سوزى " هذه الغرفه اشعر انها ضيقه جدا مارئيكان نغير مكان القتال "
"هل تحاولين التهرب ام ماذا ؟"
ابتسمت سوزى فى خبث ثم رفعت يدها وفتحتبوابه بجانبها ونظرت لفينسيا ثم دخلت فيها . نظرت فينسيا للبوابه ولكنها لم تترددلحظه فركضت ودخلت البوابة ايضا لتجد نفسها فى منطقه مليئة بالتلال والجبال والصخور. نظرت فينسيا يمينا ويسارا لكنها لم تجد اثر لسوزى . التفتت فينسيا خلفها لتجد ضوءا قادم نحوها .اتسعت عيناها اذ هى طلقه ضوئيه تصطدم بفينسيا ليشكل دمارا هائلا . تقفز فينسيا منوسط الدخان وهى تمسك بقوسها وتنظر حولها وهى تحاول رصد مكان سوزى , لكنها تفاجأ بعدة طلقات قادمة من جهاتمختلفه . ركضت فينسيا على الجبال وهىتتفادى الطلقات التى تنهال عليها من كل مكان لتسبب دمارا فى مسار ركضها .
"تبا لا استطيع تحديد مكانها "
حاولت فينسيا التركيز قليلا ثم قفزت فى الهواء وهى تصوب سهمها نحو احدى التلالوبقيت طائرة كأنها تنتظر اللحظه المناسبة لاطلاقه السهم . اضيقت عينا فينسيا وكأنهناك خيال اتجه نحو الجبل . اطلقت فينسيا سهم الطاقه ليدمر الجبل بالكامل . قفزتسوزى من وسط الغبار لتجد فينسيا امامها توجه لها عده ركلات سريعه ثم تلتف لتوجه لها ركله قوية تطيح بها بعيدا وقفت فينسياامام سوزى الساقطه ارضا
"على الاعتراف انكِ سريعه على الرغممن حملك لهذه البندقيه الثقيلة . لكنكِ قد استهنتى بى كثيرا فأنا لدى نظر يستطيعان يرى اى شئ من على بعد امتار "
نهضت سوزى من على الارض " حسنا لا بأس بسرعتك ونظرك الثاقب . لكنى لم افعل شئبعد "
قفزت سوزى فى السماء ورفعت بنقديتها وبدأتتجمع الطاقه فى فوهة البندقية واطلقتها نحو فينسيا . نظرت لها فينسيا فىاستخفاف
"هل تظنيننى ضعيفه الى هذه الدرجة "
وقفت فينسيا دون حراك لتصد الضربه بقوسها حتى اختفت . لكنها فوجأت بسائل اخضر غريبيصيب معظم جسدها
"هاه ما هذا ؟!"
ابتسمت سوزى فى خبث " هل تظنيننى غبية حتى اصوب ضربة واضحة كهذه نحوكبالتأكيد يمكنك صدها او تفاديها بسهوله .وهذا ما كنت اريده "
بدء دخان يخرج من السائل الاخضر وكأن جسد فينسيا يحترق . ركعت فينسيا على الارضوالدخان يخرج منها
"اغغغغغغ . تبا ماهذا الشئ؟"
"هههههه غريب الا تعرفين ماهذاالسائل . رغم انكِ من قريه هوكا وهذا السائل يتم صناعته فقط فى عائلة الحاكم .
هذا غاز سام قمت بدمجة بضربتى اثناء تجميعالطاقه . سيحرق هذا السائل جسدك بالكامل حتى يضعف جسدك ويصير هيكلا عظميا "
نظرت لها فينسيا فى غضب . بينما رفعت سوزى سلاحها وهى تضحك
"والان ارينى كيف ستتفادين تلك الضربات بجسدك المُسمم هذا "
اطلقت سوزى طلقات متتاليه نحو فينسيا التى نهضت وبدأت تركض هاربة من الطلقات
بدأت سوزى تضحك بجنون وهى توجه الطلقات بكثرة
"هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها اجل اهربى اهربى . ايتها المحاربة الخارقه الانانتِ لستى سوى فأر جبان . هيا اهربى اكثر واكثر لنرى الى متى ستصمدين "
"تبا ان قواى تضعف وسرعتى تقل. ماذا على ان افعل؟ "
نظرت فينسيا فوقها لتجد طلقه موجه نحوها حاولت تفاديها لكن الطلقه كان اسرع منهاحيث اطاحت بفيسنيا بعيدا .
طارت سوزى فوق فينسيا وهى تبتسم وتنظر لفينسيا التى تتألم من السم والدم يخرج منفمها
"اعتقد ان هذه المعركة قد انتهت . دعينى اريحك من هذا الالم "
رفعت سوزى سلاحها وشكلت طاقه سوداء هائلهفى فوفه البندقيه لتطلق طاقه سوداء نحوفينسيا لتشكل دمارا كبيرا
ابتسمت سوزى ورفعت بندقيتها على كتفها
"هه كان هذا سهلا جدا "
ادارت سوزى ظهرها لتستعد للرحيل . لكن فجأة يخترق سهم كتف سوزى لتتسع عيناها بشدهويخرج الدم منها . التفت سوزى للاسفل لتجد فينسيا تخرج من وسط الغبار قدمها اليمنىللاعلى وجسدها للاسفل وهناك طاقه تتجمععند قدمها لم تكد سوزى تستوعب مايحدث حتى اصابتها قدم فينسيا اسفل وجهها بقوةليخرج الدم من فم سوزى بغزاره ولم تتوقف فينسيا بل قامت بركل سوزى بقوة بقدمهاالاخرى على معدتها لتسقط سوزى على الارض وتسقط فينسيا فوقها وتوجه لها عدة لكمات فى جسدها ثم قفزت لتقف على الارض .وسوزى تنهد وهى تحاول النهوض ببطئ
"ك ك كيف ؟"
"هل تظنين ان سما تافها قامت عائلتى بصناعته سوف يؤثر فى اعتذر ياعزيزتى لكنىاعرف كل السموم التى صنعت فى قصر الحاكم واعرف كيف ابطل مفعولها ايضا . كما انجسدى ليس بهذا الضعف حتى يتأثر بسم ضعيف كاهذا . وايضا لا تنسى انى تدربت على يد اقوة سيده فى عالم مما جعلجسدى كالفولاذ . كان عليكِ ان تفكرى كثيرا قبل ان تبدأى بقتالى "
نهضت سوزى وهى تنزف بشدة وتمسح الدماء من على فمها وتبتسم
" ها ها ها . يالها من قدم قوية . لم يخب ظنى فيكِ ايتها المقاتله . حسنامارئيك ان ننهى هذا القتال وان تنضمى الينا "
نظرت لها فينسيا بتعجب "انضم اليكم !"
"لا تتظاهرى بالغباء . فأنا واثقه انكِ كشفتى امرى من البداية "
"اذا كنتِ تقصدين مساعدتك لصاحب هذه اللعبه فانتِ محقة فى هذا . فأنا لست غبية حتى اصدق فكرة انكِ تحاولين البحث فىاسرار هذه اللعبة "
"كما توقعت من فتاة ذكية مثلك . اذا مارئيك ان تنضمى لنا فاهدفنا واحد كلانا يكره هذا العالم . وكلانا تخلت عنهعائلته واصدقائة وكلانا تعذب كثيرا . وكلانا يبحث عن الانتقام . اذا انضممتى لناسنحكم العالم معا وستحظين بأنتقامك بل وستصرين اقوة بكثير ولن تضطرى لاكمال هذهاللعبة "
"واااو ياله من عرض . لكن لما لا تخبرينىاولا بمن انتِ"
"حسنا انا ادعى سوزى وانا اليد اليسرى لصاحب تلك الحفلة وانا من قمت بأختراع تلك اللعبة معه "
"واذا كنتِ كذالك لما كذبتِ وتظاهرتى انكِ لاعبة "
"اممم لنقل من اجل الاقتراب منكم اكثر ودراستكم . لو كنت اخبرتكم بحقيقتى من البداية لحاولتهمالقبض على لارشادكم الى نهاية تلك اللعبة . وايضا لم اكن لاستطيع ان اجعلكمتقاتلون بعضكم لاتخلص منكم . بالمعنى الاخر لقد كنت اختبار بالنسبة للاعبين "
" اذا كنتِ تلاحقيننى من اجل ان اقضى على ليو "
" لا او تقريبا هذا جزئ من الخطه لكن السبب الوحيد للحاقى بكِ هو ان سيدىامرنى بأن اختبرك وان نجحتى فى الاختبار فسوف تنضمين الينا . اعتقد انكِ المفضلةلدية . فاهو يسعى لان يجعلك شريكته فى كل شئ حتى فى حياته "
"لهذا خضى تلك المعركة معى "
"اجل تماما "
"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالكِ من حمقاء حقا وسيدكايضا هل تعتقدين انى سأوافق ان آتى معكِ . اعتذر لتخيب ظنك ايتها الخادمة المثيرةللشفقه "
نظرت لها سوزى فى غضب "كيف تجرأين على نعتى بالخادمة وانا اقدم لكِ فرصه لنتحصلى عليها فى حياتك "
"فرصة عن اى فرصة تتحدثين انا لا ارى امامى سوى فتاة ضعيفه تتوسل من اجل حياتهافقط .وتقولين اننا متشابهان اعتذر لكنى لا اشبهك . فانا لم يتخلى عنى اهلى بل انامن تخليت عنهم وانا من خنت قريتى . العالم لم يعذبنى بل انا من عذبت البشرانا لستبفتاة بائسه مثلك . ولا احتاج للأنتقام من احد لان لا احد يتجرأ على ان يؤذينىاتعلمين لماذا "
اعتلت فينسيا نظرة مخيفه مليئة بالخبث " لاننى الفتاة التى لقبت بالسفاحةالتى لا ترحم . فتاة قتلت العشرات دون ان يتحرك لها جفن . قتلت اعز اصدقائها بيدها ورأت صديقتها وهى تموت . وكل مافعلته هو الابتسام , ان هذاالعالم ليس الا لعبة فى يدى . لانه عالممثير للشفقه . يدعون الى شئ يدعى السلام ولكنهم لا يحاولون هزيمة الحقد الذى فىقلوبهم . ان جميع البشر ولدوا وبداخلهم الظلام . ذالك الظلام الذى يولد من الحقدوالغيره والكره والانانية طالما هذه المشاعر موجوده سيبقىالعالم فى حاله حرب وسيموت المزيد والمزيد من الابرياء وسيبقى الانسان لعبة فى يد من يعطيه السلطه . انه حقالعالم تافه . اعلمى سيدك انى لا احتاج الىاحد فأنا استطيع ان اُخضع الجميع تحت سيطرتى . واعلميه ايضا انه اذا كان يريد ان يحصل علىفاعليه مواجهتى وجها لوجه وهزيمتى . وليس الاختباء فى غرفته واعطاء الاوامر . فأنا لا ارى سوى رجل جبان يختبئ خوفا على حياته. اذا كان قويا حقا فاليخرج لمواجهتى فاهذا العالم ليس فيه مكان للضعفاء "
اتسعت عينا سوزى كأنها مصدومة من كلام فينسيا " ماهذه الفتاة انها لا تمتلكاى مشاعر وكأنها انسان آلى يسير تبعا لما تريده الحياة . لا انا لا اريد اكمال تلك المعركة "
"هيه هل ستبقين متجمده هكذه "
تظاهرت سوزى بالابتسام "احييك على تفكيرك هذا ايتها المقاتله . لقد انتهتمهمتى هنا . لقد فشلت فى ضمك الينا لهذا لم يعد لتلك المعركة اى فائده الىاللقاء"
التفتت سوزى وهى تتحرك ببطئ لتغادر ارض المعركة بينما طرف عينها موجه على فينسياالواقفة مكانها دون حراك . بدا على سوزى القلق وكأن يقف خلفها وحش مرعب , ليس فتاهعادية . ابتسمت فينسيا ابتسامه مرعبة لتختفى فجأه من امام ناظرى سوزى , اتسعت عيناسوزى وبقيت تنظر حولها وفجأه تجد فينسيا امامها , وجهها على بعد سنتميترات من وجهسوزى , تعتليه ابتسامه مخيفه
" هل تظنينن ان الامر بهذه السهولة "
انتاب سوزى شعور بالخوف والارتباك . اتسعت عينا سوزى وكأنها تشعر بالالم . نظرتسوزى لاسفل لتجد ذراع فينسيا داخل جسد سوزى والدماء تغطيها قفزت سوزى بسرعه لتقف بعيد . نظرت سوزى لفينسيا لتجدهاواقفه وفى يدها كلية . وضعت يدها على خصرها الملئ بالدماء . رفعت فينسيا ذراعها وهى ممسكة بكلية سوزى فىابتسامة مخيفة وقامت بالضغط عليها بقوة لتتفتت فى يدها
سوزى " اغغغغ . مالذى حدث لها ؟"
" هه هل ظننتى انكِ تستطيعن ان تفعلى بى ما تريدين وتنسحبين وقت ماتريدين .انا لست لعبة فى يد احد ياهذه . والانلنبدأ المعركة الحقيقية . راقبى جيدا لتعرفى ما معنى الحقد الحقيقي"
بدأت الطاقة السوداء تخرج من الارض لتشكل دوامه حول فينسيا " انا وانتِ نعرفجيدا كيف نستخدم الحقد كسلاح لنا هيا ارينى قوتك "
حاولت سوزى ان تفتح بوابه لكن محاولتها فشلت . وهنا تحدث الفتى خلف الشرير
"ماذا كيف لما لم تفتح البوابة لسوزى "
ابتسم الشخص الجالس على الكرسي "انظر جيدا ان تلك الفتاة فينسيا استطاعت ان تتحكم بحقدها وكأنه جزء منها . لقدحولت حقدها من حاجز الى سلاح قوى . ان هذاما كنت احلم به "
" لكن تلك الفتاة قد جن جنونها ليس لسوزى فرصة امامها"
"هه لا تستهن بسوزى فأنت تعلم جيدا انها ليست بالفتاة الضعيفه . فاهى ايضاتملك فى قلبها جرحا كافيا لاشعال الحقد بداخلها . وليس هناك انسب من تلكالمعركة لنعرف قدرات فينسيا , واذا غادرت سوزى الان لن نعرف ابدا مدى قوة فينسيا"
ضغط الفتى على اسنانه فى غضب ونظر للشاشة ليتابع المعركة
سوزى " الان فهمت لقد قام بالتضحية بى . اذا كنت لن استطيع الهرب . فالناموت هنا على الاقل لن اموت دون قتال"
رفعت سوزى بندقيتها وبدأت تجمع الطاقهالسوداء حولها وهى تبتسم
"حسنا لنجعلها معركة حتى الموت "
ابتسمت فينسيا وقفزت عاليا وبدأت تركض مبتعده عن سوزى " لنرى من منا لدية نظرثاقب ايتها القناصة "
"لكِ هذا "
قفزت سوزى وبدأت بالركض بين التلال حتى اختفت كلا منها من نظر الاخرى . نظرتفينسيا حولها وهى تركض لتجد طلقه طاقة قادمة نحوها, ابتسمت فينسيا ورفعت قوسهاواطلقت سهما نحو الطلقه لتتصادم الضربتانفيحدثا رياحا شديدة . اكملت فينسيا ركضهاوهى تتفادى الطلقات
"فهمت انها تحاول ابعادى عنها بتلك الطلقات . كانها تقيم حاجز عليها .لكن .."
قفزت فينسيا لتقف فوق تل مدبب وبقيت تنظر حولها دون ان تحرك وجهها والطلقات قادمةنحوها بأعداد هائلة .
رفعت فينسيا قوسها وبدأت بأطلاق السهام لتصد بها الضربات دون ان تتحرك
كانت سوزى تركض بسرعه وهى تصوب ببندقيتها ولكن تلتفت للحظه بجنبها لتجد ركله قوية تصيبوجهها وتطيح بها بعيد لكنها تسند على الارض وتقفز لتسقط واقفه . تنظر امامهالتجد سهما ضوئيا موجها نحوها لكنها قفزتوتفادته بكل سهوله
" كيف لقد كنتِ فوق التل . نظرى لم يبتعد عنكِ"
ابتسمت فينسيا " الم تسمعى بالسراب . اعتقدت فى البداية انكِ توجهين الطلقاتبشكل عشوائى لكنى كنت مخطئه لهذا صعدت على قمة التل وبقيت اراقب حركاتك جيدا , علىالاعتراف انكِ سريعه مقارنه بجرحك . بعد مراقبتك عرفت انكِ تركضين بشكل دائرى بحيثابقى انا فى المنتصف وفى مرماكِ وبهذا يكون من السهل عليكِ توقع حركاتى وتفاديها .لكن تفكيرك كان ابطئ بكثير من حركاتى . وبسبب الحراره المرتفعه والم جرحك وسرعتى العاليه جعلتك تتوهمين انى لازلت واقفهعلى التل "
ضغطت سوزى على اسنانها ورفعت بنقديتها " رائع احييك على هذا لكن الامر لمينتهى بعد "
جمعت سوزى الطاقه فى بندقيتها وقامت بظبط المؤشر ليطلق طلقه قويه نحو فينسيا التىابتسمت وركضت نحو الطلقه وبينما صار بينها وبين الطلقه اقل من متر تمددت فينسياعلى ظهرها وهى تركض لتنزلق من اسفل الطلقه وهى تضع يدها على وجهها لتحترق بالكاملبفعل الطاقة . اصابت الضربة عده تلال بينمانهضت فينسيا واكملت ركضها نحو سوزى
سوزى " تبا "
حاولت سوزى ان تطلق طلقه من بندقيتها لكنها لم تستجب . ابتسمت فينسيا وهى تركض
"لافائده لقد كنت ادرس ضرباتك جيدا منذ ان بدأنا المعركة ولاحظت ان سلاحك ليسمن النوع الذى يطلق طلقات متتالية بل هناكاربعون ثانية بين كل طلقه تطلقينها وهىمده كافيه لاقضى عليكِ فيها "
حاولت سوزى الركض لكن اطلقت فينسيا سهما بسرعه خاطفه ليصيب قدم سوزى فتسقط ارضا . قفزت فينسيا الى الاعلى ورفعتقوسها وتوجه للاسفل
"يبدو ان معركتنا انتهت هنا "
جمعت فينسيا طاقه كبيرة لتطلق سهما اسودا قويايحدث دمار فى اتجاه سيره نحو سوزى ليصطدم بها ابتسمت فينسيا لكن سرعان ماتغيرتملامح وجهها الى دهشه . حيث وجدت سوزى تصد السهم ببندقيتها لا لا تصده بل تمتصهبالكامل
"مااذا كيف ؟!"
ابتسمت سوزى لتقفز من وسط الغبار . نظرت لها فينسيا لتجد بندقيتها تحولت الى رشاشان. اطلقت سوزى نحو فينسيا عشرات الطلقات من رشاشها . تركت فينسيا قوسها وضمت يداهاوقدماها نحوها لتغطى بهما وجهها وجسده لتتلقى الطلقات فى ذراعها وقدمها بالكاملحتى سقطت ارضا لتحطم الارض من تحتها . وقفت سوزى فوق احد التلال وهى تنظر للاسف .بينما فينسيا تحاول النهوض ببطئ والدماء تخرج منها بكثره
سوزى " انصحك بأن تعيدى حساباتك ثانية ايتها المقاتله . فأنا لم اريكى قوةسلاحى حتى الان "
بسقت فينسيا الدماء من فمها ونظرت لسوزىفى غضب بينما سوزى تضحك بصوت مرتفع
"هل قلتى ان سلاحى لا يستطيع اطلاق طلقات متتاليه . حسنا لنقل انكِ محقه بعضالشئ , لكن انتِ لا تعرفين القدرة الثانيه لسلاحى ويسعدنى ان اخبرك عنها , انهيستطيع ان يمتص اى ضربه توجه اليه ليختزنها ويقوم بأستخدماها لاحوله الى شكلهالثانى وهما رشاشان طلقاتهما كافية لان تمزق اقوة وحش الى اشلاء . عزيزتى فينسياعليكِ الا تستهينى بخصومك كثيرا , والان حان وقت الانتهاء منكِ "
قفزت سوزى فى الهواء وبدأت بالطلاق طلقات متتاليه على فينسيا وهى تضحك بجنون , امسكت فينسيا بقوسها وبدأت بالركض والطلقاتخلفها
"الى متى ستهربين ليس هناك مكان تذهبين اليه , هيا واجهينى ايتها المقاتله"
ضغطت فينسيا على اسنانها وهى تفكر
"تبا طلقات الرشاشان صغيرة بحيث لا يمكن صدها بالسهام , حسنا اذا ليس امامىخيار سوى المواجهه "
توقفت فينسيا عن الركض واطلقت سهما ضعيف نحو سوزى . حركت سوزى رأسها قليلا ليمرالسهم بجانبها . استمرت فينسيا بأطلاق السهام وهى تركض وسوزى تتفاداها بسهوله
"ماهذه السهام التافهه هل تمزحين معى ام انكِ فقدتى قدرتك على استخدام القوس"
ولكن فينسيا لم تجيبها بل استمرت فى الركض وهى تطلق السهام الضعيفه وتتفاده طلقات سوزى التى اصابت معظم جسدها . وكانتفينسيا تقوم بنطق ارقام وهى تركض وترمى السهام
" 4, 7 , 12 . 16 "
" حسنا لقد طفح الكيل من تلك المعركة "
نزلت سوزى على الارض وتوقفت عن اطلاق النار ,بينما توقفت فينسيا عن الركض ونظرتلسوزى . قامت سوزى بضرب الرشاشان معا ليصدر ضوءا هائلا . وبعد لحظات اختفى الضوءلتظهر سوزى وهى تمسك بسلاح نصفه السفلى يشبه البندقيه ونصفه العلوى يشبه سيفطووويل. أمالت سوزى السلاح ليفتح السيفويظهر فى منتصفه فوهه بنقديه عملاقه تتجمع فيها الطاقة
فينسيا " ماذا الان ؟"
سوزى " حان الوقت لترى الشكل الثالث والاخير لسلاحى . شرف لكِ ان تموتى به"
وفجأه خرج من الفوهه سيف طاقة طويل جدا دارت به سوزى ليحطم كل شئ حولها . ركضت فينسيا بسرعه لتهجم على سوزى من على الجانب لكن سوزى تنظر لها بطرف عينها .ثم قامت بتغير مسار السيف لتوجهه نحو فينسيا . اتسعت عينا فينسيا ورفعت قوسهابسرعه لتحمى به نفسها بينما سوزى توجه السيف وهى تصرخ
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حاولت فينسيا صد الضربه لكن تحطم قوسها وتدمر كل شئ ليصبح رمادا وتحولت الساحة الىصحراء جرداء . اختفى السيف ووقفت سوزى وهى تلهث والدماء تخرج من فمها وعيناها وتبتسم ابتسامه خفيفه
"لهاث لهاث . تخلصت منها اخيرا "
ابتسم الفتى خلف الشرير " رائع لقد هزمتها "
تحدث الرجل على الكرسي " ليس بعد "
"هاا"
وفجأة خرجت اعمدة ضوئيه من اماكن عشوائيهلتحيط بسوزى , التفتت سوزى حولها فى ذهول وتعجب
"ماذا! . مالذى يحدث ؟"
"هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها"
نظرت سوزى امامها لتجد فينسيا واقفه وهى تنزف بغزارة وتمسك بيدها جزء صغير منقوسها المحطم . صدمت سوزى مما تراه عيناها
"ك ك كيف لازلتى حيه ؟"
"اممم لنقل انه حظ . لقد كانت ضربتك قوية حقا وكانت كافية لان تقسمنى الىنصفان ,لكنى حاولت ان اقلل من ضررها عن طريق استخدام قوسى , لكن النتيجه كانتعكسية فقط تحطم القوس بالكامل لهذا استخدمت الحقد وكونت منه قوس اسود قوي ونجحت فىتقليل الضرر الى النصف . والنصف الاخر كاد ان يقتلنى لولا ان قوتك ضعفت بسبباعتقادك اننى مت فأوقفتى الضربة "
"غير معقول لقد استخدمت كل ما املك من قوة فى تلك الضربه "
"ماذا هل انتِ مصدومه "
بقيت الاعمده الضوئيه تظهر شيئا فشيئا
"ماتلك الاضواء؟ "
"اها هذه .انها سهامى "
"ماذا؟"
"اتذكرين عندما كنت اوجه اليكِ سهامضعيفه وعشوائيه . فى ذالك الوقت ظننتى اننى ضعفت لكن الحقيقه اننى كنت اهدف لشئاخر . وهو زرع سهامى فى اماكن محدده ,وتحطيمك للتلال ساعدنى اكثر فى ان تسقط السهام فى مكانها"
"انا لا افهم شئ "
"امممم لنقل انها خطه لتدميرك "
تراجعت فينسيا الى الخلف بعض الخطواط لتخرج من الدائرة التى تشكلها الاضواء . ركضتسوزى بسرعه لتهرب من الدائره لكنها تطير بعيدا وكأنها اصطدمت بجدار خفى . ضحكتفينسيا
"هههههه لافائده لا يمكنك الخروج منتلك الدائره مهما فعلتى فقط حجزتى بداخلها"
"ماتلك الدائرة اللعينه . وماتلك الاضواء"
"هل تظنين ان سيدك هو فقط المتحكم فى هذا المكان , انتِ مخطئه . حسنا . سأشرحلك الامر . اولا حاول سيدك ذاك اوهامنا بأننا فى العالم الحقيقى . اعترف انى صدقتهذا فى البداية , لكن من المستحيل ان تتجدد كل جروحنا ونحن فى العالم الحقيقى .وهكذه تأكدت اننا داخل لعبة , والان لنتذكر معا ماقاله سيدك فى بداية تلك اللعبة ,ان عقلنا متصل بجهاز وهو مانقلنا الى هنا , اذا نحن هنا بعقولنا . اذا كان الامركذالك لما لا نحاول ان نبتكر الضربات ."
"نبتكر الضربات !"
"اجل تماما كما نخترع هجمات وحركات جديده اثناء التدريب , هذا مافعلته عملتعلى اختراع هجوم جديد يخصنى وجعلت عقلى المسيطر ليساعدنى فى تنفيذ الهجوم . والانسأشرح لكِ ماهو هجومى . اولا كان يجب ان ادرس ساحة القتال جيدا , وهذا مافعلتهعندما وقفت على قمة التل , لم اكن فقط اراقبك بل ارقب ساحة القتال وقمت بتحديدالنقاط اللازمه لهجومى وقمت بحفظها , الخطوة الثانية كانت ان انشر سهامى فى الاماكن المحدده ولكن يجب انتكون السهام ضعيفة جدا حتى لا تحطم المكان وان يكون عددها 25 سهما , بعد ذالك سترين بنفسك مالذى سيحدث "
خرج من الارض 25 ضوءا ليرسموا فى الارض دائرى بداخلها نجما , قفزت فينسيا فى الهواء ومدت يدها لتكون قوسا ظلاميا وقامتبسحبه ليتشكل سهم طوله ثلاث امتار اسوداللون تخرج منه الطاقه السوداء ثم اطلقته فى منتصف الدائرة لتتحول الدائره والنجمه الى اللون ااسود وسوزىتقف فى المنتصف تلتفت حولها كالمجنونه .رفعت سوزى بنقيدتها لكنها وجدتها تذوب بين يديها . سقطت البنقيه من يد سوزى وبدأتسوزى تتراجع للخلف فى خوف . بدأت تخرج منالرسم نيران سوداء هائله وصلت الى السماء وسوزى فى المنتصف تصرخ من الالم وشعرهامتطاير للاعلى وملابسها وجسدها ووجها يحترق
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااا
وفينسيا تراقب هذا المشهد البشع وشعرهاالاحمر المتاطير كاللهب بنظره مليئهبالقسوة والبرود حتى اختفت النيران تماما وسوزى على الارض محترقه تماما . وهنا وضعالفتى خلف الرجل يده على صدره
"ماهذا الشعور . لما اشعر بهذا الالم ؟!"
ثم فتح بوابه بجانبة ودخل فيها . همت فينسيا بالمغادرة لتسمع صوت تصفيق
"واه ياله من اداء رائع وقوة مذهله"
نظرت فينسيا للسماء فى نظره برود وهى تسمع الصوت
" احسنتِ عملا ايتها المقاتله لقد اذهلنى ذكائك وصمودك واستخدامك للحقد بتلك البراعه . لم اتوقع منكِ هزيمة سوزى التىعُرفت بقوتها الهائلة وسلاحها الذى لا يهزم . لكن الان صارت جثه تافه , وامثالهالا احتاج اليهم . بل احتاج اليكِ انتِ ايتها المقاتله . لهذا اعرض عليكِ ان تنضمى الى وان نحكم اناوانتى هذا العالم معا الى الابد "
"يبدو انك لم تسمعنى جيدا ايها المغفل . انت لا تهمنى وعالمك هذا ايضا . اذا كنت تريدنى فاعليك مواجهتى وهزيمتى"
"ايعنى هذا انكِ ترفضين دعوتى ؟"
"وهل تحتاج الى اجابة "
"ابتسم الرجل على الكرسي ثم ضغط على زر امامه لتفتح بوابه كبيره اسفل فينسيالكنها تقفز بسرعه وهى تنظر للاسف . لكن تخرج من الحفرة اذرع سوداء كأنها اذرع اخطبوط عملاق . رفعت فينسيا قوسها لكنها فوجئتبالأذرع تربط ذراعها من الخلف
"تبا ماهذا الشئ "
وبدأت الاذرع تلتفت حولها وتسحبها الى داخل البوابه ثم تنغلق . وهنا ظهرت اقدامعند جثه سوزى , ويد تحملها وتعانقها بقوة , ثم يرفع رأسه لتظهر ملامحه . فتى ذو شعر ابيض اللون وعينان حدتان كالصقرحمراتان كالدم وجسد قوى وعيناه تدمعان ونظرة الغضب تعلو وجهه
تتبع ...........................................
أنت تقرأ
لعبه الانتقام والحقيقه
حركة (أكشن)قد تعنى كلمة لعبة للبعض التسلية و المرح و قد تبدو للبعض مثل دمية صغيرة فى يد طفل و البعض يراها ذكرى قديمة لأصدقاء يركضون وهم يلعبون الغميضه . قد يختلف المعنى و الكلمة واحدة , لكن بالنسبة لشخصيات روايتنا فكلمة لعبة لا تعنى سوى الموت والقتل للبقاء على...