممسك بذراعها بقوى "لا لن اتركك "
فانزلت الفتاه قوسها ثم امسكت برقبته ورفعته
"قلت لك لا تتدخل فى شؤونى مره اخره يا هــــــــــــــــذا "
ثم رمته بعيدا ثم نهض ببطئ وهو يقول "لماذا لماذا تريدين قتلهم؟ لما تقتلين الابرياء؟ هل انتى سفاحه استأجرها هذا الوغد لقتلنا؟ لما تستخدمين قوتك فى قتل من هم اضعف منكى؟"
نظرت له الفتاه " لست مضطره لاجابتك "
" اليس لديكى احد تخافين عليه الا تشعرين بشعور اهل من تقتليهم الذين ينتظروهم فى الخارج اذا موتى هنا كيف سيكون شعور اهلك كل من تقتليهم لديهم احباء واصدقاء ينتظروهم الا تشعرين بهم "
ردت بكل برود "لااشعر بأحد وايضا ليس هناك من اخاف عليه وليس هناك من ينتظرنى فى الخارج ولا اهتم بأحد والان هل انتهيت "
" اذا لماذا تخوضين اللعبه لماذا تسعين للخروج منها"
" انا لم اقل انى اريد الخروج اللعبه وذالك الشخص والقتال وكل ذالك لا يهمنى على الاطلاق "
" اذا لماذا تقاتلين"
" اقاتل هههههه انا لا اقاتل فقط اقتل من يهاجمنى"
" لماذا الم تقولى ان اللعبه لا تهمك جميعنا نقاتل لننتقم لاحبائنا ونخرج لمن بقى منهم ولكن انتى ليس لديكى احد اذا لماذا تبقين"
" لانى ارفض ان استسلم واموت مثل الفأران الجبانه افضل ان اقاتل على ان اهرب واختبئ او ان اسلم نفسي لتلك الكائنات الضعيفه او لاى بشرا ضعيف انا لا اخاف الموت فاذا كنت ساموت فهذا لا يهمنى لكنى لن اموت بسهوله فقط القوى هو من يستطيع قتلى لذالك سأبقى حيه حتى اموت على يد من يستحق"
أنت تقرأ
لعبه الانتقام والحقيقه
Acciónقد تعنى كلمة لعبة للبعض التسلية و المرح و قد تبدو للبعض مثل دمية صغيرة فى يد طفل و البعض يراها ذكرى قديمة لأصدقاء يركضون وهم يلعبون الغميضه . قد يختلف المعنى و الكلمة واحدة , لكن بالنسبة لشخصيات روايتنا فكلمة لعبة لا تعنى سوى الموت والقتل للبقاء على...