- -"مارأيتي كان وهماً صُنع عندما غادرتي جسدك"
"أغلقي عيناك سوف أريك ماحصل"قالها مريح جبينه على جبينها بقيت متوتره ولكن استجمعت قواها وحاولت رمي تلك الرؤيه بعيداً .
"قومي بتحضير جسدها وفصله عن روحها لنظمن كونها سوف تبقى حيه ويلو أرجوك قومي بوصل روحها بجسدها لا أريد أن تضيع من يدي"قالها هاري وهو يقبل جبينها ويغادر الغرفه.
"حسناً أليسون أبقي سالمه هنا سوف نعيد جسدك لا تبتعدي عنه كثيراً"قالتها ويلو ملتقطه خيط يربط يدها وروحها التي تطفو.
"هذه خطه والدك لا تقومي بصب غضبك علي ياصديقتي"قالتها منهيه تلك الطقوس لتكريس جسدها وتحيطه بحاجز.
"هاري هي مستعده "قالت ويلو ليعود هاري للداخل ويتردد لحظات حتى أستقر في جسد طفلته وروحه تغادر جسده لجسدها .
بقي جسد هاري في ذلك الحاجز وها هو يسير في جسد طفلته وغادر الغرفه مع ويلو تخرج سائره بثقه في ممرات القلعه هاري في جسد أليسون يسير بحريه تامه ويتطفل في ذكريات طفلته وصل لغرفه تحمل باب أحمر اللون وعظمه لوحش على الباب كنوع من الزينه.
"ليديا "قالت ويلو فور دخولها لتبتسم الشقيقه الصغيره .
"أنظروا من حضر ليرى مقتل والده"قالت ليديا وهو تلتقط يد أليسون وتبتسم بإشراق.
"هل وجدتي والدتي ؟"قالت ليديا وهي تنظر لويلو بتشكيك "نعم لقد أحضرتها فهي الخارج تنتظر لقائك "قالت ويلو لتسكتها ليديا.
"عندما أكتشف بأن هذه مجرد كذبه سوف أسلخ جلودكم وأرميها للوحوش"قالت ليديا بنبره غاضبه ونظرات مهدده لحظات حتى رأتها أليسون تسير للباب بحماس وتفتحه لتلتقي بوالدتها .
"أمي "همست ليديا وهي تعانقها بقوه تركت ذلك العناق وأدخلتها للغرفه وقدمت لها مشروب.
"في حاله كونه جسد مزيف سوف أقطعكم"قالت ليديا وهي تقدم المشروب لوالدتها التي بكت ولم تتحدث بالكثير قامت بتجرع كل ذلك المشروب ولم يحصل شيئاً وهذا يعني بأن والدتها حقيقه وليست خيال.
"أين كنتِ لقد كنت أبحث عنك في كل ليله"قالت ليديا وهي تلتقط جسد والدتها الباكيه أليسون تشاهد بصمت فهاري بداخلها ويمنع نفسه من عناقها بقوه.
"لقد وجدتني أليسون في السقيفه التي كنت ألقى والدك فيها حبسني فيها حتى فقدت الشعور بالحب"قالت والدتها لتبقى أليسون صامده غير باكيه وليديا يكبر الحقد بداخلها.
أنت تقرأ
Sad satan | الشيطان الحزين
Fanfiction"أنا حُر وهذا هو سبب كوني ضائعاً " تصنيف الروايه(قصص هواة-خوارق-غموض وإثاره-دموي)