"الفصل الثاني"

5.6K 558 342
                                    



- -

"أليسون أفتحي الباب فوراً"أمرت والدتها بنبره غاضبه ابنتها عادت وهي تبكي وبقيت في غرفتها من ساعات لوكاس وويلو أثبتا لها شيئاً واحد.

هي لست طبيعيه وسوف تسقط من المنحدر يوماً ويعلم الجميع بأنها مجنونه.

هي فهمت لماذا والدتها لم ترغمها على الذهاب للمدرسه لسبب هي ليست طبيعيه وترى مالا يراه الجميع تتكور في فراشها تبكي بصمت وتحاول تذكر كلمات والدها المشجعه لعلها تنسى مصيبتها .

عزله لأيام هي تجد نفسها تعيسه لتقبل فكرة بأنها جُنت ووصلت لمرحلة التخيل والهلوسه.

"أليسون"استمعت لذلك الهمس في منتصف الليل عيناها تتوسع بدهشه هي استقامت بسرعه وقامت بإسقاط الكثير من زينه الطاوله المجاورة تنظر للغرفه بشكل مرتعب وتهيئ جسدها لوضعية الدفاع.

"أحلمي بي أرجوك أريد أن أشعر بالحرية ساعديني"استمعت للنبره ذاتها النبره التي تذكرها بالشيطان الذي يخبرها دوماً عن حزنه.

"أبقى بعيداً أرجوك أنت تجعل حياتي معقده"نطقت بهمس خشيه بأن تستمع لها والدتها.

"أنا قريب منك وعندما أصل لك بطريقتي سوف تندمين على رفضك هذا "الصوت يتردد في مسامعها عيناه تبحث بتوتر وتحاول رؤية الجسد ولكن ماتراه هو ضوء القمر الذي يخترق نافذتها تقترب من سريرها وتستلقي بشكل غير مرتاح تحاول النوم ولكن هي تجده مستحيل بذلك الضغط.

"أنا عاجزه عن النوم"همست أليسون وهي تغطي جسدها بالغطاء هي تهتز بخوف وتريد الهرب بسرعة لوالدتها هي لم تكن تحلم وكانت تشعر بأن هذه هي الحقيقه.

"فقط أسترخي وسوف أخذ جسدك لعالمي"همس بالقرب من أُذنها لتصرخ وتدفع بيدها في الهواء وتحاول تحسس أُذنها الذي همس بها جسدها اقشعر بالفعل فتحت الباب وخرجت باحثه عن والدتها تبكي وتعانقها بقوه .

"أمي أريد أن أعالج حالتي نفسي تسول لي مالا وجود له "قالت وهي تتشبث في والدتها وتحاول تخبئه رأسها في عنق والدتها تجد ذلك العناق مريح لها.

"هل عاد ذلك الشيطان؟ "هي تظن بأن والدتها تصدق ماكانت تخبرها عنه ولكن هي تركت عناق والدتها ونظرت لها بنظرات متوتره هي استمعت للحديث ذاته في صباح يوم الأحد أي قبل ثلاثه أيام نظرت لعينا والدتها التي أنقلبت للبياض وابتسامه مخيفه تعتري ملامحها ابتعدت بخطواتها  وهي تشاهد تلك الملامح المخيف قدمها تقودها للخارج وهي تركض بسرعه هي ترى بأنه معها هي رأت ذلك الظل في الخلف أيضاً هي أيقنت بأن كابوسها بدأ.

Sad satan | الشيطان الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن