- -تنظر بتوتر لذلك المشهد أمامها تحاول أن تبقى واقفه بشجاعه ولكن النظر لتلك المخلوقات لا يساعد.
"هم لطفاء في الصباح لا تقلقي"قال وهو يربت على كتفها ويقهقه بخفه هي لا تستلطف ذلك المشهد هم في منتصف الغابه .
"ولكن ذاك الوحش القبيح في الغابه كان في الصباح وحاول قتلي"قالت وهي تعود بخطواتها.
"نحن لسنا في الغابه ذاتها ويجب عليك معرفه هذا الغابه عالم آخر "قالها وهو يتقدم ويسحق ذلك الحيوان ذو الأسنان الحاده.
"رأيتي أظهري قوتك لهم وسوف تسحقينهم بقدمك"أراها المشهد وهي تبعد عيناها عن مشاهده تلك الأشلاء هو ليس رحوماً.
"أليسون يجب أن تكوني قويه لأنني أحتاجك أن تساعديني ركزي على هذه النقطه كونك ضعيفه سوف يدمرك"هو قالها لينظر لعيناها المحدقه بشرود .
"أنا بلا فائده ولن تكون مساعدتي ذات قيمه"قالت ليقهقه ويأخذ بيدها أصبحت عاده جديده له .
"الحديث أنتهى أظن بأن يجب علينا البقاء في المنزل لا أريد أن يروك"قال وهو يسرع بها للداخل كانت تسأل من هم لكي يخبئها هو لم يلبث وقتاً طويلاً حتى وصلوا لتلك السلالم.
"لا تقومي بسؤالي كثيراً عن هذا العالم لأنني لا أنتمي بشكل كامل لهذا المكان الموضوع معقد ولكن أنتِ مستمعه جيده لهذا عندما نصل لغرفتك سوف أخبرك من أكون"دفع باب غرفتها الخشبي وجعلها تسبقه للداخل.
تحدق بشرود وصمت هي مازالت غير متقبله للوضع الذي تعيشه.
"حسناً أنا هاري الشيطان الحزين أنا كنت أسطوره في ذلك العالم الذي خلقته لك أنا مازلت هنا أسطوره لأنني لُعنت وبقيت محبوساً في برجي هم أحرقوه ولكن لم يحرقوني ظنوا بأنني قتلت ولكن غُو الخائن أخبر الملك بوقي عن كوني حياً وقام بحبسي في البرج مره أُخرى ولكن هناك شيئاً لم يعلمه أحد بعد هو أن البرج في داخله بوابه تخرجني الأن ولكن أنا ضائع لأنني حُر بطريقه غير مفيده هذا ليس جسدي الحقيقي هذا مجرد نسخه تظهر لك أملك القدره الكامله في التنقل عبرالأبعاد ولا أحد يراني سوى تلك الوحوش وأنتِ عزيزتي "قالها وهو يجلس بجانبها ويريح ظهره للخلف هو لا يفهم تلك النظرات الضائعه حول المكان.
"هاري الحزين هل تعلمين ماهي تلك اللعنه التي أُلقيت علي ؟ أن أبقى حزيناً للأبد هم أفسدوا حياتي ووالدك ساهم في ذلك خانني وطلب مني المسامحه ولكن هو لم يسلم روحه كما وعدني وسلم روحك أنا آسف ولكن والدك هو السبب كنتِ صغيره صنعت لك عالم يسعدك ولكن أنا أحتاجك لإنقاذي لأن خلاصي أقترب ويجب علي الهرب من غُو وأتباعه الملك يظن بأنني من أفتعل تلك المجزره التي كانت بسبب غوُ ووالدك "قالها وهو يحدق بها هي تبدو خاليه الأفكار تنظر وتركز على عيناه السوداء.
أنت تقرأ
Sad satan | الشيطان الحزين
Fanfiction"أنا حُر وهذا هو سبب كوني ضائعاً " تصنيف الروايه(قصص هواة-خوارق-غموض وإثاره-دموي)