ملاحظه :القصه لا تمت بصله لشخصيه هاري الحقيقيه
- -
"أليسون"
"أليسون"
"أليسون"
"أليسون"
"هم أحرقوا البرج وتركوني حُراً ولكن أنا ضائع في الغابه"
"ماذا علي أن أفعل ؟"
"أبقي بجانبي ودليني على طريقي للعالم"
"أنت مجرد خيال تسول لي نفسي بأنك حقيقه ولكن مايحصل هو أن أجدني في فراشي أبكي من الخوف توقف عن جعلي شخص مُختل "
"أنا حقيقه ولستُ خيالاً "
"أثبت لي هذا "
" رأيت أنت خيال وسوف تظل كذلك"
"أليسون عزيزتي استيقظي "نطقت والدتها وقامت بهز جسد ابنتها الباكيه كانت تصرخ ألماً كل مره تحلم فيها بذلك الشيطان هي سوف تستيقظ باكيه..
"أمي "شهقت وقامت بعناق والدتها بقوه هذه ليست المرة الأولى وليست الثانيه هي غير معدوده.
"هل عاد الشيطان اليوم لتنقذينه؟"قالت والدتها وهي تمسح على رأسها كانت أليسون تكذب على والدتها وتخبرها بأنها تساعد الشيطان ولكن هي لم تساعده يوماً وكانت تُصر على رفض مد يد العون له لخوفها من أن يأتي لها حقاً.
"لا أمي هو حاول قتلي لاني رفضت"قالت وهي تحكم العناق وتحاول نسيان تلك النيران التي أكلت جسدها النحيل.
"لا بأس صغيرتي هو سوف ييأس منك يوماً"قالت والدتها وهي تلتقط وجنتها وتقوم بمسح دموعها التي أخذت طريقها للخارج.
"أمي أنا لست مجنونه أرجوكِ"قالت أليسون بنبره مهتزه من البكاء.
"أنتِ لستِ هو الذي يحمل الجنون"قالت والدتها وهي تقرص وجنتها وسحبها لخارج الفراش بلطف .
هل توجد والده مثل والدة أليسون؟ في هذا العالم لا يوجد لسبب كونها أعطتها الخيار في ترك المدرسه عندما تشعر طفلتها بأنها مللت من ذلك الضغط هي طفلتها الوحيده من رجل أحبته للموت هي ترى أليسون نعمه هديه من الله ترى من أحبت في عين طفلتها.
أنت تقرأ
Sad satan | الشيطان الحزين
Fanfiction"أنا حُر وهذا هو سبب كوني ضائعاً " تصنيف الروايه(قصص هواة-خوارق-غموض وإثاره-دموي)