- -السير بسرعه في الإتجاه المعاكس للصوت كان خيار خاطئ هي تمسك بيد والدها وتنظر للسماء الزرقاء في الأعلى الجزء الشرقي من الغابه يملك وقتاً آخر هو الصباح في تلك الجهه تنظر ليد والدها تحكم القبضه أكثر هي تريد عيش تلك اللحظه ولو كانت من وحي خيالها تنظر لوالدها الذي يبتسم.
صوت الشيطان يرحل من المكان ولكن هي رأت أمامها تلك المتاهه تركت قبضه والدها ونظرت له للحظات هي نسيت شيئاً.
"أبي أنت حقيقي صحيح؟"قالت مشككه محكمه القبضه في عناقها الذي صنعته وتريد البقاء فيه للأبد هي كانت صامته من هول الصدمه لفتره.
"أنا لم أكن وهماً يوماً"قال والدها وتلك الابتسامه المشرقه تعتلي ملامحه الكبيره جوابه مقنع جداً لها بقيت تحدق وتحدق .
"أمي تشتاق لك"قالت بلا شعور لتتغير ملامحه للعبوس.
"أخبريها بأنني أحبها ولكن لعلي أجد طريقاً للخروج من هذه الغابه"قال والدها لترحل تلك الأمال التي زرعتها للتو تنظر لتلك المتاهه هي علمت بأن والدها لن يفي بوعوده هو يكذب مثل كل مره ليخفف خوفها وبعدها سوف يرمي حملاً ثقيلاً على كتفها.
"هو في داخلها أليس كذلك؟"قالت وهي تعدل خصلات شعرها المتسخه بالطين لم يكن شكلها مثالياً البته ملابسها متمزقه ومبلله بشكل كامل تحاول أن تخفف تلك الأتربه والطين من ملابسها هي تريد نسيان تلك اللحظات تريد الاستيقاظ من هذا الكابوس.
"عندما نتبع الطريق الصحيح سوف نخرج بدون أن نلتقي به هو ضائع من قرون ولن يجد الطريق مثلي"قال والدها وهو يسلمها يده عقلها يحذرها هو فخ سوف يهوي بها للنهايه هي تفكر في الشيطان هو ضائع من فتره وماذا يجعل والدها متأكد من تلك القصه هي تملك جانب شكوك ولكن في المقابل تلك الشكوك تمحى عندما يبتسم لها.
وقلبها المشتاق يجعلها بلاعقلانيه.
"هل يوجد طريق آخر يخرجنا من هذه الغابه ؟"قالت بتردد ليبتسم لها يوهز رأسه بالنفي هي لا تملك الطاقه للجدال .
"عدني بأنك سوف تعود معي للمنزل؟"قالت أليسون متناسيه كل العقبات تحاول زرع بعد الأمل والتوقعات الجيده هو سوف يعدها مثل كل مره وسوف تبكي لفقدانه هي ليست مأساويه ولكن هي عانت كثيراً.
"أعدك"همس وهو يركض ويسحبها معه للداخل لم تكن متاهه عاديه جدران سوداء تحمل الكثير والكثير من النقوش الغير مفهومه مظلمه في بعض المنعطفات مضيئه في الآخر تسير بخوف وعدم النظر للخلف تلك المتاهه المكتضه بالأصوات لم تكن صامته الكثير من الصراخ والأنين من الألم يحيط بها هي تسير بسرعه رغم كونها متعبه تنظر لوالدها الذي يسير بها ويقودها في تلك المتاهه هي تسير بعكس الإتجاه الذي تريده العالم غريب ويجعلها متعبه .
أنت تقرأ
Sad satan | الشيطان الحزين
Fanfiction"أنا حُر وهذا هو سبب كوني ضائعاً " تصنيف الروايه(قصص هواة-خوارق-غموض وإثاره-دموي)